المربع نت – تعد رينو كليو واحدة من أشهر السيارات الصغيرة المقدمة بالأسواق الأوروبية، والتي سوف تحصل على نسخة فيس ليفت جديدة بالفترة القادمة بعد ظهورها في العديد من الصور التجسسية المختلفة والتي تظهر لنا العديد من التفاصيل حول نسخة فيس ليفت من رينو كليو 2024، وفي هذا التقرير سوف نستعرض لكم كل ما نعرفه عن النسخة المحسنة.

بالرغم من توقف إنتاج العديد من السيارات الهاتشباك المنافسة لرينو كليو، يبدو أن العلامة تنوي الاحتفاظ بالسيارة الصغيرة للمزيد من الأعوام القادمة، مع الحفاظ على منظومة الحركة التي تعتمد على محركات الاحتراق الداخلي.

كل ما نعرفه عن رينو كليو 2024 فيس ليفت الجديدة

رينو كليو 2024 فيس ليفت

تصميم رينو كليو فيس ليفت 2024

ظهرت رينو كليو فيس ليفت 2024 في صور تجسسية أثناء تصوير إعلان إطلاق السيارة، لتظهر بعدها العديد من الصور التي تتوقع تصميم النسخة المحسنة من الهاتشباك الشهيرة، والتي تظهر بمصابيح أمامي LED كبيرة الحجم بتصميم رياضي يتشابه قليلاً مع طرازات أخرى من بيجو، ولكن بتصميم أكبر حجماً.

لا توجد صور تجسسية بالوقت الحالي لجانبي السيارة أو للمقطع الخلفي، ولكن تشير التوقعات أن تحصل على مصابيح خلفي أصغر حجماً بتصميم رياضي جديد من نظام إضاءة LED، بالإضافة إلى خيارات جديدة للألوان الخارجية مع عجلات رياضية جديدة.

رينو كليو 2024 فيس ليفت

داخلية رينو كليو فيس ليفت 2024

في الداخلية تشير التوقعات إلى حصولها على أحدث نسخة من نظام المعلومات الترفيهية OpenR الجديدة من رينو، مع بعض اللمسات التصميمية البسيطة بمقصورة القيادة، والتي تقدم في النسخة الحالية بشاشة وسطية تعمل باللمس بقياس 9.3 إنش مع لوحة عدادات رقمية بقياس 10.2 إنش.

من المتوقع أيضاً أن تقدم رينو كليو 2024 فيس ليفت بأنظمة جديدة لمساعدة السائق، لتتمكن من المنافسة في اختبارات السلامة الأوروبية والاحتفاظ بالترتيب المتقدم لها.

رينو كليو 2024 فيس ليفت

منظومة الحركة في رينو كليو فيس ليفت 2024 وموعد الكشف الرسمي

لا تشير التوقعات بالوقت الحالي أن تحصل كليو 2024 فيس ليفت على تغيرات كبيرة بمنظومة الحركة، والتي تقدم بمحرك ثلاثي الأسطوانات بسعة 1.0 لتر تربو، ولكن من الممكن أن نشاهد إطلاق إصدار يعتمد على محرك هجين لتتوافق كليو مع السيارات المنافسة في نفس الفئة ومع لوائح الانبعاثات الأوروبية الجديدة.

تشير التوقعات أن رينو سوف تكشف رسمياً عن نسخة فيس ليفت 2024 من كليو في شهر أبريل القادم مع إطلاقها بالأسواق الأوروبية في الصيف بجانب رينو إسبيس الجديدة كلياً.

رينو كليو 2024 فيس ليفت

شاهد أيضاً:

المصادر: CarscoopsL’Argus

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل