المربع نت – كشفت علامة لينك اند كو التابعة لمجموعة جيلي عن صور سيارة SUV جديدة متوسطة الحجم باسم 08 تمهيداً للتدشين الرسمي الكامل لها يوم 25 مارس.

وتستند السيارة لمنصة طُورت بالتعاون مع علامة فولفو، وتجسد السيارة لغة تصميم جديدة للعلامة الصينية، بخارجية بالغة الأناقة والجاذبية، ومصابيح LED بتصميم مبسط وانسيابي، وعجلات كبيرة ملفتة للنظر.

لينك اند كو تكشف عن تصميم سيارة 08 SUV الجديدة كلياً

لينك اند كو تكشف عن تصميم سيارة 08 SUV الجديدة كلياً 21

أبرز معالم التصميم 

وتحظى السيارة الجديدة بتصميم جانبي عضلي منحوت، مع مصابيح خلفية ممتدة بعرض السيارة، وفي المنتصف بالخلف نرى شعار علامة لينك اند كو، مع استخدام الألوان السوداء بشكل ذكي على عواميد السقف والجزء السفلي من السيارة لمنحها مظهراً فريداً.

الداخلية والمحرك المتوقع 

لينك اند كو تكشف عن تصميم سيارة 08 SUV الجديدة كلياً 22

الداخلية مخفية للوقت الحالي ما عدا شاشة المعلومات الترفيهية اللمسية الكبيرة، وأشارت تقارير صحفية غير رسمية أن السيارة ستكون مبنية على منصة CMA المطورة مع فولفو، وقد تستمد طاقتها من محرك 1.5 لتر 4 سلندر تيربو هجين بالقابس، وقد نرى خيارات أخرى لمحركات السيارة.

وحققت علامة لينك اند كو نجاحاً واسعاً في الأسواق العالمية مؤخراً ولاسيما في الأسواق الأوروبية، كما تتوفر سيارات العلامة في السوق السعودي من الوكيل المحلي الرسمي، شركة الجبر التجارية.

لينك اند كو تكشف عن تصميم سيارة 08 SUV الجديدة كلياً 23 لينك اند كو تكشف عن تصميم سيارة 08 SUV الجديدة كلياً 24  لينك اند كو تكشف عن تصميم سيارة 08 SUV الجديدة كلياً 25 لينك اند كو تكشف عن تصميم سيارة 08 SUV الجديدة كلياً 26 لينك اند كو تكشف عن تصميم سيارة 08 SUV الجديدة كلياً 27 لينك اند كو تكشف عن تصميم سيارة 08 SUV الجديدة كلياً 28 لينك اند كو تكشف عن تصميم سيارة 08 SUV الجديدة كلياً 29 لينك اند كو تكشف عن تصميم سيارة 08 SUV الجديدة كلياً 30

المصدر: لينك آند كو 

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات لينك اند كو
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل