المربع نت – يهتم العديد في السعودية مؤخراً بالبحث عن بعض موديلات نيسان، ومن بينها سيارة نيسان باترول 2020، والتي يبحث عنها ويُفضّلها الكثير في المملكة بسبب إمكانياتها مُقابل أسعارها الآن، وهو ما سوف نعرفه سوياً، بجانب اعتبارها واحدة من بين السيارات اليابانية المرغوبة في السوق السعودي.

وتُعدّ باترول هي واحدة من أفضل سيارات الدفع الرباعي الإس يو في التي أنتجتها شركة نيسان عملاق صناعة السيارات اليابانية، وتعني كلمة باترول بالدورية، والتي ظهرت في جيلها الأول عام 1951، كما وظلت تنتج حتى الآن، فيما وصلت لجيلها السادس والذي يُنتج منذ عام 2010.

سعر نيسان باترول 2020 «بطل الدروب» مواصفاتها ومن أين تشتريها مستعملة بالسعودية؟

نيسان باترول 2020 في السعودية

في البداية، ونظراً لارتفاعات الأسعار التي يشهدها سوق السيارات في المنطقة العربية وعالمياً، فإن العديد من المُستهلكين باتوا يُفضّلون التوجه إلى سوق السيارات المستعملة، حيث يراه الكثير من أفضل حلول شراء السيـارات بشكلٍ عام في الآونة الأخيرة.

وتظهر سيارة نيسان باترول 2020 بمثـابة الحل أمـام ارتفاعـات الأسعار في سوق السيارات المستعملة بالمملكة، وخاصة بعد أن تخطّت أسعار السيـارات الجديدة إمكانيات العديد ممن يرغبون في امتلاك إحدى سيارات نيسان بسعرٍ رخيص ومناسب في السعودية.

وبالحديث عن باترول موديل 2020، فيذكر أن نيسان الشرق الأوسط كانت قد أكدت على سيطرة سيارتها باترول الشهيرة بـ “بطل الدروب” على سوق السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات في المنطقة، حيث أعلنت عن بيع أكثر من 20 ألف سيارة خلال السنة المالية 2020 في منطقة الخليج، وهو ما أدى بالفعل إلى نمو حصّتها من السوق بنسبة حوالي 32.2% ضمن فئتها، وهذا بالإضافة إلى ظهور نيسان باترول بلاتينوم كأفضل الفئات مبيعاً للسنة المالية الممتدة من أبريل 2020 إلى مارس 2021.

سعر نيسان باترول 2020 «بطل الدروب» مواصفاتها ومن أين تشتريها مستعملة بالسعودية؟ 1

ولكن، على الرغم من أن سوق السيارات المستعملة بالممكلة يمتلك شعبية كبيـرة، حيث يتوفر به الموديلات المختلفة للعلامات التجارية، إلا أن فكرة شراء سيارة نيسان باترول مستعملة أو غيرها من الأمور التي لا تزال تُقلق البعض في السعودية، وهو ما يرجع إلى عدم معرفتهم بطرق البحث والشراء الصحيحة.

ولهذا، يستعرض لكم «المربع نت» خلال السطـور الآتية، أفضـل الطرق للبحث عن سيارة نيسان باترول لموديل 2020، مع استعراض متوسط سعر نيسان باترول 2020 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية، فضلاً عن بعض النصـائح قبل شراء سيارات نيسان مستعملة.

اقرأ أيضــاً: نيسان باترول تحصد جائزة أفضل سيارة دفع رباعي كبيرة لعام ٢٠٢٢

سعر نيسان باترول 2020 «بطل الدروب» مواصفاتها ومن أين تشتريها مستعملة بالسعودية؟ 2

جائزة أفضل سيارة دفع رباعي لـ نيسان باترول 2020 من حفل توزيع الجائزة الوطنية الثامنة

ما أبرز مواصفات نيسان باترول 2020 في السعودية؟

ومن الوهلة الأولى تُلاحظ أن سيارة نيسان باترول 2020 تتمتع بتصميم يُعدّ من بين الأكثر عصرية في فئتها، وهو ما ساعدها كما ذكرنا لتتمكن “بطل الدروب” لتكون من أكثر السيارات شهرة ومبيعاً  بسوق السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات في المنطقة.

وحصلت السيارة متعددة الاستخدامات على شبك “V-motion” أمامي، والذي يتخذ تصميماً جديداً مع مصابيح تعمل بتقنية الـ “LED”، والتي تساهم في إبراز الواجهة الأمامية لباترول ولزواياها الجذابة بشكل واضح، بجانب وجود مصدّ لحماية الهيكل بالطرق الوعرة.

بالإضافة إلى ذلك، فإن السيارة اليابانية تأتي مع عجلات قياس 18 أو 20 بوصة، فضلاً عن وجود مرايا جانبية كهربائية سوداء.

ومن الخلف، تأتي السيارة بمصابيح خلفية على شكل سهمي، حيث تندمج بكل سلاسة مع لوحة الكروم الكبيرة ومؤشرات الانعطاف الجانبية الخلفية المتسلسلة، والتي تجعل من سيارة باترول تبدو كأنها تُحلّق أكثر انفراداً وبشكل متميز أمام منافسيها من فئتها.

سعر نيسان باترول 2020 «بطل الدروب» مواصفاتها ومن أين تشتريها مستعملة بالسعودية؟ 3

مقصورة نيسان باترول 2020

أما عن مقصورة نيسان باترول 2020، فتأتي السيارة بمقصورة فاخرة، وذلك بفضل ما تتمتع به من كسوة جلود ناعمة ومريحة على المقاعد، بجانب لوحة القيادة مع زخارف عالية الجودة، مع مقعد سائق يمكن تعديله في 8 اتجاهات.

في حين جاءت السيارة اليابانية مع شاشة عدادات رقمية 7 بوصة، بجانب شاشة نظام الترفيه المعلوماتي 8 بوصة عالية الدقة للملاحة، والتي جاءت تدعم نظام آبل كار بلاي وأندرويد أوتو، مع شاشة سفلية 7 بوصة تعمل باللمس للتحكم بالهاتف ونظام “Bose” الموسيقي الفاخر ذو 13 مكبر صوتي.

اقرأ أيضاً: بقوة تصل إلى 428 حصان.. إليكم مواصفات سيارة باترول 2022 في السعودية

سعر نيسان باترول 2020 «بطل الدروب» مواصفاتها ومن أين تشتريها مستعملة بالسعودية؟ 4

محرك نيسان باترول 2020 وأنظمة الأمان

وعن محرك نيسان باترول 2020 متعددة الاستخدامات، فإن السيارة جاءت تستمد قوتها بمحرك مكوناً من 6 أسطوانات، والذي يولد قوة 275 حصاناً، بالإضافة إلى ذلك تأتي السيارة اليابانية بنظام تعليق متطور من طراز “HBMC”، مما يجعل جيب نيسان باترول 2020 من بين السيارات الـ SUV الأفضل في فئتها وبقوة مع منافسيها أيضاً.

أما فيما يخص أنظمة الأمان، تتوفر نيسان باترول 2020 بالعديد من تقنيات السلامة وأنظمة الأمان المتطورة لمساعدة السائق، من خلال نظام درع سلامة نيسان، والذي يشمل كبح الطوارئ الأوتوماتيكي بخاصية رصد المشاة، والتحذير المبكر من الاصطدام، بجانب نظام تحذير لمغادرة حارة الطريق، بالإضافة إلى مرآة ذكية للرؤية الخلفية وغيرها.

كيفية إيجاد سيارة نيسان باترول مستعملة في السعودية بسهولة؟

ومن هُنـا، إذا كنت ترغب في شراء سيارة نيسان باترول 2020 مستعملة بسعرٍ رخيص ومناسب في السعودية، فإن أول ما عليك فعله هو معرفة طرق وخطـوات البحث الصحيحة، وهذا لأنها تُعد أحد أهم العوامـل عند شراء أي سيـارة مستعملة.

وتظهر الطريقة الأولى للبحث عن سيارة نيسان باترول 2020، من خلال زيـارة معـارض السيـارات المستعملة المنتشرة في السعـودية، حيث يُفضّل البعض هذه الطريـقة التقليدية.

وفيما يخص الطريقة الثانية للبحث فتُعد الأحدث والأسهل لدى الكثير حالياً، وتأتي من خلال تطبيـقات البيع الإلكترونية بالمملكة، كما أنها تعتبر أحد أفضل ما قدّمته التكنولوجيا لنا من وسائل حديثة، ومن أفضل هذه التطبيقات الإلكترونية لبيـع السيــارات المستـعملة بالمملكة: (تطبيق مستعمل – كيشها – حراج).

وبالإضافة إلى ذلك، يتعين عليك اختيار إحدى التطبيقات الموثوقة في السعـودية، تطبيق مستعمل على سبيل المثال، باعتباره واحداً من أكثر تطبيـقات البيع انتـشاراً في السعودية، حيث يوفّر بدوره المسـاحـات الواسـعة لعرض الموديلات المختلفة، كما ويُتيح التوجه لمحرّك البحث بالمنصة وكتـابة مثلاً “نيسان باترول 2020” أو غيرها، حتى تظهر النتـائج التي تبحثون عنها.

اقرأ أيضاً: سيارات نيسان 2021| تعرف على أسعار باترول وكيكس والتيما وغيرها في السوق السعودي

سعر نيسان باترول 2020 «بطل الدروب» مواصفاتها ومن أين تشتريها مستعملة بالسعودية؟ 5

كم سعر نيسان باترول 2020 للبيع في سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟

وبالحديث حول أهم ما يهم القاريء الآن، وهو معرفة متوسط سعر نيسان باترول 2020 مستعملة في السعودية، وتحديداً بعد أن تعرفنا على طرق إيجادها في سوق السيارات المستعملة بالمملكة، فيُمكننا أن نستعرض لكم الآن أسعار نيسان باترول 2020، من خلال الأسعـار المعروضة وفقـاً لإعلانـات البيع المنشـورة  عبـر تطبيق مستعمل.

وتأتي أسعار نيسان باترول 2020 بشكلٍ مُختلفٍ ومتفـاوتٍ في السعودية من بـائعٍ لآخر، ويرجع تحديد الأسعـار إلى بعض من العـوامل، ومنها: موديـل السيـارة المعروضة، بجانب عدد الكيلومتـرات التي قطعتهـا، مع محـرك السيـارة، ونوع ناقل الحركة وغيره”.

وفيما يلي أسعار نيسان باترول 2020 في سوق السيارات بالسعودية، والمعروضة مؤخرًا  للبيع  عبر تطبيق مستعمل:

سعر نيسان باترول 2020 «بطل الدروب» مواصفاتها ومن أين تشتريها مستعملة بالسعودية؟ 6

سعر نيسان باترول 2020 مستعملة للبيع في الرياض بـ 178 ألف ريال سعودي، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

نيسان باترول 2020 مستعملة للبيع في جدة بسعر 150 ألف ريال سعودي بداية السوم، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

نيسان باترول 2020 مستعملة للبيع في الرياض بسعر 150 الف ريال سعودي بداية السوم، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

سعر نيسان باترول 2020 «بطل الدروب» مواصفاتها ومن أين تشتريها مستعملة بالسعودية؟ 7

طريقة إتمـام شراء سيارة نيسان باترول 2020 والتواصل مع المالك

ومن أجل معرفة طريقة إتمــام عملية شراء سيارة نيسان باترول 2020 مستعملة في السعودية والتواصل مع مالكها، فإنه عليك تحميل تطبيق مستعمل أولاً، أو بإمكانك الدخـول مُبـاشرة إلى المـوقع الرسـمي من هُنــا، وبعدها إنشـاء حسابك الخاص لتعزيـز مستوى الأمـان والموثوقـية لـدى الأعضـاء.

ومن هُنـا، تُتيح لكم منصة مستعمل العديد من خيـارات السيـارات المستعملة لمختلف العلامـات التجـاريـة، حيث يُمكنكم بالتالي البحث عن سيارة نيسان باترول 2020 أو غيرها مما ترغبون  في شرائه، فضلاً عن إمكانية عرض سيارتك للبيع على المنصة إذا أردت.

وللحصـول على مزيـد من السلاسة في التعامل، يُمكنكم تحميــل تطبيق مستعمل، وبعدهـا  إنشــاء حساباتكم  الخـاصة عليه، وذلك من خلال الــروابـط  الآتية:

  • وللتحميـل أندرويـد: اضغط  هنا
  • أما عند التحميـل IOS: اضغط  هنا

اقرأ أيضاً: ما هي أكثر السيارات بحثاً في نتائج جوجل لعام 2022؟ «تويوتا تفرض هيمنتها ولن تصدق تراجع هذه العلامة»

سعر نيسان باترول 2020 «بطل الدروب» مواصفاتها ومن أين تشتريها مستعملة بالسعودية؟ 8

ما هي أبرز الإرشادات قبل شراء سيارة نيسان باترول 2020 مستعملة؟

وإلى هُنا نكونُ قد استعرضنا لكم متوسط سعر نيسان باترول 2020 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية وكذلك طرق إيجــادها، فإنه يُمكننا أن نُقدم لكم أهم الإرشادات التي يجب مُراعـاتها عند شراء سيارة نيسان باترول 2020 مستعملة بالممكلة.

وحرصـاً من «المربع نت» على عدم تعرضكم للنصب عند الشراء، نستعرض لكم الآن أهم النصـائح على النحو التالي:

أولاً) قبل الشـراء

  • ويلزمك بدايةً، اختيـار نوع السيـارة والفئة المناسبة لإحتياجاتك، أي في حالة أنك تبحث عن سيـارة كبيرة تُلائم العائلة، أم أنك تبحث عن سيـارة اقتصادية للعمل، أو سيارة فـاخرة للتنزّه والرحلات و”الكشتات” وما إلى ذلك.
  • وبعدها تحديد ميزانية الشـراء، وبشكلٍ يتناسب مع  احتياجك للسيارة، من أجل ضمـان عدم التعرض للنصب، ولتجنب الحصول أيضاً على سيـارة بسعر مبالغ وغير حقيقي.
  • الإطّـلاع على أسعار نيسان باترول 2020 في السعودية بشكلٍ عام، وبعدها التوجـه للبحث عن السيارة التي ترغب في شرائـها، وكذلك الوصول لمتوسط للأسعار بشأنها كما فعلنا.

ثانياً) بعد الوصول للسيارة التي تجدها مناسبة للشراء

  • 1) يمكنك البدء بفحص الأوراق الخاصة بالسيارة ومراجعتها بشكلٍ دقيق قبل أي شيء، حيث عليك معرفة تاريخ السيارة: (كم عدد ملاكها، عدد الحوادث، وهكذا).
  • 2) ومن ثمّ يلزمك معرفة حالة السيـارة، وفيما إن كان يتم استخدامهـا للإستعمال الشخصي أم أنها كانت سيـارة أجرة، لأنه في الحـالة الأخيـرة قد تجد السيـارة رديئة ومتهـالكة.
  • 3) كما وبإمكانك الإستعانة أيضاً بشخص مُختص من أجل المساعدة في تقييم مستوى السيارة، بجـانب فحص المحرك وجميـع الأجزاء بالسيـارة، ولكن ممن يمكنك الوثوق بهم.
  • 4) وضع في حسابك عمل فحص شـامل للسيارة، من أجل الإطـلاع على عدد الكيلومترات التي  قطعتها السيـارة، فهو ما يؤثر بكل تـأكيد على تحديد سعر السيارة.
  • 5) والإطـلاع كذلك على وثائق صيانة السيارة، وما إن قد  تم  تغيير أي أجزاء  بها، من خلال الحصول على تقرير بالحوادث التي تورطت فيها السيارة من قبل.

ثالثاً) الفحص والمُعاينة عند الشـراء

  • 1) الفحص والمُعاينة لكافة الأنظمة في السيارة أولاً، والتأكد من حالة عملها بشكلٍ سليـم، ومما يتعلق بالمقصورة من تكييفات وأزرار، بالإضافة إلى التأكد من  عدم  وجود  أي  أعطـال  تستدعي الصيـانة، فهو ما يخفض من قيمة السيـارة.
  • 2) كما يتعين عليك أيضاً فحص السيـارة من الداخل بشكلٍ دقيق، حيث عليك التأكد من عدم  وجود أي صدمـات أو لحامات، أو أي علامـات طلاء جديدة  ناتجة عن تغيير أحد الأجزاء المهمة بالسيارة.
  • 3) وأخيراً، عمل تجربة  قيادة للسيـارة، للتعرف على  كفـاءة السيـارة في السير على الطريق، ومدى توافر ما تطلبه حول امتلاكك لـها.

سعر نيسان باترول 2020 «بطل الدروب» مواصفاتها ومن أين تشتريها مستعملة بالسعودية؟ 9

نيسان السعودية

هذا وفي الأخير، بعد الحديث بشأن كل ما يتعلق بسيارة نيسان باترول 2020 في السعودية، يمكننا أن نستعرض لكم بعض المعلومات حول صانعة السيارات اليابانية وكالة نيسان السعودية، والتي تقدم خدماتها في المملكة من خلال وكالة بترومين، والتي بدورها تُقدم مجموعة من الخدمات المتكاملة لعملاء نيسان في المملكة.

ومنذ عام 2016 حتى اليوم، تقدم بترومين السعودية خدمات صيانة نيسان، وتمكنت الشركة خلال هذه الفترة من خدمة عملاء نيسان السعودية بكفاءة، فضلاً عن تقديم خدمات الصيـانة السريعة والصيانة الدورية، وهو ما يتيح لكم الحصول على قطع غيار نيسان الأصلية بكل سهولة من خلال المراكز المتواجدة في أرجاء المملكة، مع ضمان ضد عيوب التصنيع على القطع المستبدلة، وهذا عن طريق نخبة من المهندسين المتخصصين.

وتُعدّ بترومين هي شركة رائدة في مجال خدمة محركات السيارات وصناعة الزيوت والشحوم في السعودية، والتي يعود تأسيسها إلى عام 1968، وهو عندما قامت الشركة ببناء سمعتها المرموقة من خلال إنتاج زيوت محركات بأعلى معايير الجودة.

وفي عام 2007، خضعت بترومين لتغييراً جذرياً في الملكية، حيث بدأت رحلة جديدة حوّلت أعمالها إلى شركة خدمات سيارات رائدة تتمتع باسمها، وتولى كارلوس غصن منصب الرئيس التنفيذي، الذي ساهم في التحول الجذري للشركة بطريقة مذهلة للوصول إلى المركز الثاني في المبيعات في اليابان.

اقرأ أيضاً: نيسان جي تي ار 50 النادرة من إبداع ايتالديزاين تظهر في صور جديدة بطلاء حصري

المصادر:

نيسان السعودية

تطبيق مستعمل

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مرسيدس E200 AMG 2023 كشف فقط 18000 كم فل اوبشن

قبل 4 ساعات
350,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مرسيدس E200 AMG 2023 كشف بحاله الجديد

قبل 4 ساعات
350,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مرسيدس E200 AMG 2023 كوبيه في مكة المكرمة

قبل 4 ساعات
330,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل