المربع نت – يهتم مجموعة من الأفراد بأخبار سيارة مازدا 3 مستعمل، وهذا مع التحضير لاقتناء السيارة والرغبة في الكشف عن المواصفات والأسعار، والسيارة موجودة للشراء بأسعار مُتنوعة حسب الموديل والفئة.

مازدا 3 مستعمل

تنضم هذه السيارة إلى قائمة السيارات التي طرحتها شركة مازدا وهي من ضمن العلامة اليابانية المُصنعة للسيارات، ويتبيّن بالوقت الحالي هناك مَن يحرص على اقتناء مازدا 3 مستعمل، ومن المُلاحظ خلال الآونة الأخيرة زيادة الإقبال على الشراء من سوق المستعمل وعلى وجه الخصوص مع ارتفاع أسعار السيارات وهي بحالة جديدة، ولذلك فالبعض يجد بهذا السوق الحل كمُحاولة لاقتناء سيارات تتماشى مع الميزانية.

مازدا 3 مستعمل للبيع بسعر يبدأ من 15 ألف ريال سعودي

مازدا 3 مستعمل للبيع بسعر يبدأ من 15 ألف ريال سعودي

تتوفر مازدا 3 مستعمل عن طريق المالكين لها، وهي بموديلات مُتنوعة بما يجعل هناك أكثر من بديل سواء على مستوى المواصفات أو الأسعار، ومع ظهور السيارات للبيع ينتقي كل مُخطط للحصول عليها ما يتناسب معه حسب التفضيلات وطبيعة القيادة.

مازدا 3 مستعمل

كيف تشتري مازدا 3 مستعمل في السعودية؟

يُمكن الذهاب إلى معارض سيارات مستعملة للبيع والسؤال عن مدى توفر السيارة، وهذه الطريقة المعروفة بكونها تقليدية ومُتعارف عليها منذ وقت طويل، ولكنها ليست الطريقة الوحيدة فهناك قابلية لاقتناء مازدا 3 مستعمل بطريقة حديثة عبر التسوق الرقمي بواسطة التطبيقات المُتاحة للتحميل على الجوالات والأجهزة الذكية، أو بالدخول لموقع الإنترنت والبحث عن مَن يعرض السيارة للبيع.

مازدا 3 مستعمل في السعودية

جاءت مازدا 3 مستعمل على تطبيق مستعمل بكونه من ضمن التطبيقات المُوفرة لخدمات ترتبط بسوق السيارات، فالتطبيق يُقدم ميزة الإعلان المُباشر بما يُتيح للأشخاص إتمام عمليات البيع والشراء، فبعد عرض السيارة بالتطبيق فمَن يجدها مُتوافقة معه فيتواصل مع المُعلن لكي يتفاوض على السيارة من أجل الحصول عليها.

سيارة مازدا 3 مستعمل في السعودية

سيارة مازدا 3 مستعمل للبيع

يستفيد الأشخاص بتطبيق مستعمل بوجود عدد كبير من المُستخدمين والزائرين، وبالتالي فالمالك يحتاج لمَن يهتم بشراء السيارة ومع وجود قاعدة جماهيرية تزداد احتمالية إتمام الصفقات التجارية، وبالإضاة إلى أن ميزة الإعلان المُباشر لا تحتاج لدفع رسوم إعلانية بما جعل التطبيق الوجهة الأولى لمَن يهدف لبيع السيارات المستعملة، كما يعرض التطبيق غالبية العلامات التجارية المُنتجة للسيارات لعرض كل علامة بقسم مُنفصل بما يجعل عملية استعراض الإعلانات سهلة وسريعة.

سيارة مازدا 3 مستعمل للبيع

ظهرت مازدا 3 مستعمل في أكثر من إعلان وهذا الأمر ينعكس في ثراء المحتوى الإعلاني بالتطبيق، فالمُستخدم يشاهد الإعلانات لكي يقوم بتحديد السيارة المُتوافقة مع المواصفات والإمكانيات التي يريدها، كما يُشار إلى سعر السيارة في المعلومات الواردة بالإعلانات بجانب تناول المُعلن للتجهيزات.

سيارة مازدا 3 مستعمل للبيع في السعودية

كم سعر مازدا 3 مستعمل في السعودية؟

تختلف الأسعار في سوق المستعمل بالاستناد لعدة النقاط ومن بينها الموديل الخاص بالسيارة المعروضة للبيع، ومع تتبع مازدا 3 مستعمل يتبيّن كلما كان التوجه للموديلات الحديثة فالأسعار ترتفع، وهو ما قد يحدث أيضاً بحالة السيارات الجديدة فمع شراء الموديل الجديد يرتفع السعر بحالة المقارنة مع الموديلات الأقدم.

سعر مازدا 3 مستعمل في السعودية

تشارك فئة مازدا 3 مستعمل في تحديد السعر حيث تعمل الشركات في بعض الأحيان على طرح إنتاجها بفئات مُتعددة بما يجعل الفئات الأعلى بأسعار ترتفع عن الفئات الأقل، وتكون الفئة العُليا للسيارة بأعلى الأسعار ولذلك يُشار إلى السيارة بإمكانياتها وتجهيزاتها في الإعلانات الواردة على تطبيق مستعمل، ويُمكن اقتناء مازدا 3 مستعمل بسعر يبدأ من 15 ألف ريال سعودي.

سعر سيارة مازدا 3 مستعمل في السعودية

مازدا 3 مستعمل موديل 2008

قام مالك السيارة بعرضها للبيع وبالنظر إلى التصميم الخارجي فيتوسط شعار الصانع الياباني مُقدمة مازدا 3 مستعمل موديل 2008 مع شبك أمامي بلون أسود، وبالدخول للسيارة فهي تتسع لعدد 4 مقاعد وهي بمحرك بنزين مُكون من 4 أسطوانات وبسعة 1.0 لتر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي يوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”.

مازدا 3 مستعمل موديل 2008

ذكر المُعلن ممشى سيارته ويتضح قد يبحث أحدهم عن مازدا 3 مستعمل بممشى مُحدد بصورة مُسبقة كما قد يساهم الممشى في تحديد سعر السيارات من سوق المستعمل، وفيما يرتبط بالسيارة فهي بممشى 300,000 كم وسعرها 15 ألف ريال سعودي، ويُمكن مشاهدة صفحة الإعلان بالضغط هنا.

مازدا 3 مستعمل 2016

تأتي أيضاً من ضمن السيارات المُعلن عنها في تطبيق مستعمل، وهي بموديل أحدث من الإعلان السابق ولذلك يختلف سعرها مع عدم التشابه في التجهيزات، وبرؤية مازدا 3 مستعمل 2016 فتتوفر كشافات ضبابية ومن الجهة الجانبية تظهر المرآة الخارجية مع إشارات الانعطاف، ولرؤية صفحة الإعلان اضغط هنا.

مازدا 3 مستعمل 2016

تتسع داخلية السيارة لعدد 5 مقاعد ومن بين أنظمة الحماية والسلامة توجد فرامل مانعة الانغلاق وبمثبت للسرعة، وهي بمحرك بنزين يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 1.6 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيك يوصل القوة لنظام جر أمامي، وهي بممشى 200,000 كم وبسعر 38,000 ريال سعودي.

مازدا 3 مستعمل 2016 للبيع

مازدا 3 مستعمل موديل 2019

تنضم لقائمة سيارات العلامة اليابانية الموجود بسوق المستعمل، وأوضح مالكها أن المرآة الجانبية بقابلية الضبط على نحو كهربائي، كما تدعم السيارة خاصية البلوتوث لتوصيل الجوالات مع منفذ “USB”، وتستند لبعض وسائل الأمن من ضمنها مثبت للسرعة مع حساسات خلفية، ويُمكن مشاهدة صفحة الإعلان بالضغط هنا.

مازدا 3 مستعمل موديل 2019

تعتمد مازدا 3 2019 على محرك بنزين 4 أسطوانات وبسعة 1.6 لتر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي ويوصل القوة لنظام جر أمامي، وتكون بممشى 103,000 كم وسعرها 60,000 ريال سعودي بإمكانية التفاوض.

اقرأ أيضاً: مواصفات مازدا سي اكس-9 2023 في السعودية مع أسعار الفئات

المصادر

تطبيق مستعمل

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

Mazda CX-5 2018 in Jubail at a price of 70 thousands SAR

قبل 3 أسابيع
70,000 ريال سعودي
الجبيل

Mazda CX-9 2016 in Jeddah at a price of 49,500 SAR

قبل شهرين
49,500 ريال سعودي
جدة

Mazda 6 2020 in Jubail at a price of 76 thousands SAR

قبل 3 أشهر
76,000 ريال سعودي
الجبيل

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل