شيفروليه تاهو 2024 فيس ليفت تظهر لأول مرة أثناء اختبارها في الطرق الأمريكية 25

المربع نت – تستعد شيفروليه لإجراء مجموعة تحديثات هامة لسيارة تاهو وشقيقتها الأطول سوبربان، وفي الصور المرفقة رُصدت تاهو فيس ليفت الجديدة لأول مرة أثناء اختبارها في الطرق العامة.

أبرز التحديثات الخارجية المتوقعة

شيفروليه تاهو 2024 فيس ليفت تظهر لأول مرة أثناء اختبارها في الطرق الأمريكية 26

شيفروليه تاهو 2024 فيس ليفت تظهر لأول مرة أثناء اختبارها في الطرق الأمريكية 27

التحديثات الجمالية للسيارة مركزة في المقدمة والخلفية كما هو واضح من كثافة التمويهات في هذه المناطق، ويبدو أن السيارة ستحصل على وحدات إضاءة منفصلة جديدة في المقدمة ومستوحاة من مصابيح شيفروليه سلفرادو فيس ليفت الجديدة.

ومن المتوقع استلام الشبك الأمامي لتحديثات جمالية مع ازدياد حجمه بعض الشيء، ويبدو أن النسخة التي نراها في الصور المرفقة هي إصدار هاي كانتري الفاخر، بدلالة تصميم العجلات والعتبات الجانبية التي يمكن سحبها وتفعيلها بضغطة زر.

شيفروليه تاهو 2024 فيس ليفت تظهر لأول مرة أثناء اختبارها في الطرق الأمريكية 28

هل سنرى تحديثات للمقصورة والمحركات؟

لا توجد معلومات للوقت الحالي عن الداخلية أو محركات شيفروليه تاهو الجديدة، ولكن نتوقع بعض الزخرفات الجمالية الجديدة في المقصورة وتقنيات ترفيه وسلامة إضافية للـ SUV كاملة الحجم، وقد يتم تحسين كفاءة استهلاك الوقود للمحركات.

نعلم أن شيفروليه ستدشن تاهو 2024 فيس ليفت الجديدة في الربع الأخير من العام الجاري مع طرحها في الأسواق العالمية في بداية العام القادم.

شيفروليه تاهو 2024 فيس ليفت تظهر لأول مرة أثناء اختبارها في الطرق الأمريكية 29  شيفروليه تاهو 2024 فيس ليفت تظهر لأول مرة أثناء اختبارها في الطرق الأمريكية 30 شيفروليه تاهو 2024 فيس ليفت تظهر لأول مرة أثناء اختبارها في الطرق الأمريكية 31 شيفروليه تاهو 2024 فيس ليفت تظهر لأول مرة أثناء اختبارها في الطرق الأمريكية 32 شيفروليه تاهو 2024 فيس ليفت تظهر لأول مرة أثناء اختبارها في الطرق الأمريكية 33 شيفروليه تاهو 2024 فيس ليفت تظهر لأول مرة أثناء اختبارها في الطرق الأمريكية 34 شيفروليه تاهو 2024 فيس ليفت تظهر لأول مرة أثناء اختبارها في الطرق الأمريكية 35 شيفروليه تاهو 2024 فيس ليفت تظهر لأول مرة أثناء اختبارها في الطرق الأمريكية 36 شيفروليه تاهو 2024 فيس ليفت تظهر لأول مرة أثناء اختبارها في الطرق الأمريكية 37

المصدر: موتور1 

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات GM الجميح
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة