المربع نت – تعد بورش 911 تربو إس بالفعل واحدة من أبرز السيارات الرياضية في العالم، والتي حصلت على حزمة تعديلات فريدة من شركة تيك آرت الألمانية، لتقدم سيارة 911 تربو إس بالمزيد من القوة الحصانية مع وزن أقل بالإضافة إلى العديد من التعزيزات الديناميكية.

تقدم النسخة الأساسية من بورش 911 تربو إس بمحرك سداسي الأسطوانات بسعة 3.7 لتر توين تربو بقوة 640 حصان مع 800 نيوتن متر من عزم الدوران، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي دبل كلاتش من 8 سرعات.

بورش 911 تربو إس تحصل على حزمة تعديلات لتخفيف الوزن مع قوة 800 حصان من شركة تيك آرت الألمانية

بورش 911 تربو إس تحصل على حزمة تعديلات لتخفيف الوزن مع قوة 800 حصان من شركة تيك آرت الألمانية 1

منظومة الحركة في تيك آرت GT ستريت R فلاي ويت

تتفوق نسخة تيك آرت والتي يطلق عليها لقب GT ستريت R فلاي ويت بشواحن توربينية أكبر مع فلاتر هواء رياضي، مع تعديل وحدة التحكم الإلكترونية للمحرك، لتقدم نسخة تيك آرت المعدلة بقوة 800 حصان مع 950 نيوتن متر من عزم الدوران، لتتمكن من التسارع من السكون حتى 100 كم/ ساعة في 2.5 ثانية، أو لسرعة 200 كم/ ساعة في 7.5 ثانية وصولاً لسرعة قصوى تتجاوز 350 كم/ ساعة.

حصلت نسخة تيك آرت فلاي ويت المعدلة من بورش 911 تربو إس أيضاً على نظام تعليق رياضي، مع إطارات ميشلان بايلوت سبورت 2R الرياضية، وعجلات رياضية بقياس 20 إنش في الأمام و 21 إنش في الخلف.

بورش 911 تربو إس تحصل على حزمة تعديلات لتخفيف الوزن مع قوة 800 حصان من شركة تيك آرت الألمانية 2

تتميز نسخة تيك آرت بالعديد من القطع المصنعة من ألياف الكاربون لتخفيف وزن السيارة وتعزيز القدرات الديناميكية للهيكل الخارجي، مثل المصد الأمامي، وغطاء الصندوق الأمامي، مع قطع من ألياف الكاربون تحت السيارة لتعزيز القوة السفلية، مع جناح خلفي رياضي قابل للتعديل للحصول على أفضل أداء رياضي ممكن.

تأتي أيضاً السيارة بالعديد من التعديلات الداخلية بإضافة المزيد من ألياف الكاربون مع مقاعد رياضية من شركة Recaro، واستخدام كسوة أرضية خفيفة الوزن، لتساعد هذه التعديلات الداخلية والخارجية المتعددة على تخفيف وزن السيارة بحوالي 60 كيلوجرام مقارنة بالنسخة الأساسية من بورش 911 تربو إس.

تيك آرت GT ستريت R فلاي ويت

تخطط شركة تيك آرت إلى إطلاق سيارة GT ستريت R فلاي ويت المعدلة من بورش 911 تربو إس في معرض بانكوك الدولي للسيارات 2023، مع إنتاج 19 نسخة حصرية فقط حول العالم.

شاهد أيضاً:

المصدر: Techart

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل