المربع نت – ظهرت سيارة كيا سيراتو 2018 مستعملة ضمن الإعلانات المعروضة على الإنترنت، حيث يستخدم الأفراد التطبيقات من أجل بيع السيارات وبذكر المواصفات والأسعار.

كيا سيراتو 2018 مستعملة

تجعل مجموعة من الأشخاص الأولوية لشراء السيارات من سوق المستعمل، سواء بالحديث حول سيارة كيا سيراتو أو غيرها وهذا مع مُلاحظة المزايا المُتعلقة بهذا السوق فهو يُقدم للأفراد التنوع في الاختيارات والبدائل لكي يصل كل مُخطط للشراء لسيارته المنشودة المُتوافقة مع الإمكانيات الراغب بالحصول عليها، وتكون كيا سيراتو 2018 مستعملة للبيع من خلال المالكين لها، فيعرضها كل مالك بتحديد السعر المطلوب كقيمة لإتمام عملية البيع.

كيا سيراتو 2018 مستعملة للبيع مع مواصفات السيارة وسعرها

كيا سيراتو 2018 مستعملة للبيع في السعودية

ينخفض سعر السيارات المستعملة إلى حد ما عند المقارنة مع ثمن السيارات وهي بحالة جديدة، ويعود الانخفاض لاستخدام السيارة من جانب المالك الأول ومع إعادة بيعها قد يستفيد المشتري إذا عثر على سيارات بحالة جيدة وبالوقت ذاته بسعر يتماشى مع ميزانيته، ويوضح البائع طريقة الدفع سواء بالكاش أو بنظام الأقساط.

كيا سيراتو 2018 مستعملة

شراء كيا سيراتو 2018 مستعملة

يختلف كل شخص في طبيعة قيادته والمواصفات المُفضلة وعلى سبيل المثال قد يهتم أحدهم باقتناء سيارة ذات عدد مقاعد مُعين، وعلى وجه الخصوص قد تكون السيارة لاستعمال عائلي وبالتالي يضع تجهيز عدد المقاعد في المرتبة الأولى، وعلى الصعيد الآخر قد يجعل غيره العناية الأكبر لاستخدام السيارة بما يُعاونه على تنفيذ مهام نشاطه التجاري، وهنا قد يحرص بشكل أكبر على تجهيز كمساحة التخزين المُتاحة بالسيارة.

شراء كيا سيراتو 2018 مستعملة

هناك عدم التشابه على مستوى الأفراد فيما يخص السيارات المُناسبة وهو ما ينطبق أيضاً على كيفية التسوق، فمن المُمكن العثور على كيا سيراتو 2018 مستعملة بالذهاب إلى الأماكن المُخصصة لبيع السيارات، أو بالبحث بصورة إلكترونية عبر التطبيقات الموجودة بالإنترنت، ويتضح بحالة تفضيل الخيار الأخير أن السيارة مُتوفرة على تطبيق مستعمل.

شراء كيا سيراتو 2018 مستعملة

تطبيق مستعمل

يسعى الباحث عن كيا سيراتو 2018 مستعملة للوصول لمَن يعرض سيارته للبيع، وهناك ميزة في وسيلة الإنترنت كونها تتغلب على الحواجز المكانية فالشخص من خلال جواله يستطيع تصفح العديد من إعلانات السيارات المستعملة ويتعرف على إمكانياتها وبالأسعار، وهو ما يتحقق في تطبيق مستعمل فهناك القسم الخاص لغالبية العلامات التجارية، لكي يستعرض المُستخدم العلامة المُفضلة مع قابلية تحديد الموديل بما يساهم في تسهيل البحث وجعله أكثر سرعة.

كيا سيراتو 2018 مستعملة للبيع مع مواصفات السيارة وسعرها

يستفيد أيضاً البائع من التطبيق بوجود قاعدة جماهيرية يُمكن ملاحظتها بالعدد المُتزايد للمُستخدمين والزائرين، فمن المعروف مع التوسع بالشريحة التي تصل إليها إعلانات السيارات تزداد احتمالية إتمام الصفقات التجارية، كما تجدر الإشارة إلى أن ميزة الإعلان المُباشر تكون بالمجان أي لا يحتاج المُعلن لدفع رسوم إعلانية.

كيا سيراتو 2018 مستعملة للبيع في السعودية

كيا سيراتو 2018 مستعملة للبيع

يكون على المُعلن تحديد التجهيزات الموجودة بالسيارة المعروضة للبيع، وهذه الخطوة تستهدف مساعدة الأشخاص بانتقاء السيارات التي تتلائم مع طبيعة تطلعاتهم ورغباتهم، ولذلك يُشار في تفاصيل الإعلانات لكافة المواصفات سواء من حيث خارجية كيا سيراتو 2018 مستعملة أو داخليتها، وهذه السيارة من ضمن إعلانات تطبيق مستعمل عندما عرضها مالكها للبيع، ويُمكن الوصول لصفحة الإعلان بالضغط هنا.

كيا سيراتو 2018 مستعملة للبيع

تظهر بعض لمسات شركة كيا على السيارة فيتوسط الشعار الخاص بها المُقدمة، كما هناك شبك أمامي بلون أسود وهو الشبك الذي يُميز الكثير من إنتاج العلامة الكورية الجنوبية “كيا”، وأشار المُعلن لتجهيز مصابيح نهارية عاملة بتقنية “LED”، ومن الجهة الخلفية فهناك أيضاً مصابيح مُزودة بنفس التقنية السابقة أي “LED”، وتدعم السيارة خاصية الدخول الذكي بدون الاحتياج للمُفتاح.

خارجية كيا سيراتو 2018 مستعملة

كم سعر كيا سيراتو 2018 مستعملة؟

أوضح المُعلن مواصفات داخليتها بكونها تتسع لعدد 5 مقاعد، وهذه المقاعد مُغطاة من الجلد بدعم لخاصية التدفئة والتهوئة، وتتوفر شاشة مع خاصية البلوتوث التي تُتيح توصيل الجوالات، ومن ضمن وسائل الحماية الكاميرا الخلفية والحساسات الخلفية وبمثبت للسرعة.

كم سعر كيا سيراتو 2018 مستعملة؟

أشار المالك للمحرك ومنظومة الدفع بالاعتماد عل محرك بنزين مُكون من 4 أسطوانات وبسعة 1.6 لتر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي يوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”، وذكر البيانات المُرتبطة بممشى سيارته حيث يشارك ممشى السيارة في تحديد سعرها، وتُصبح كيا سيراتو 2018 مستعملة بممشى 76,000 كم وبسعر 53,000 ريال سعودي.

اقرأ أيضاً: “كيا سيراتو 2023” معلومات عليك معرفتها في حالة أردت شراء السيارة.. تعرف عليها

كم سعر كيا سيراتو 2023 جديدة؟

نُشير بعد تناول كيا سيراتو 2018 مستعملة إلى سعر السيارة بأحدث موديل لها، فهناك فئة تحرص على اقتناء السيارات وهي جديدة وتوجد بالوقت الحالي كيا سيراتو 2023، والتي طرحتها الشركة الكورية الجنوبية ضمن إنتاجها الحديث، ويُمكن الحصول على سيارات كيا بوجه عام بالمملكة العربية السعودية عن طريق الوكلاء المُعتمدين وهما: شركة الجبر، والشركة الأهلية للتسويق.

كم سعر كيا سيراتو 2023 جديدة؟

تتوفر السيارة من خلال 3 فئات حيث يؤدي اختلاف الفئة المُختارة لعدم التشابه التام بالمواصفات، ويُمكن توضيح فئات وأسعار كيا سيراتو 2023 على النحو التالي:

  • فئة L 1.6L بسعر: 80,498 ريال سعودي بما يشمل نسبة ضريبة القيمة المُضافة.
  • فئة L 2.0 بسعر: 84,753 ريال سعودي بما يشمل نسبة ضريبة القيمة المُضافة.
  • فئة LX 1.6L بسعر: 90,848 ريال سعودي بما يشمل نسبة ضريبة القيمة المُضافة.
التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات كيا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

تطبيق مستعمل

موقع كيا شركة الجبر

موقع كيا الشركة الأهلية للتسويق

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

2.0 2023 | 4x2 | kia sportage

قبل 3 أسابيع
97,000 ريال سعودي
الرياض

Kia Optima 2019 in Tabuk

قبل شهر
غير محدد
تبوك

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل