المربع نت – كشفت بي ام دبليو في عام 2016 عن إصدار M4 DTM Champion الثاني الحصري المكون من 200 نسخة فقط حول العالم، وتميزت هذه النسخة بالعديد من التعديلات الرياضية الفريدة من بي ام دبليو، ولكن أراد أحد ملاك هذه السيارة الحصول على المزيد من القوة وهذا ما حصل عليه من شركة مانهارت الألمانية.

منظومة الحركة في بي ام دبليو M4 DTM Champion

تميزت النسخة الأصلية من بي ام دبليو M4 DTM Champion بحصولها على محرك سداسي الأسطوانات بسعة 3.0 لتر توين تربو يولد قوة 500 حصان مع 600 نيوتن متر من عزم الدوران، ولكن يبدو أن هذه القوة لم تكن بالكافة لمالك السيارة لتحصل على حزمة من التعديلات الرياضية المتعددة على منظومة الحركة.

بي ام دبليو M4 تحصل على تعديلات جريئة من مانهارت الألمانية بقوة 708 حصان

بي ام دبليو M4 DTM Champion من مانهارت (1)

تأتي نسخة مانهارت المعدلة بقوة 708 حصان مع 980 نيوتن متر من عزم الدوران، بفضل العديد من التعديلات المختلفة، حيث حصلت السيارة على شواحن توربينية أكبر مع تعديل وحدة التحكم الإلكترونية بالمحرك، و نظام عادم رياضي جديد بالكامل من مانهارت، مع ترقية ناقل الحركة ونظام تبريد المحرك، مع الحفاظ على نظام المكابح الأصلي ونظام التعليق بدون تعديلات.

تصميم بي ام دبليو M4 DTM Champion المعدلة من مانهارت

تظهر نسخة بي ام دبليو M4 DTM Champion المعدلة من شركة مانهارت برسومات خارجية باللون الأحمر مع شعار مالبورو و العديد من قطع ألياف الكاربون مثل غطاء المحرك، ومشتت الهواء الأمامي، والجناح الخلفي الصغير، ومشتت الهواء الخلفي، بالإضافة إلى حصولها على جناح خلفي كبير وإضاءة مكابح خلفية بمنتصف مشتت الهواء مثل سيارات السباق.

بي ام دبليو M4 DTM Champion من مانهارت (1)

حصلت أيضاً M4 على عجلات رياضية جديدة بقياس 20 إنش مع إطارات رياضية من شركة ميشلان، وفي داخلية السيارة نشاهد المقاعد الرياضية من شركة Recaro، وقفص حماية داخلي، ومزيج بين الجلد والكانتارا، و العديد من القطع المكشوفة من ألياف الكاربون، مع إضافة أحزمة بألوان قسم M الرياضي بجانب مقابض الأبواب التقليدية لفتح السيارة.

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات BMW
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

شاهد أيضاً:

المصدر: مانهارت

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل