تعرف على شركة مناهل العالمية وكيل نيسان اليابانية في السعودية 1

المربع نت – يكتظ السوق السعودي بالعديد الشركات والوكلاء المميزين للعلامات التجارية المختلفة للسيارات والتي تتنافس جميعًا داخل المملكة العربية السعودية، ومن ضمن قائمة تلك الشركات هي شركة مناهل العالمية، والمتواجدة منذ سنوات عديدة في السوق السعودي كونها عضو احدى شركات مجموعة محمد يوسف ناغي وإخوانه.

وتقدم شركة مناهل العالمية العديد من الخدمات للعملاء، وقد حازت على ثقتهم وأصبحت من الأسماء اللامعة في مجال بيع السيارات، وحافلات النقل، والشاحنات والمعدات الثقيلة، كما وتحرص شركة مناهل العالمية إلى توظيف وتشغيل أفضل الكفاءات الوطنية الواعدة والموظفين المعتمدين لتوفير خدمات مميزة للعملاء داخل السعودية، كما أنها الوكيل المعتمد لشركة نيسان اليابانية، والتي تأسست في 2019.

تعرف على شركة مناهل العالمية وكيل نيسان اليابانية في السعودية 2

مناهل العالمية تسعى لتطوير وتدريب فريق العمل لديها بشكل إحترافي

مناهل العالمية

وتعمل شركة مناهل العالمية إحدى شركات مجموعة محمد يوسف الناغي للسيارات، على تطوير وتدريب فريق العمل لديها بشكل إحترافي؛ وذلك لإدارة كافة عملياتها بأعلى جودة وأفضل خدمة على كافة المستويات الداخلية والخارجية، كذلك تعمل على تقديم أفضل خدمات ما بعد البيع على أعلى المستويات طبقًا للمعايير المهنية، مما ينعكس بصورة إيجابية على جميع معاملات شركة مناهل العالمية بهدف استحواذ رضى جميع العملاء والشركاء المحتملين، والتي تعد احدى الخطط الاستراتيجية التي تحرص مجموعة محمد يوسف ناغي وإخوانه من خلال شركة مناهل على الاستمرارية فيها.

إقرأ أيضًا: نيسان باترول “العدو اللدود لتويوتا لاندكروزر”.. محطات في تاريخ باترول “الجيب الياباني” الذي ظهر عقب الحرب العالمية الثانية – المربع نت

مناهل العالمية تنال شهادة أفضل بيئة عمل من Great Place to Work® Middle East عام 2023

ونظرًا لجهودها المبذولة والمستمرة في تحسين وتطوير بيئة عملها عبر تطبيقها أفضل الممارسات والأساليب المهنية في العمل، وإيمانها بالكفاءات البشرية الموجودة لديها؛ فقد مُنحت Great Place to Work® Middle East هذا العام 2023، شهادة رسمية لأفضل بيئة عمل لشركة مناهل العالمية الوكيل المعتمد لسيارات نيسان في المملكة العربية السعوية، إحدى شركات مجموعة محمد يوسف ناغي للسيارت.

وتعد شهادة أفضل بيئة عمل هي شهادة اعتماد تُمنح من قبل ” Great Place to Work® Middle East ” إلى الجهات والشركات التي توفر بيئة عمل مثالية ومحفزة لموظفيها وذلك عبر تطبيقها أفضل الخطط والأساليب وتوظيفها للكفاءات والخبرات القادرة على التأثير والتغيير، من أجل تطوير الإمكانيات البشرية وتحقيق النمو المالي وتعزيز القيم ومنح فرص الإبداع لجميع الموظفين.

ويتم منح هذه الشهادة بإعتماد ركائز أساسية تتم من خلال الدراسة والتحليل الشامل حول طبيعة العمل، وعلاقة المدراء والموظفين، والحوافز المعنوية والمالية، والراحة النفسية والجسدية، إضافة إلى عدد من المعايير الأخرى.

شركة نيسان اليابانية تأسست عام 1933

بالرجوع إلى حقبة الثلاثينات من القرن العشرين، وبالتحديد في العام 1933 الذي تأسست فيه الشركة اليابانية “نيسان موتور المحدودة” على يد يوشيسوكي أيكاوا في مدينة يوكوهاما، إلا أن أصولها ترجع إلى العقد الثاني من القرن العشرين في عام 1911 عندما أسس ماشرو هاشيموتو شركة كاشينشا لمحركات السيارات لتكون أول شركة يابانية بذلك المجال، وفي عام 1994، كانت نيسان أول شركة سيارات يابانية تؤسس مقراً إقليمياً لها في منطقة الشرق الأوسط، وذلك عندما افتتحت مكتبها في دبي تحت اسم “نيسان الشرق الأوسط”.

مناهل العالمية توفر خدمات استثنائية لعملائها بكافة مناطق تواجدها

تعرف على شركة مناهل العالمية وكيل نيسان اليابانية في السعودية 3

كما تعمل الشركة على توفير خدمات استثنائية لعملائها بكافة مناطق تواجدها؛ وذلك من خلال الاستثمار المستمر بهدف تعزيز الثقة والتميز بالخدمات، كما تتطلع إلى المحافظة على قيمتها التي وضعتها ضمن قائمة الأسماء الرائدة في مجال السيارات في السعودية، وتعمل دوماً على التخطيط والعمل الجاد لضمان التجدد الدائم ومواكبة كل ما هو عصري وحديث والتوسع الدائم بشكل سلس وسريع.

إقرأ أيضًا: سيارات أم حيوانات.. “أفعى دودج السامة وطائر نيسان الأزرق وخنفساء الألمان الشهيرة” كلها سيارات! ولكن مستوحاة من الحيوانات – المربع نت

وتسعى شركة مناهل لتوزيع منتجات نيسان اليابانية من خلال شبكة من 200 معرض على مستوى المملكة العربية السعودية، إضافة إلى تخصيص قسم خاص لتقديم خدمات ما بعد البيع للشركات والدوائر الحكومية في المدن الرئيسية، وفي عام 2019 تم تغيير الوكيل الخاص بشركة نيسان وتم اعتماد شركة مناهل العالمية وكيلًا رسميًا لشركة نيسان داخل المملكة العربية السعودية.

شاهد أيضًا: جي ايه سي امباو 2023 بتاخذها بسعر 80,500 ريال سعودي شامل الضريبة

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة