المربع نت – حصلت سيارة لاندروفر ديفندر 110 الكلاسيكية على العديد من عمليات التجديد الشاملة المثيرة للاهتمام في الفترة الأخيرة، ولكن يمكن القول أن النسخة المقدمة من شركة EDC الأمريكية تعد واحدة من أبرز هذه النسخ حيث حصلت على منظومة حركة كهربائية بالكامل من سيارات تيسلا بقوة 450 حصان.

تطلق شركة EDC على هذه النسخة الفريدة لقب بروجيكت جوست، والتي تتميز بمزيج غير تقليدي بين الماضي والحاضر، حيث تجمع بين المظهر الكلاسيكي لسيارة لاندروفر ديفندر 110 الكلاسيكية بالحالة الأصلية لها مع منظومة حركة كهربائية حديثة بالإضافة إلى العديد من الأنظمة المتقدمة.

لاندروفر ديفندر 110 الكلاسيكية تحصل على محرك تيسلا الكهربائي!

منظومة الحركة في لاندروفر ديفندر 110

لاندروفر ديفندر 110

تأتي النسخة المجددة بالكامل من لاندروفر ديفندر 110 بمنظومة حركة كهربائية من شركة تيسلا، حيث تجمع بين محرك كهربائي قوي مع حزمة بطاريات بسعة 100 كيلووات في الساعة، وتولد المنظومة الكهربائية قوة إجمالية 450 حصان، بالإضافة إلى نظام تعليق هوائي من شركة EDC، ونظام مكابح عالي الأداء من شركة Alcon.

حصلت لاندروفر ديفندر 110 موديل 1961 على طلاء خارجي باللون الرمادي مع العديد من القطع المعدنية باللون الأسود، حيث نشاهد المصد الأمامي، والشبكة الهوائية الأمامية، مع العتب الجانبي الإضافي وشبكة السقف الكبيرة، وصولاً للمقطع الخلفي مع المصد الفولاذي، وسلم للصعود على شبكة السقف، بالإضافة إلى حصولها على مصابيح جديدة وعجلات معدنية بقياس 16 إنش مع إطارات للطرق الوعرة.

تجهيزات لاندروفر ديفندر 110 المجددة بالكامل

لاندروفر ديفندر 110

في داخلية السيارة المقاعد الجديدة مكسوة بالجلد الفاخر باللون الأسود مع خطوط تطريزية باللون الأحمر، مع لوحة قيادة جديدة والتي تظهر بمجموعة من العدادات الكلاسيكية، مع شاشة وسطية كبيرة من شركة سوني لنظام المعلومات الترفيهية، والتي تتصل مع نظام صوتي فاخر من شركة JBL.

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات لاندروفر
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: EDC Automotive Design

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

هيونداي سوناتا 2022

قبل 14 ساعة
55,000 ريال سعودي
المدينة المنورة

سياره للبيع

قبل 16 ساعة
1,111,111 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل