BMW 4-Series Convertible

المربع نت – تستعد بي ام دبليو للكشف عن نسخ فيس ليفت من الفئة الرابعة كشف في وقت لاحق من العام الحالي، والتي ظهرت الآن في صور تجسسية جديدة مع طرازي M سبورت و M440i الرياضية، وإليكم كل ما نعرفه عن نسخة فيس ليفت الجديدة من الفئة الرابعة.

تصميم بي ام دبليو الفئة الرابعة كشف فيس ليفت

تظهر السيارة بالصور التجسسية بالعجلات الرياضية باللون الأسود من طراز بي ام دبليو الفئة الرابعة M سبورت، والتي تظهر بأغطية تمويه مكثفة لمقدمة السيارة والمقطع الخلفي، ويمكننا مشاهدة بعض التفاصيل التصميمية الجديدة بالمصابيح الأمامية المحدثة مع لمسات بسيطة بالمصد الأمامي.

بي ام دبليو الفئة الرابعة كشف فيس ليفت تظهر في صور تجسسية 1

BMW 4-Series Convertible

على جانبي السيارة نشاهد نفس التصميم الحالي بدون تغيرات مع نفس العجلات الرياضية، وصولاً للمقطع الخلفي حيث تظهر بعض التغيرات التصميمية أيضاً في المصابيح الخلفية، ونشاهد في هذه الصور نسخة M440i الرياضية بالعجلات الرياضية بلمسات من اللون الفضي.

يبدو أن بي ام دبليو سوف تحتفظ بالشبكة الهوائية الأمامية للعديد من الأعوام القادمة، وفقاً للتصريحات السابقة للمسؤولين من فريق تصميم العلامة البافارية، حيث أشارت التصريحات السابقة أن الشبكة الهوائية الأمامية أننا سوف نعتاد على التصميم الخاص بها مع مرور الوقت بدون وجود أية خطط لتغيير تصميمها بالوقت الحالي.

بي ام دبليو الفئة الرابعة كشف فيس ليفت تظهر في صور تجسسية 2

تشير التوقعات أن تحصل بي ام دبليو الفئة الرابعة المكشوفة على تحديثات بسيطة بنظام المعلومات الترفيهية مع تحديثات طفيفة أخرى بمنظومة الحركة والتي تعتمد على محرك رباعي الأسطوانات، وأخر سداسي الأسطوانات بسعة 3.0 لتر بقوة 382 حصان في نسخة M440i، وحصلت بالفعل الفئة الرابعة على إصدارات هجينة مما يشير أننا لن نشاهد تغيرات كبيرة في هذه النسخة المحسنة.

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات BMW
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

BMW 4-Series Convertible BMW 4-Series Convertible BMW 4-Series Convertible BMW 4-Series Convertible بي ام دبليو الفئة الرابعة كشف فيس ليفت تظهر في صور تجسسية 3 بي ام دبليو الفئة الرابعة كشف فيس ليفت تظهر في صور تجسسية 4 بي ام دبليو الفئة الرابعة كشف فيس ليفت تظهر في صور تجسسية 5

شاهد أيضاً:

المصدر: Carscoops

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

BMW X6 2022

قبل أسبوعين
345,000 ريال سعودي
الخبر

BMW X6 Mpower

قبل 4 أسابيع
155,000 ريال سعودي
الخبر

مقالات ذات علاقة