كم سعر اودي A6 2017 للبيع في سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟

المربع نت – يميل العديد في السعودية للبحث مؤخراً عن بعض موديلات العلامة الألمانية اودي، ومن بينها سيارة اودي A6 2017، والتي تتميز بإمكانياتها بجانب أسعارها في سوق السيارات المستعملة بالمملكة العربية السعودية، وهو ما سوف نعرفه سوياً.

فيما تتوفر سيارات اودي داخل المملكة العربية السعودية من خلال: شركة ساماكو للسيارات، والتي تجد لديها من سيارات العلامة الألمانية من السيدان اودي: A3 و A4 و A5 و اودي A6 و A7 و A8 و e-tron GT، بجانب سيارات اس يو في: Q3 و Q5 و Q7 و Q8 و R8.

كم سعر اودي A6 2017 للبيع في سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟ 1

اودي A6 2017 في السعودية

وفي ظل ارتفاع الأسعار بسوق السيـارات في الآونة الأخيرة عالمياً وفي المنطقة العربية، وهو ما دفع فئة كبيرة من المستهلكين إلى التوجه لسوق السيارات المستعملة، والذي يرون فيه الحل البديل عن شراء السيارات الجديدة.

وتأتي سيارة اودي A6 2017 بمثابة الحل في السعودية أمام هؤلاء الراغبين في شراء سيارة ذات إمكانيات مناسبة ورخيصة، وباعتبـارها كذلك واحدة من بين سيارات اودي التي يُفضّلها الكثير، كما يمكن إيجادها في سـوق السيارات المستعملة بسهولة.

كم سعر اودي A6 2017 للبيع في سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟ 2

ولكن، لا تزال فكرة شراء سيارة اودي A6 مستعملة أو غيرها من الأمور التي تُمثّل عائقاً عند راغبي شراء السيارات في السعودية، على الرغم من أن سوق السيارات المستعملة يمتلئ بمختلف الموديلات لمختلف العلامات التجارية بالمملكة، والذي يشهد أيضاً تنوعاً وإقبالاً كبيراً، وهو ما يرجع إلى عدم معرفتهم بطرق البحث والشراء الصحيحة.

ولهذا، يطرح «المربع نت» خلال السطـور التاليـة، أفضل طرق البحث عن سيارات اودي A6 لموديل 2017 في سوق السيارات المستعملة، مع استعراض متوسط أسعار اودي A6 2017 مستعملة للبيع في السعودية، بجانب بعض الإرشادات قبل شراء سيارة اودي A6 مستعملة.

اقرأ أيضـاً: اكتشف سياره اودي a6 مع تصميمها الرياضي الجذاب

كم سعر اودي A6 2017 للبيع في سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟ 3

كيفية البحث عن سيارة اودي A6 مستعملة في السعودية

ومن هنا، تَلزم عملية البحث عن سيارة اودي A6 2017 مستعملة أو غيرها في السعودية تركيزاً شديداً، وهذا للحصول على سيارة اودي مستعملة بسعر مناسب وحالة جيدة، حيث تُعدّ معرفة طرق وخطـوات البحث الصحيحة هي من أهم عوامل شراء سيـارة مستعملة في أي مكان.

كما تعتمد عملية شراء سيارة اودي A6 المستعملة في الأول والأخير على اختيارك للطريقة التي تجدها هي الأنسب أمامك، حيث تأتي أول طريقة للبحث هي الطريقة التقليدية من خلال زيارة معـارض السيـارات المستعملة المنتشرة في السعودية.

أما فيما يتعلّق بالطريقة الثانية فتعتبر هي الأسهل عند الكثير، من خلال تطبيقـات البيع الإلكترونية، وخاصة بعد انتشـار التكنولوجيا الحديثة في كل مكان بيننا، وها نحن نُطلعكم على أفضل تطبيقــات البحث الإلكترونية بالمملكة العربية السعودية: ( تطبيق مستعمل – كيشها – حراج).

وبالإضافة إلى ما سبق، يتعين عليكم اختيـار تطبيقٍ يحوز على ثقة الكثير في السعودية، وعلى سبيل المثـال تطبيق مستعمل، ويُعدّ أحد أكثر التطبيقـات انتشــاراً في المملكة، حيث يوفّر المسـاحات الواسـعة للبحث بالمنصة، كما ويُتيح التوجه لمحرك البحث بالمنصة وكتـابة مثلاً: “اودي A6 2017″، حتى تظهر لكم النتـائج التي ترغبون في رؤيتها.

اقرأ أيضاً: كم سعر اودي A8 2013 الفاخرة للبيع في سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟

كم سعر اودي A6 2017 للبيع في سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟ 4

كم سعر اودي A6 2017 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟

وبالحديث حول الأسعار، بعد أن تعرفنا على طرق إيجاد سيارة اودي A6 موديل 2017 في سوق السيارات المستعملة، يُمكننا أن نستعرض لكم الآن متوسط سعر اودي A6 2017 في السعودية، والتي تأتي وفقـاً لإعلانـات البيع المنشـورة عبر تطبيق مستعمل بالمملكة.

ويظهر سعر اودي A6 2017 بشكلٍ مُختلف ومتفـاوت من بائعٍ لآخر في السعودية، حيث يرجع تحديد أسعار السيارة إلى بعض من العـوامل، مثلاً: “موديـل السيـارة المعروضة، عدد الكيلومترات التي قطعتها السيارة، فضلاً عن محرك السيـارة ونوع  ناقل الحركة وغيره”.

وجاءت أسعار اودي A6 2017 مستعملة في السعودية من خلال السيـارات المعروضة مؤخـرًا للبيـع عبر تطبيق مستعمل، والتي تأتي على النحو التالي:

كم سعر اودي A6 2017 للبيع في سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟ 5

سعر اودي A6 2017 مستعملة للبيع في الرياض بـ 60 ألف ريال سعودي، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

اودي A6 2017 مستعملة للبيع في الرياض بسعر 81 ألف ريال سعودي، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

كم سعر اودي A6 2017 للبيع في سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟ 6

شراء سيارة اودي A6 2017 مستعملة في السعودية والتفاوض مع مالكها

وفيما يخص طريقة شراء سيارة اودي A6 2017 مستعملة في السعودية والتفاوض مع مالكها، فإن أول ما عليك فعله هو تحميل تطبيق مستعمل، أو يُمكنك الدخول مُبـاشرة إلى المـوقـع الـرسمي من هُنــا.

وتتمثل الخطوة التالية لك في إنشاء حسـابك الشخصي على المنصة، من أجل تعزيـز مستوى الأمـان والموثوقية مع الأعضاء، ويُمكنك بعدهـا البحث حول اودي A6 أو ما تشاء من السيـارات التي ترغب في شرائها.

ويوفر تطبيق مستعمل لكم من جهة أخرى، عدداً  كبيـراً من خيـارات السيـارات المستعملة للعلامـات التجـارية المختلفة وغيرها من الأشياء المستعملة، فضلاً عن أنه يُمكنك عرض سيـارتك للبيع إذا أردت.

وللتسهيـل عليـكم، يُمكنكـم تحميـل تطبيق مستعمل، ثُم إنشـاء حسـاباتكم الشخصـية  لمزيـد من  السـلاسة في التعـامُل، وهذا من خلال الـروابط التالـية:

  • وللتحميـل أندرويـد: اضغط  هنا
  • بينما لتحميـل IOS: اضغط  هنا

اقرأ أيضاً: ما هي أكثر السيارات بحثاً في نتائج جوجل لعام 2022؟ «تويوتا تفرض هيمنتها ولن تصدق تراجع هذه العلامة»

كم سعر اودي A6 2017 للبيع في سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟ 7

ما هي أبرز الإرشادات عند شراء سيارة اودي A6 2017 مستعملة

وحِرصاً من «المربع نت» في الأخير على عـدم تعرضكم للنصب وما إلى ذلك عند شراء سيارة اودي A6 2017 مستعملة في السعودية، وبعد أن استعرضنـا لكم متوسط أسعار اودي A6 2017 في سوق السيارات المستعملة، يمكننا الآن تقديم بعض النصائح لكم قبل الشراء، والتي جاءت على النحو التالي:

أولاً) ماذا تحتاج من السيارة قبل شراء سيارة اودي A6 مستعملة؟

  • 1- تتمثل النصيحة الأولى تتمثل في تحديد نوع السيارة والفئة المناسبة لإحتياجاتك قبل الشراء، أي في حالة أنك تبحث عن سيـارة مُلائمة العـائلة، أم كنت تبحث عن سيارة اقتصـادية للعمل، أو سيارة فاخرة  للتنزه والترفيـه و”الكشتات” وما إلى ذلك.
  • 2- أما عن النصيحة الثانية وضع ميزانية للشراء بشكلٍ يتناسب مع احتياجك للسيارة، والإطلاع على متوسط سعر اودي A6 2017 في السوق السعودي بشكلٍ عام.

كم سعر اودي A6 2017 للبيع في سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟ 8

ثانياً) بعد الوصـول للسيـارة التي تجدها مُنـاسبة للشراء، عليك بمُراعـاة ما يلي:

  • 1: وبعد الوصول للسيارة فإن أول نصيحة هي فحص ومراجعة كافة أوراق السيارة التي ترغب في شرائها بشكلٍ دقيقٍ، من خلال معرفة تاريخها (كم عدد ملاكها – عدد الحوادث… وما إلى ذلك).
  • 2: ويلزمك ثانياً معرفة ما إن كانت السيارة يتم استخدامها في الإستعمـال الشخصي فقط، أم أنها  كانت  سيـارة أجرة، لأنه في هذه  الحالة  الأخيرة  قد تجد السيـارة رديئة ومتهـالكة.
  • 3: يُفَضّل الإستعانة بأحد الأشخاص المُختصين ممن يمكن الوثوق بهم، من أجل المساعدة  في  تقييم مستوى أداء السيـارة مع  فحص المحرك وجميــع  الأجزاء بها.
  • 4: لا تنسَ عمل فحص شـامل للسيـارة، خاصة قبل توقيع عقود الشراء، للإطلاع  على عدد الكيلومترات التـي  قطعتـها  السيـارة، فهو ما يؤثر  بكل تأكيد  على سعر السيارة.
  • 5: الإطلاع على وثائق صيانة السيـارة، فهي من الأمور المهمة للغاية، لمعرفة ما إن  كان تم  تغيير أي أجزاء  بهـا، كما عليك الحصول  على تقريـر بالحوادث التي تورطت  فيها السيـارة.
  • 6: التأكد من أنظمة السيـارة ومن حالة عملها بشكلٍ سلـيم أيضاً، وحول كافة ما يتعلق بالمقصورة من  تكييف  وأزرار، بحثاً عن أي أعطـال تستدعي الصيـانة، فهو ما يخفض من قيمة السيارة.
  • 7: فحص السيارة من الداخل بشكلٍ دقيق، للتأكد من عدم وجود أي صدمـات أو لحامات أو أي علامـات  طلاء جديدة  نـاتجة عن  تغيير أحد الأجزاء  المهمة بالسيارة.
  • 8: وآخر النصائح، عليك بعمل تجربـة قيادة السيـارة، من أجل التعرف أكثر على  كفاءتها  في السير بالطريق، والوقوف على  مدى  توافر ما تطلبه حول امتلاكك لها.

المصادر:

تطبيق مستعمل

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة