المربع نت – جاءت سيارة يارس مستعمله 2020 ضمن إعلانات سيارات للبيع على الإنترنت، ويمُكن الحصول عليها بأسعار مُتنوعة حيث اختلاف السعر يؤدي أيضاً لاختلاف التجهيزات.

يارس مستعمله 2020

تنتمي هذه السيارة إلى تصنيف سيارات السيدان التي طرحتها شركة تويوتا، وهي إحدى العلامات اليابانية المُصنعة للسيارات ويتوفر بالوقت الحالي الموديل الأحدث للسيارة والذي يكون الحصول عليه بواسطة الوكيل الرسمي للصانع الياباني بالمملكة العربية السعودية، وهي شركة عبد اللطيف جميل للسيارات.

يارس مستعمله 2020 للبيع في السعودية بالمواصفات والأسعار

يارس مستعمله 2020

يُفضل مجموعة من الأفراد إتمام عمليات الشراء بالاستناد إلى سوق المستعمل، وعلى وجه الخصوص مع سهولة القيام بالتسوق من خلال استخدام التقنية الحديثة الموجودة بالتطبيقات الإلكترونية، ويكون البحث عن يارس مستعمله وغيرها من السيارات لدى مَن يمتلكها ويريد بيعها.

ينتقي كل مُخطط للشراء الموديل الذي يتناسب مع طبيعة القيادة أو من المُمكن التوجه لموديل مُحدد لكونه يتماشى مع الميزانية الموضوعة للحصول على السيارة، ويُقدم لكم موقع «المربع نت» بالسطور التالية يارس مستعمله 2020 بالمواصفات والأسعار.

شراء تويوتا يارس مستعمله 2020

شراء تويوتا يارس مستعمله 2020

زاد التوجه خلال الآونة الأخيرة إلى سوق المستعمل حيث يجد البعض كونه من ضن آليات اقتناء السيارات بأسعار تنخفض عن ثمن السيارات الجديدة، وبذلك قد يُنظر إليه باعتباره وسيلة لتوفير المال ولكن مع أهمية عدم التسرع بهذه الخطوة حيث من الجيد التمهل بصنع القرار الشرائي للسعي نحو شراء السيارة المنشودة بأفضل حالة.

شراء سيارة تويوتا يارس مستعمله 2020

يتبيّن مع البحث عن تويوتا يارس مستعمله 2020 أنها موجودة على تطبيق مستعمل، فالتطبيق يُستخدم من قِبل الباحثين عن إتمام عمليات البيع والشراء على حد سواء، وبذلك يلتقي أطراف الصفقات التجارية على نحو بسيط وبمُلاحظة وجود العدد الكبير من المُستخدمين والزائرين بما يرفع من درجات التفاعل بتحقيق الأفراد لأهدافهم.

سيارة تويوتا يارس مستعمله للبيع 2020

تويوتا يارس مستعمله 2020 للبيع

يكون على المُعلن الإشارة إلى التجهيزات الموجودة بالسيارة المعروضة للبيع سواء إذا كانت تويوتا يارس مستعمله 2020 أو غيرها، كما أن تطبيق مستعمل يُقدم القسم الخاص لكل علامة تجارية مع قابلية تحديد نطاق البحث في موديل مُعين، وبعد ظهور السيارة بإعلانها فمَن يجدها مُتوافقة معه حسب إمكانياتها وسعرها فيتواصل مع مالكها.

تويوتا يارس مستعمله للبيع 2020

يعتبر تطبيق مستعمل وسيلة للتعرف على متوسط أسعار السيارات وهي بحالة مُستعملة، حيث على نفس النهج الذي يقوم المُعلن بتوضيح المواصفات فهو يُشير للسعر المطلوب للشراء، مع ذكر طريقة الدفع وبيان إذا كان السعر المذكور نهائياً أو يقبل التفاوض عليه بما يعني إمكانية تخفيضه.

تويوتا يارس مستعمله للبيع 2020

كم سعر تويوتا يارس مستعمله 2020؟

إن الاستناد الرئيسي كما سبق الإشارة للسعر الذي يتم تحديده من خلال البائع، ويتضح مع أسلوب العرض والطلب وقد يهدف المُخطط للشراء لإجراء البحث للكشف عن متوسط سعر يارس مستعمله 2020، وبتتبع أكثر من إعلان على تطبيق مستعمل فالسيارة بأسعار غير واحدة مع عدم التشابه في التجهيزات فهناك ما يعتمد على محرك بنزين بجانب خيار المحرك الهايبرد، وهذا يضع أمام الشخص أكثر من بديل لانتقاء المناسب له.

كم سعر تويوتا يارس مستعمله 2020؟

تقوم العلامات التجارية في بعض الأحيان بتقديم إنتاجها من السيارات بأكثر من فئة بما يجعل لكل فئة سعرها المُختلف، وبالغالب بالوصول للفئة العُليا للسيارة فتكون مُجهزة بأشياء لا تتوفر بصورة قياسية بالفئات الأقل، سواء بتناول خارجية أو داخلية السيارة وبوجه عام يُمكن شراء يارس مستعمله 2020 بسعر يبدأ من 42,000 ريال سعودي.

سيارة يارس مستعمله 2020 للبيع في السعودية

سيارة يارس مستعمله 2020 للبيع في السعودية

قام أحد المُعلنين بعرض السيارة على تطبيق مستعمل لكي تصل إلى شريحة الباحثين عنها، وعمل على بيان التجهيزات الموجودة بها ومن حيث التصميم الخارجي يُمكن مُلاحظة توسط شعار الصانع الياباني لمُقدمة السيارة، وبالدخول إليها فهي تتسع لعدد 5 مقاعد، ولرؤية صفحة الإعلان اضغط هنا.

أوضح المُعلن المحرك ومنظومة الدفع بالسيارة بالاعتماد على محرك بنزين يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 2.0 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيك يوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”.

سيارة يارس مستعمله 2020 للبيع في السعودية

يهتم الراغبون بشراء يارس مستعمله 2020 بمعرفة ممشى السيارة ولذلك يقوم المُعلن بوضع البيانات المُتعلقة بالممشى ضمن المعلومات الواردة بإعلانه، وهذه السيارة بممشى 125,000 كم وسعرها 42,000 ريال سعودي بقابلية التفاوض حول السعر.

يارس مستعمله 2020 بسعر 48,000 ريال سعودي

هناك لمسات واضحة للشركة اليابانية في خارجية السيارة وعلى سبيل المثال فالمصابيح الأمامية مُزودة بتقنية “LED”، ومن الجهة الجانبية تُصبح المرآة بإمكانية الضبط على نحو كهربائي، وبالانتقال إلى الجهة الخلفية فأيضاً تتوفر المصابيح الخلفية العاملة بنفس التقنية السابق ذكرها “LED”، ويُمكن مشاهدة صفحة الإعلان بالضغط هنا.

يارس مستعمله 2020 بسعر 48,000 ريال سعودي

تتسع داخلية السيارة لعدد 5 مقاعد مع وجود خاصية البلوتوث لتوصيل الجوالات، وهي بمحرك بنزين مُكون من 4 أسطوانات وبسعة 1.5 لتر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي ويوصل القوة لنظام جر أمامي، وتكون يارس مستعمله 2020 بممشى 103,000 كم وسعرها 48,000 ريال سعودي.

سيارة يارس مستعمله 2020 للبيع في السعودية

كم سعر يارس مستعمله 2020 نص فل؟

يعتبر أبرز اختلاف بهذه الفئة ما يرتبط بالمحرك فهو هايبرد من 4 أسطوانات وبسعة 1.5 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيك يوصل القوة لنظام جر أمامي، وهذه السيارة للبيع من مالكها الذي أرفق بيانات الممشى للسيارة 62,000 كم على أن تكون بسعر 50,000 ريال سعودي، وللوصول لصفحة الإعلان اضغط هنا.

اقرأ أيضاً: مواصفات تويوتا ياريس سيدان 2023 مع عرض أسعار السيارة

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

تطبيق مستعمل

الموقع الرسمي لشركة تويوتا في المملكة العربية السعودية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

Toyota Corolla 2013 in Al-Ahsa at a price of 20 thousands SAR

قبل 23 ساعة
20,000 ريال سعودي
الأحساء

Toyota Land Cruiser 2006 in Tabuk at a price of 60 thousands SAR

قبل 3 أيام
62,000 ريال سعودي
تبوك

Toyota Land Cruiser 2001 in Ahad Al-Masarihah

قبل 3 أيام
غير محدد
احد المسارحة

Toyota Highlander 2020 in Riyadh

قبل شهر
غير محدد
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل