المربع نت – استلمت لامبورجيني اوروس بعض أجمل التعديلات الجمالية التي رأيناها للكروس أوفر حتى الآن من شركة كارليكس ديزاين، بطلاء خارجي رائع، وتفاصيل بديعة متعددة للخارجية.

خارجية فنية 

لامبورجيني اوروس تحصل على تعديلات مدهشة من شركة كارليكس ديزاين

لامبورجيني اوروس تحصل على تعديلات مدهشة من شركة كارليكس ديزاين 11

واستخدمت الشركة لونين للطلاء الخارجي، الأبيض للنصف العلوي والأخضر للنصف السفلي، مع خطوط جمالية رياضية في المنتصف، ووضعت كارليكس ديزاين شعارها الخاص في مكان شعار لامبورجيني، كما استلمت السيارة عجلات جديدة قياس 23 إنش.

داخلية أخاذة 

لامبورجيني اوروس تحصل على تعديلات مدهشة من شركة كارليكس ديزاين 12

وتستمر الألوان البيضاء والخضراء الأنيقة في التصميم الداخلي، لجلود المقاعد والمقود وفي مختلف أنحاء المقصورة مثل السقف الداخلي والأبواب ولوحة القيادة، وحصلت اوروس على فرش أخضر جديد للأرضية ضمن لمسات أخرى.

ويبدو أن اوروس لم تحصل على تحديثات ميكانيكية تذكر في هذا التعديل، لتستمر بقوة 657 حصان وعزم دوران 850 نيوتن متر، ما يسمح لها بالتسارع من الصفر إلى 96 كم\س في 3.5 ثانية للفئة الأساسية، أو حوالي 3.3 ثانية لفئة بيرفورمانتي الأعلى في المجال.

لامبورجيني اوروس تحصل على تعديلات مدهشة من شركة كارليكس ديزاين 13

السيارة الأنجح في تاريخ لامبورجيني

وحققت لامبورجيني اوروس نجاحاً مذهلاً للعلامة منذ طرحها في الأسواق، لتصبح سريعاً السيارة الأعلى مبيعاً في تاريخ لامبورجيني، كما تشكل وحدها أكثر من نصف مبيعات لامبورجيني كل عام.

النجاح الواسع لاوروس دفع العلامات الأوروبية لأخرى لطرح موديلات SUV رياضية منافسة وعلى رأسهم فيراري بوروسانجوي الجديدة واستون مارتن DBX وغيرهما.

لامبورجيني اوروس تحصل على تعديلات مدهشة من شركة كارليكس ديزاين 14    لامبورجيني اوروس تحصل على تعديلات مدهشة من شركة كارليكس ديزاين 15

المصدر: Carlex Design

شاهد أيضاً:

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل