كيا EV5 الجديدة هي أحدث سيارة كهربائية للعلامة بتصميم عضلي وداخلية عصرية 19

المربع نت – كشفت كيا الستار عن سيارة EV5 الاختبارية الجديدة ضمن فعاليات “يوم السيارات الكهربائية” في الصين، تمهيداً لموديل كهربائي إنتاجي تنوي كيا طرحه في الأسواق قبل نهاية العام الجاري.

كيا EV5 هي نسخة اختبارية فقط للوقت الحالي توضح اتجاه التصميم في الموديل الإنتاجي، ولم توضح العلامة مواصفات المحرك أو الأداء أو المنصة للكروس اوفر الجديدة.

كيا EV5 الجديدة هي أحدث سيارة كهربائية للعلامة بتصميم عضلي وداخلية عصرية 20

خارجية ملفتة للنظر

كيا EV5 الجديدة هي أحدث سيارة كهربائية للعلامة بتصميم عضلي وداخلية عصرية 21

وتتميز الخارجية بتصاميمها المنحوتة المستقيمة العضلية المشابهة لسيارة كيا EV9 الأكبر حجماً، مع مقدمة جريئة ومصابيح أمامية رأسية على الأطراف، وركزت كيا بشكل عام على التصميم المبسط الخالي من التعقيد في الخارجية، مع مصابيح خلفية ممتدة بعرض السيارة بالكامل.

ونرى السيارة في الصور المرفقة بطلاء خارجي فضي بلمسات زرقاء خفيفة، وتعتمد على جنوط 21 إنش، مع داخلية ناعمة مريحة للعين، بشاشة واحدة ضخمة تغطي نصف لوحة القيادة تقريباً.

التصميم الداخلي

كيا EV5 الجديدة هي أحدث سيارة كهربائية للعلامة بتصميم عضلي وداخلية عصرية 22

ولا نرى كونسول أوسط تقليدي بين المقاعد إذ فضّلت كيا وضع مساحة صغيرة للتخزين أمام المقاعد، وتأتي السيارة بمقاعد قابلة للاستدارة بزاوية 180 درجة تماماً مثل كيا EV9، مع سقف شمسي بانورامي يمكن تشغيله كلوح شمسي لشحن البطارية الكهربائية وتعزيز المدى.

وركزت كيا على استخدام المواد المستدامة بيئياً والمعاد تدويرها في المقصورة، خاصة للمقاعد والأبواب ولوحة القيادة، وسنعلم المزيد عنها وعن مواصفاتها قريباً.

كيا EV5 الجديدة هي أحدث سيارة كهربائية للعلامة بتصميم عضلي وداخلية عصرية 23  كيا EV5 الجديدة هي أحدث سيارة كهربائية للعلامة بتصميم عضلي وداخلية عصرية 24  كيا EV5 الجديدة هي أحدث سيارة كهربائية للعلامة بتصميم عضلي وداخلية عصرية 25 كيا EV5 الجديدة هي أحدث سيارة كهربائية للعلامة بتصميم عضلي وداخلية عصرية 26 كيا EV5 الجديدة هي أحدث سيارة كهربائية للعلامة بتصميم عضلي وداخلية عصرية 27 كيا EV5 الجديدة هي أحدث سيارة كهربائية للعلامة بتصميم عضلي وداخلية عصرية 28

المصدر: كيا

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات كيا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة