المربع نت – تستعد استون مارتن لطرح الجيل القادم من السيارات الرياضية بالمحركات الأمامية، وستبدأ الرحلة بخليفة DB11 الجديدة المتوقع إطلاق اسم DB12 عليها، ورُصدت السيارة مؤخراً أثناء اختبارات الطقس البارد في السويد.

تحديثات جمالية محدودة 

استون مارتن DB12 الجديدة كلياً تخضع لاختبارات الطقس البارد في شمال أوروبا

استون مارتن DB12 الجديدة كلياً تخضع لاختبارات الطقس البارد في شمال أوروبا 31

من الواضح أن استون مارتن فضلت التحديثات التطورية الهادئة في تصميم السيارة عوضاً عن توظيف لغة تصميم جديدة كلياً، وتتركز التحديثات في المقدمة بشكل خاص، بشبك أمامي أكبر حجماً، محاط بمصابيح أمامية جديدة، مع مصد أمامي معدل وغطاء محرك مهوَّى بتصميم مختلف عن الموديل الحالي.

لا نلاحظ تغييرات بارزة أخرى في التصميم الخارجي، ولكن نتوقع تحديثات عميقة لنظام التعليق والمقصورة، والتي قد تحصل على نظام معلومات ترفيهية أكثر تطوراً واستجابة للسائق.

هل سنرى تحديثات للمحركات؟

استون مارتن DB12 الجديدة كلياً تخضع لاختبارات الطقس البارد في شمال أوروبا 32

ومن المتوقع كذلك تحديث المحركات وأرقام الأداء، مع العلم أن استون مارتن DB11 الحالية متوفرة بمحرك 4.0 لتر 8 سلندر توين تيربو بقوة 535 حصان وعزم دوران 675 نيوتن متر، مقترن بناقل حركة أوتوماتيكي 8 سرعات، وتتسارع السيارة من السكون إلى 100 كم\س في 4 ثوان قبل الوصول لسرعة قصوى 309 كم\س.

كما تتوفر السيارة بمحرك آخر 12 سلندر 5.2 لتر توين تيربو بقوة 630 حصان وعزم دوران 700 نيوتن متر، بتسارع إلى 100 كم\س في 3.7 ثانية، وسرعة قصوى 334 كم\س.

ومن المتوقع تدشين استون مارتن DB12 الجديدة كلياً خلال الأسابيع القادمة وبدء تسليمها للعملاء في الربع الثالث من العام الجاري.

استون مارتن DB12 الجديدة كلياً تخضع لاختبارات الطقس البارد في شمال أوروبا 33 استون مارتن DB12 الجديدة كلياً تخضع لاختبارات الطقس البارد في شمال أوروبا 34 استون مارتن DB12 الجديدة كلياً تخضع لاختبارات الطقس البارد في شمال أوروبا 35 استون مارتن DB12 الجديدة كلياً تخضع لاختبارات الطقس البارد في شمال أوروبا 36 استون مارتن DB12 الجديدة كلياً تخضع لاختبارات الطقس البارد في شمال أوروبا 37 استون مارتن DB12 الجديدة كلياً تخضع لاختبارات الطقس البارد في شمال أوروبا 38 استون مارتن DB12 الجديدة كلياً تخضع لاختبارات الطقس البارد في شمال أوروبا 39 استون مارتن DB12 الجديدة كلياً تخضع لاختبارات الطقس البارد في شمال أوروبا 40 استون مارتن DB12 الجديدة كلياً تخضع لاختبارات الطقس البارد في شمال أوروبا 41 استون مارتن DB12 الجديدة كلياً تخضع لاختبارات الطقس البارد في شمال أوروبا 42 استون مارتن DB12 الجديدة كلياً تخضع لاختبارات الطقس البارد في شمال أوروبا 43 استون مارتن DB12 الجديدة كلياً تخضع لاختبارات الطقس البارد في شمال أوروبا 44 استون مارتن DB12 الجديدة كلياً تخضع لاختبارات الطقس البارد في شمال أوروبا 45

المصدر: Carscoops 

شاهد أيضاً:

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل