رولزرويس تودع موديل رايث بإصدار "السهم الأسود" النهائي 47

المربع نت – مثل معظم صانعات السيارات الأخرى، تستعد رولزرويس لتوديع محركات الاحتراق الداخلي واستقبال العصر الكهربائي بموديل سبيكتر الجديد كلياً المنتظر طرحه في نهاية العام الجاري، وهي سيارة تعكس نهاية موديل رايث وسيارات رولزرويس كوبيه المزودة بمحركات 12 سلندر.

الإصدار الأخير لرايث 

رولزرويس تودع موديل رايث بإصدار "السهم الأسود" النهائي 48

رولزرويس تودع موديل رايث بإصدار "السهم الأسود" النهائي 49

لتوديع موديل رايث بشكل لائق، كشفت رولزرويس عن إصدار Black Arrow، أو السهم الأسود النهائي للكوبيه الجذابة، بجلود صفراء براقة على المقاعد والمقود، والتي تعكس حيوية علامة رولزرويس وتجدد شبابها خلال الأعوام العشرة الأخيرة بعد انطلاق موديل رايث لأول مرة في عام 2013.

وتستمد سيارة رايث Black Arrow الحصرية إلهامها من مركبة Thunderbolt الشهيرة بوزن 700 كيلوجرام، والتي كسرت الرقم القياسي للسرعة على الأرض في عام 1938 بعد وصولها إلى 575 كم\س، بفضل تزويدها بمحركين 12 سلندر من قسم محركات الطائرات لرولزرويس.

رولزرويس تودع موديل رايث بإصدار "السهم الأسود" النهائي 50

هذه المركبة كانت سريعة بشكل مذهل لدرجة دفعت صاحبها لرسم سهم أسود ضخم على جانب السيارة بدائرة صفراء ليتمكن المتابعون من رؤيتها أثناء انطلاقها.. وهي نفس اللمسات اللونية التي نراها في المقصورة.

لمسات جمالية بديعة في المقصورة 

رولزرويس تودع موديل رايث بإصدار "السهم الأسود" النهائي 51

كما وضعت رولزرويس رسماً تخطيطياً لمحرك 12 سلندر على لوحة القيادة من الألمنيوم، وهي إضافة بالغة الأناقة وتوضح الاهتمام المطلق بالتفاصيل الدقيقة من طرف رولزرويس.

ووضعت رولزرويس 2117 نجمة في السقف الداخلي المبطن للسيارة، وهو أعلى عدد من النجوم الموضوعة في سقف أي سيارة رولزرويس حتى الآن، وتبرز خريطة مجرة درب التبانة والأبراج النجمية المختلفة كما قد يراها الناس في ولاية يوتاه الأمريكية، موقع تحقيق الرقم القياسي للسرعة الذي ذكرناه بالأعلى في سبتمبر 1938.

رولزرويس تودع موديل رايث بإصدار "السهم الأسود" النهائي 52

هذا هو آخر إصدار كوبيه مزود بمحرك 12 سلندر 6.6 لتر لرولزرويس، بقوة 632 حصان، وستصنع العلامة 12 نسخة فقط من الإصدار، مع بيعهم جميعاً بالفعل.

رولزرويس تودع موديل رايث بإصدار "السهم الأسود" النهائي 53 رولزرويس تودع موديل رايث بإصدار "السهم الأسود" النهائي 54 رولزرويس تودع موديل رايث بإصدار "السهم الأسود" النهائي 55  رولزرويس تودع موديل رايث بإصدار "السهم الأسود" النهائي 56  رولزرويس تودع موديل رايث بإصدار "السهم الأسود" النهائي 57 رولزرويس تودع موديل رايث بإصدار "السهم الأسود" النهائي 58 رولزرويس تودع موديل رايث بإصدار "السهم الأسود" النهائي 59 رولزرويس تودع موديل رايث بإصدار "السهم الأسود" النهائي 60 رولزرويس تودع موديل رايث بإصدار "السهم الأسود" النهائي 61 رولزرويس تودع موديل رايث بإصدار "السهم الأسود" النهائي 62  رولزرويس تودع موديل رايث بإصدار "السهم الأسود" النهائي 63 رولزرويس تودع موديل رايث بإصدار "السهم الأسود" النهائي 64 رولزرويس تودع موديل رايث بإصدار "السهم الأسود" النهائي 65 رولزرويس تودع موديل رايث بإصدار "السهم الأسود" النهائي 66 رولزرويس تودع موديل رايث بإصدار "السهم الأسود" النهائي 67 رولزرويس تودع موديل رايث بإصدار "السهم الأسود" النهائي 68 رولزرويس تودع موديل رايث بإصدار "السهم الأسود" النهائي 69 رولزرويس تودع موديل رايث بإصدار "السهم الأسود" النهائي 70

شاهد أيضاً:

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

لكزس GX 2015 في الباحة

قبل 23 ساعة
غير محدد
الطائف

لكزس RXF-sport2017

قبل يوم
75,000 ريال سعودي
الباحة

لكزس LX 2014 في مكة المكرمة بسعر 140 ألف ريال سعودي

قبل يوم
140,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

لكزس LX 2015 في رياض الخبراء بسعر 120 ألف ريال سعودي

قبل 22 ساعة
120,000 ريال سعودي
رياض الخبراء

مقالات ذات علاقة