المربع نت – تُعد لامبورجيني اوروس واحدة من أبرز سيارات الدفع الرباعي بالعديد من الأسواق العالمية، والتي تتميز بالهيكل الخارجي الضخم مع هوية لامبورجيني الرياضية والقدرات المذهلة، والتي حصلت على إصدار بيرفورمانتي لتعزيز قدرات الـ SUV الشهيرة، والتي تواجه الآن لامبورجيني هوراكان بيرفورمانتي في سباقات السرعة.

هل تتمكن لامبورجيني اوروس بيرفورمانتي من الصمود أمام هوراكان بيرفورمانتي الفريدة في سباقات التسارع؟ هذا ما سوف نعرفه في الفيديو الجديد المقدم من Carwow، ولكن في البداية سوف نستعرض بعض الأرقام الهامة عن طرازي لامبورجيني بيرفورمانتي.

هل تصمد لامبورجيني اوروس بيرفورمانتي أمام هوراكان بيرفورمانتي في سباقات التسارع؟

منظومة الحركة في لامبورجيني اوروس بيرفورمانتي

لامبورجيني اوروس بيرفورمانتي ضد هوراكان بيرفورمانتي

حصلت لامبورجيني اوروس بيرفورمانتي على محرك V8 بسعة 4.0 لتر توين تربو بقوة 666 حصان مع 850 نيوتن متر من عزم الدوران، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات ينقل الحركة إلى نظام الدفع الرباعي للعجلات، لتتمكن اوروس بيرفورمانتي من التسارع من السكون حتى 100 كم/ ساعة في 3.3 ثانية وصولاً لسرعة قصوى 306 كم/ ساعة.

منظومة الحركة في لامبورجيني هوراكان بيرفورمانتي

لامبورجيني اوروس بيرفورمانتي ضد هوراكان بيرفورمانتي

على الجانب الأخر نشاهد لامبورجيني هوراكان بيرفورمانتي والتي قدمت بمحرك V10 بسعة 5.2 لتر يعمل بالتنفس الطبيعي للهواء بقوة 640 حصان مع 600 نيوتن متر من عزم الدوران، ويتصل المحرك بناقل حركة دبل كلاتش من 7 سرعات، ينقل الحركة إلى نظام الدفع الرباعي للعجلات، لتتسارع من السكون حتى 100 كم/ ساعة في 2.9 ثانية وصولاً لسرعة قصوى 325 كم/ ساعة.

لامبورجيني اوروس بيرفورمانتي ضد هوراكان بيرفورمانتي

بعد التعرف على مواصفات سيارتي لامبورجيني اوروس و هوراكان بيرفورمانتي يمكننا مشاهد التفوق الكبير لمحرك سيارة الدفع الرباعي، ولكن تتفوق هوراكان بفضل الوزن الأقل والديناميكا الهوائية الأفضل مع محرك التنفس الطبيعي، مما يجعل التحدي صعباً على اوروس، فهل تتمكن سيارة الدفع الرباعي من الصمود أمام هوراكان في سباقات التسارع؟

يمكنك التعرف على نتيجة السباقات من الفيديو التالي حيث تبدأ السباقات من الدقيقة 2:50.

لامبورجيني اوروس بيرفورمانتي ضد هوراكان بيرفورمانتي لامبورجيني اوروس بيرفورمانتي ضد هوراكان بيرفورمانتي لامبورجيني اوروس بيرفورمانتي ضد هوراكان بيرفورمانتي لامبورجيني اوروس بيرفورمانتي ضد هوراكان بيرفورمانتي

شاهد أيضاً:

المصادر: لامبورجيني اوروس بيرفورمانتي، لامبورجيني هوراكان بيرفورمانتي

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل