شيفروليه كامارو 2024

المربع نت – كشفت شيفروليه عن موعد نهاية إنتاج الجيل السادس من كامارو الرياضية بعد العديد من الشائعات خلال الأعوام الماضية عن نهاية الطراز الرياضي، ولكن الجيد في الأمر أن جنرال موتورز لن تتخلى عن اسم كامارو نهائياً مع إطلاق سيارة جديدة خليفة لها.

سوف تقدم النسخة النهائية من شيفروليه كامارو في يناير 2024، مع إصدار خاص لهواة تجميع السيارات لتكريم إرث السيارة الممتد للعديد من الأعوام، وسوف يتم الكشف عن المزيد عن مواصفات إصدار كوليكتور الأخير من كامارو في الصيف القادم.

شيفروليه كامارو سوف تنتهي رسمياً في عام 2024 مع خطط لإطلاق بديل في المستقبل 1

شيفروليه كامارو 2024

سوف يحصل الإصدار النهائي على العديد من العناصر التصميمية المستوحاة من الأجيال السابقة من شيفروليه كامارو، مع العديد من اللمسات الجمالية الخاصة الجديدة، وسوف يتم إطلاق الإصدار الأخير بمنظومة الحركة المقدمة في نسخة ZL1 الرياضية.

تتميز شيفروليه كامارو ZL1 بمحرك V8 بسعة 6.2 لتر مزود بسوبر تشارجر بقوة 650 حصان مع 868 نيوتن متر من عزم الدوران، ويتصل المحرك بناقل حركة يدوي من 6 سرعات، أو بناقل حركة أوتوماتيكي من 10 سرعات.

لا توجد خليفة مباشرة لشيفروليه كامارو بالوقت الحالي

شيفروليه كامارو 2024

تشير شركة شيفروليه أنها سوف تقدم سيارة جديدة باسم كامارو، ولكن لن تكشف عنها في الفترة القادمة حيث لم تستعد العلامة بعد لإطلاق سيارة بديلة بنفس الاسم بالوقت الحالي، ولكن من الجيد أننا سوف نشاهد عودة لطراز شيفروليه كامارو الرياضي بالمستقبل.

أشارت الشائعات السابقة أن شيفروليه سوف توقف إنتاج كامارو الرياضية مع إطلاق سيارة سيدان كهربائية بمنظومة حركة رياضية بنفس اسم كامارو لتتوافق مع خطة العلامة الكهربائية، ولكن لا توجد مؤشرات حالية تثبت صحة هذه الشائعات.

شيفروليه كامارو 2024

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات GM الجميح
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: شيفروليه

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة