المربع نت – ركزت باجاني الإيطالية خلال الأعوام الأخيرة على الإصدارات الحصرية الفريدة من نوعها للهايبركار الأيقونية هوايرا، بخيارات تخصيص مذهلة متوافرة لكل عميل، وكشفت باجاني عن أحدث إصدار لها بتصميم بالغ الجاذبية والأناقة.

هذه النسخة الجديدة تحمل اسم “هوايرا ديناميكا ايفو”، وتم تصميمها بطلب من عميل مجهول لقسم العمليات الخاصة التابع لباجاني، واكتفت العلامة بالكشف عن صور السوبركار الجديدة على وسائل التواصل الاجتماعي التابعة لها بدون ذكر تفاصيلها.

باجاني تدشن إصدار هوايرا ديناميكيا ايفو الحصري بقوة 802 حصان

خارجية فاتنة 

باجاني تدشن إصدار هوايرا ديناميكيا ايفو الحصري بقوة 802 حصان 9

وصرحت باجاني أن السيارة تم بناؤها لـ “تجسيد أحلام العميل”، بهيكل خارجي بنّي مع لمسات ذهبية\صفراء براقة، ويمكن رؤية شعار إيطاليا على السيارة، مع تصميم معدل للمرايا الجانبية، ولمسات برتقالية ملفتة على الرفارف الأمامية.

محرك مرسيدس 

وعلى الأرجح هذه النسخة الجديدة مبنية على موديل هوايرا رودستر BC، ما يعني تزويدها بمحرك 12 سلندر 6.0 لتر توين تيربو من مرسيدس AMG، بقوة 802 حصان وعزم دوران 1050 نيوتن متر، وتزن سيارة الكشف حوالي 1250 كيلوجرام، ما يجعلها أثقل بقليل من نسخة الكوبيه لباجاني هوايرا.

باجاني تدشن إصدار هوايرا ديناميكيا ايفو الحصري بقوة 802 حصان 10

ويُذكر أن باجاني قررت بناء 40 نسخة فقط من إصدار هوايرا رودستر BC وقت الإعلان عنه، وعلى الأرجح هذه النسخة الجديدة هي إحدى النسخ الأربعين.

باجاني تدشن إصدار هوايرا ديناميكيا ايفو الحصري بقوة 802 حصان 11 باجاني تدشن إصدار هوايرا ديناميكيا ايفو الحصري بقوة 802 حصان 12

المصدر: باجاني

شاهد أيضاً:

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

هيونداي سوناتا 2007 في الأحساء

قبل يومين
غير محدد
الأحساء

للبيع ازيرا 2013 في الرياض

قبل 11 دقيقة
غير محدد
الرياض

للبيع هونداي ازيرا2013

قبل يومين
غير محدد
الرياض

شفروليه كابرس 2010 في شقراء

قبل يومين
غير محدد
شقراء

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل