المربع نت – لطالما عودتنا شركة اودي على جديد التكنولوجيا ونماذجها التي قلما يقال عنها انها سابقة لعصرها، اودي وخلال مشاركتها في معرض لوس انجلوس للسيارات كشف عن التطلع الجديد للشركة من خلال نموذجا المستقبلي الذي يظهر انه شبيه لسيارة اودي A8 كوبيه.

عند مشاهدتنا للسيارة نقرأ عديد التصاميم الانيقة بدأ من المصابيح الامامية التي زودت بتقنية ماتركس، وفتحات هوائية امامية وجانبية تم طلاءها بحبيبات من الالماس بالإضافة الى عجلات سبيكة 22 بوصة، و المثير للاهتمام في نموذج اودي الجديد هو نظام فتح الابواب حيث تخلت الشركة عن فكرت فتح الاباواب التقليدية وابدع فكرتها الحصرية بفتح الابواب عن طريق اللمس.

اودي تكشف عن نموذجها الانيق “Audi Prologue” التي ستنافس مرسيدس اس كلاس كوبيه

داخلياً، تم تزويد المقصورة بأروع التكنولوجيا المعاصرة بعدادات رقمية ونظام اللمس ونظان الترفيه والمعلوماتية الخاص بالسائق والمقعد الامي، كما تم ايضاً تم تزويد المقاعد الخلفية بنظام التكنولوجيا الذي يمتد عند دخول الراكب  وييتراجع عند خروجه من السيارة.

توفير الطاقة عن طريق محرك V8  سعة 4.0 لتر توربو مزدوج TFSI  الذي ينتج قوة دفع 605 حصانا “445 كيلوواط” و 750 نيوتن متر “553 رطل قدممن عزم الدوران” موصول الى ناقل ثماني السرعة.

Audi-Prologue-1 Audi-Prologue-2 Audi-Prologue-3 Audi-Prologue-4 Audi-Prologue-5 Audi-Prologue-6 Audi-Prologue-8 Audi-Prologue-9 Audi-Prologue-10 Audi-Prologue-13 Audi-Prologue-15 Audi-Prologue-22 Audi-Prologue-23

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل