أسعار هيونداي اكسنت 2017 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية

المربع نت – يبحث العديد في السعودية مؤخراً عن بعض موديلات سيارات هيونداي، ومنها سيارة هيونداي اكسنت 2017، والتي يبحث عنها ويُفضّلها الكثير في المملكة بسبب إمكانياتها مُقابل أسعارها، وهو ما سوف نعرفه سوياً، فضلاً عن اعتبارها واحدة من بين السيارات الكورية الجنوبية المرغوبة في السوق السعودي.

وبدايةً، تنتمي سيارة اكسنت إلى فئة سيارات هيونداي السيدان تحت المدمجة، والتي كانت تسمى إكسل في جيلها الأول، وفي عام 2000 استبدلت بسيارة هيونداي فيرنا بكوريا الجنوبية.

أسعار هيونداي اكسنت 2017 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية 1

أما فيما يتعلق بالاسم “اكسنت” فهو يرجع لاختصار بالإنجليزية لـ “Advanced Compact Car of Epoch-making New Technology” بمعنى السيارة المدمجة المتطورة ذات تكنولوجيا تصنع العصر.

هيونداي اكسنت 2017 في السعودية

وبالنظر لارتفاعات الأسعار التي تشهدها سوق السيارات ويعاني منها الكثير في المنطقة العربية وعالمياً أيضاً، فإن العديد من المُستهلكين باتوا يُفضّلون التوجه لسوق السيارات المستعملة، حيث يرونه من أفضل حلول شراء السيـارات بشكلٍ عام في الآونة الأخيرة.

وتظهر سيارة هيونداي اكسنت 2017 في سوق السيارات المستعملة بالمملكة بمثـابة الحل أمـام هذه الارتفاعـات بالأسعار، وخاصة بعد أن تخطّت أسعار السيـارات الجديدة إمكانيات العديد ممن يرغبون في امتلاك إحدى سيارات هيونداي بسعرٍ رخيص ومناسب في السعودية.

أسعار هيونداي اكسنت 2017 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية 2

ولكن، رغمـاً عن أن سوق السيارات المستعملة بالممكلة يحظى بشعبية كبيـرة، حيث يتوفر به مختلف الموديلات للعلامات التجارية، إلا أن فكرة شراء سيارة هيونداي اكسنت مستعملة أو غيرها لا تزال من الأمور التي يقلق البعض في السعودية منها، وهو ما يرجع إلى عدم معرفتهم بطرق البحث والشراء الصحيحة.

ولِذا، يستعرض «المربع نت» لكـم خلال السطـور الآتية، أفضـل طرق البحث عن سيارة هيونداي اكسنت لموديل 2017، مع استعراض متوسط سعر هيونداي اكسنت 2017 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية، فضلاً عن بعض النصـائح قبل شراء سيارات هيونداي المستعملة.

اقرأ أيضــاً: هيونداي اكسنت 2024 الجديدة تظهر في تسريبات هندية من المصنع

أسعار هيونداي اكسنت 2017 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية 3

كيفية إيجاد سيارة هيونداي اكسنت مستعملة في السعودية بسهولة؟

ومن هُنـا، في حال كنت ترغب في شراء سيارة هيونداي اكسنت 2017 مستعملة بسعرٍ رخيص ومناسب بكل تأكيد في السعودية، فإن أول ما عليك فعله هو معرفة طرق وخطـوات البحث الصحيحة، وهذا لكونها تُعد أحد أهم العوامـل عند شراء أي سيـارة مستعملة.

وتظهر الطريقة الأولى التقليدية والتي يُفضّلها البعض للبحث عن سيارة هيونداي اكسنت 2017، من خلال زيـارة معـارض السيـارات المستعملة المنتشرة في السعـودية.

بينمـا الطريقة الثانية فتُعد الأحدث والأسهل للبحث لدى الكثير حالياً، وتأتي من خلال تطبيـقات البيع الإلكترونية بالمملكة، حيث تعتبر أحد أفضل ما قدّمته التكنولوجيا لنا من وسائل حديثة، ومن أفضل هذه التطبيقات الإلكترونية لبيـع السيــارات المستـعملة بالمملكة: (تطبيق مستعمل – كيشها – حراج).

ولكن يتعين عليك أيضاً اختيار إحدى التطبيقات الموثوقة في السعـودية، فمثلاً تطبيق مستعمل، باعتباره واحداً من أكثر تطبيـقات البيع انتـشاراً في السعودية، حيث يوفّر بدوره المسـاحـات الواسـعة لعرض موديلات السيارات المختلفة، كما ويُتيح التوجه لمحرّك البحث بالمنصة وكتـابة مثلاً “هيونداي اكسنت 2017” أو غيرها، حتى تظهر لكم النتـائج التي تبحثون عنها.

اقرأ أيضاً: كم سعر هيونداي اكسنت 2021 للبيع في السوق السعودي للسيارات؟

أسعار هيونداي اكسنت 2017 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية 4

كم سعر هيونداي اكسنت 2017 للبيع في سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟

وبالحديث بشأن أهم ما يهم القاريء معرفته الآن، وهو متوسط سعر هيونداي اكسنت 2017 مستعملة في السعودية، وتحديداً بعد أن تعرفنا على طرق إيجادها في سوق السيارات المستعملة بالمملكة، فيُمكننا الآن أن نستعرض لكم أسعار هيونداي اكسنت 2017، وهي من خلال الأسعـار المعروضة وفقـاً لإعلانـات البيع المنشـورة عبـر تطبيق مستعمل.

وتأتي أسعار هيونداي اكسنت 2017 في السعودية بشكلٍ مُختلفٍ ومتفـاوتٍ من بـائعٍ لآخر، ويرجع تحديد الأسعـار إلى بعض العـوامل، ومن بينها: موديـل السيـارة المعروضة، عدد الكيلومتـرات التي قطعتهـا، بجانب محـرك السيـارة، ونوع ناقل الحركة وغيره”.

وفيما يلي أسعار هيونداي اكسنت 2017 في سوق السيارات بالسعودية، والمعروضة مؤخرًا  للبيع  عبر تطبيق مستعمل:

أسعار هيونداي اكسنت 2017 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية 5

سعر هيونداي اكسنت 2017 مستعملة للبيع في الدمام بـ 35 ألف ريال سعودي، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

هيونداي اكسنت 2017 مستعملة للبيع في جدة بسعر 28 ألف ريال سعودي بداية السوم، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

هيونداي اكسنت 2017 مستعملة للبيع في الرياض بسعر 30 ألف ريال سعودي، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

أسعار هيونداي اكسنت 2017 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية 6

طريقة إتمـام شراء سيارة هيونداي اكسنت 2017 والتواصل مع المالك

ولمعرفة طريقة إتمــام عملية شراء سيارة هيونداي اكسنت 2017 مستعملة في السعودية والتواصل مع مالكها، فإنه عليك أولاً تحميل تطبيق مستعمل، أو بإمكانك بالطبع الدخـول إلى المـوقع الرسـمي مُبـاشرة من هُنــا، وبعدها إنشـاء حسـابك الخاص من أجل تعزيـز مستوى الأمـان والموثوقـية لـدى الأعضـاء.

في حين تُتيح منصة مستعمل لكم العديد من الخيـارات للسيـارات المستعملة لمختلف العلامـات التجـاريـة، حيث يُمكنكم بالتالي البحث عن سيارة هيونداي اكسنت 2017 أو غيرها مما ترغبون  في شرائه، فضلاً عن إمكانية عرض سيارتك للبيع على المنصة إذا أردت.

ولإزاحة عبء البحث من عليكم، فإنه للحصـول على مزيـد من السلاسة في التعامل، يُمكنكم تحميــل تطبيق مستعمل، وبعدهـا إنشــاء حساباتكم  الخـاصة عليه من خلال الــروابـط  الآتية:

  • ولتحميـل أندرويـد: اضغط  هنا
  • أما عند التحميـل IOS: اضغط  هنا

اقرأ أيضاً: ما هي أكثر السيارات بحثاً في نتائج جوجل لعام 2022؟ «تويوتا تفرض هيمنتها ولن تصدق تراجع هذه العلامة»

أسعار هيونداي اكسنت 2017 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية 7

ما هي أبرز الإرشادات قبل شراء سيارة هيونداي اكسنت 2017 مستعملة؟

وإلى هُنا في الأخير، نكونُ قد استعرضنا لكم متوسط سعر هيونداي اكسنت 2017 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية وكذلك طرق إيجــادها، لذا يُمكننا أن نُقدم لكم أهم النصائح التي يجب مُراعـاتها عند شراء سيارة هيونداي اكسنت 2017 مستعملة بالممكلة.

وحرصـاً من «المربع نت» على عدم تعرضكم للنصب عند الشراء، نستعرض لكم الآن أهم هذه النصـائح على النحو التالي:

أولاً) قبل الشـراء

وبدايةً، يُنصح باختيـار نوع السيـارة والفئة المناسبة لإحتياجاتك، أي في حالة أنك تبحث عن سيـارة كبيرة تُلائم العائلة، أم أنك تبحث عن سيـارة اقتصادية للعمل، أو سيارة فـاخرة للتنزّه والرحلات و”الكشتات” وما إلى ذلك.

ومن ثمّ بعدها عليك بتحديد ميزانية الشـراء، وبشكلٍ يتناسب مع  احتياجك للسيارة، من أجل ضمـان عدم التعرض للنصب، ولتجنب الحصول أيضاً على سيـارة بسعر مبالغ وغير حقيقي.

الإطّـلاع على أسعار هيونداي اكسنت 2017 في السعودية بشكلٍ عام، وبعدها التوجـه للبحث عن السيارة التي ترغب في شرائـها، وكذلك الوصول لمتوسط للأسعار بشأنها كما فعلنا.

أسعار هيونداي اكسنت 2017 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية 8

ثانياً) بعد الوصول للسيارة التي تجدها مناسبة للشراء

  • 1) يلزمك البدء بفحص الأوراق الخاصة بالسيارة ومراجعتها بشكلٍ دقيق قبل أي شيء، حيث عليك معرفة تاريخ السيارة: (كم عدد ملاكها، عدد الحوادث، وهكذا).
  • 2) وبعدها معرفة حالة السيـارة، وفيما إن كان يتم استخدامهـا للإستعمال الشخصي أم أنها كانت سيـارة أجرة، لأنه في الحـالة الأخيـرة قد تجد السيـارة رديئة ومتهـالكة.
  • 3) بإمكانك الإستعانة بشخص مُختص من أجل المساعدة في تقييم مستوى السيارة، بجـانب فحص المحرك وجميـع الأجزاء بالسيـارة، ولكن ممن يمكنك الوثوق بهم.
  • 4) كما يمكنك عمل فحص شـامل للسيارة، للإطـلاع على عدد الكيلومترات التي  قطعتها السيـارة، فهو ما يؤثر بكل تـأكيد على تحديد سعر السيارة.
  • 5) الإطـلاع على وثائق الصيانة للسيارة، وما إن قد  تم  تغيير أي أجزاء  بها، من خلال الحصول على تقرير بالحوادث التي تورطت فيها السيارة من قبل.

ثالثاً) الفحص والمُعاينة عند الشـراء

  • 1) قُم بفحص ومُعاينة كافة الأنظمة في السيارة أولاً، والتأكد من حالة عملها بشكلٍ سليـم، ومما يتعلق بالمقصورة من تكييفات وأزرار، بالإضافة إلى التأكد من  عدم  وجود  أي  أعطـال  تستدعي الصيـانة، فهو ما يخفض من قيمة السيـارة.
  • 2) ومن ثمّ القيام بفحص السيـارة من الداخل أيضاً بشكلٍ دقيق، حيث عليك التأكد من عدم  وجود أي صدمـات أو لحامات، أو أي علامـات طلاء جديدة  ناتجة عن تغيير أحد الأجزاء المهمة بالسيارة.
  • 3) وأخيراً، عمل تجربة قيادة للسيـارة، للتعرف على  كفـاءة السيـارة في السير على الطريق، ومدى توافر ما تطلبه حول امتلاكك لـها.

المصادر:

تطبيق مستعمل

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة