داخلية جي ام سي يوكن 2024 فيس ليفت تظهر لأول مرة في صور تجسسية 17

المربع نت – ستتلقى جي ام سي يوكن تحديثات شاملة لعام 2024، للتصميم والتقنيات والجوانب الميكانيكية، من أبرزها جنوط 24 إنش، وظهرت السيارة الفاخرة مؤخراً أثناء اختبارها في الطرق العامة بتمويهات كثيفة.

حالياً، أكبر عجلات متوافرة لجي ام سي يوكن يبلغ حجمها 22 إنش، لذا تمثل عجلات 24 إنش الجديدة تحديثاً هاماً للموديل، مع العلم أن هذه العجلات ستتوافر في جميع سيارات الـ SUV كاملة الحجم لجنرال موتورز، بما يشمل شيفروليه تاهو وسوبربان وكاديلاك اسكاليد.

داخلية جي ام سي يوكن 2024 فيس ليفت تظهر لأول مرة في صور تجسسية 18

داخلية جي ام سي يوكن 2024 فيس ليفت تظهر لأول مرة في صور تجسسية 19

كل هذا متسق مع التوجه الأخير في صناعة السيارات نحو العجلات الأكبر حجماً، وقد لا يقتصر الأمر على ذلك، إذ تابعنا تصريحات مفاجئة من رئيس تصميم جنرال موتورز، مايكل سيمكو، منذ أعوام بأن الشركة تجهز لتقديم عجلات عملاقة قياس 26 إنش في موديلاتها قريباً.

تحديثات جمالية للخارجية

داخلية جي ام سي يوكن 2024 فيس ليفت تظهر لأول مرة في صور تجسسية 20

من الجدير بالذكر أن جي ام سي طرحت الجيل الحالي من يوكن في عام 2021، ما يعني جاهزية السيارة لاستلام تحديثات منتصف العمر، بما يشمل شبك أمامي أوسع، ومصابيح أمامية معدلة مستوحاة من مصابيح جي ام سي سييرا الجديدة، ومصابيح ضباب جديدة.

واهتمت جنرال موتورز بتغطية الخلفية بشكل محكم لإخفاء تحديثاتها الجمالية المتوقعة للمصابيح الخلفية بشكل خاص، ومن المتوقع تغيير المصد كذلك.

أول ظهور للداخلية 

داخلية جي ام سي يوكن 2024 فيس ليفت تظهر لأول مرة في صور تجسسية 21

ورصدت العدسات التجسسية داخلية جي ام سي يوكن القادمة لأول مرة، وظهرت بعض لمحاتها الرئيسية، مثل ذراع نقل السرعات خلف المقود والشاشة اللمسية الأكبر حجماً لنظام المعلومات الترفيهية.

ومن المتوقع إنتاج وطرح الـ SUV الأمريكية الفاخرة في نوفمبر القادم.

داخلية جي ام سي يوكن 2024 فيس ليفت تظهر لأول مرة في صور تجسسية 22   داخلية جي ام سي يوكن 2024 فيس ليفت تظهر لأول مرة في صور تجسسية 23 داخلية جي ام سي يوكن 2024 فيس ليفت تظهر لأول مرة في صور تجسسية 24

داخلية جي ام سي يوكن 2024 فيس ليفت تظهر لأول مرة في صور تجسسية 25

المصدر: GM Authority 

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات GM الجميح
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة