لينكون كورسير النسخة الصينية الجديدة تظهر في تسريبات 9

المربع نت – تابعنا معكم تدشين سيارة لينكون كورسير فيس ليفت الجديدة للأسواق العالمية في معرض ديترويت للسيارات 2022 بتحديثات تطورية هادئة للتصميم الخارجي، شملت شبك أمامي أكبر حجماً، ومصد أمامي أشرس، وتصاميم جديدة للعجلات.

كما حصلت السيارة العالمية على شاشة أكبر حجماً قياس 13.2 إنش لنظام المعلومات الترفيهية، مع نظام ActiveGlide المحدث للقيادة النصف ذاتية، والذي يسمح للسيارة بقيادة نفسها بسرعات لا تتجاوز 129 كم\س.

لينكون كورسير النسخة الصينية الجديدة تظهر في تسريبات 10

النسخة الصينية بتحديثات فريدة 

لينكون كورسير النسخة الصينية الجديدة تظهر في تسريبات 11

والآن كشفت لينكون عن النسخة الصينية الجديدة لكورسير فيس ليفت، بلمسات جمالية مختلفة لتمييز السيارة كما نرى في الصور المرفقة التي نشرتها وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات الصينية.

وتأتي لينكون كورسير الصينية الجديدة بشبك أمامي فريد ومختلف  عن النسخة العالمية، مع مصد رياضي وفتحات تهوية أكبر حجماً ولمسات كروم جديدة، وقد يرى البعض أن النسخة الصينية أكثر أناقة وفخامة في تصميمها من النسخة العالمية.

كما حصلت كورسير على خلفية فريدة أكثر عصرية بمصابيح خلفية جديدة ومصد خلفي مبسط ونظام عادم مخفي بشكل جيد.

لينكون كورسير النسخة الصينية الجديدة تظهر في تسريبات 12

محرك لينكون كورسير النسخة الصينية

وستنطلق لينكون كورسير فيس ليفت في الصين بمحرك 2.0 لتر 4 سلندر تيربو بقوة 261 حصان، وهو تحسن عن المحرك الحالي بقوة 245 حصان.

ومن المتوقع طرح نسخة هجينة للكروس أوفر لاحقاً بمحرك 1.5 لتر تيربو مقترن بمحركين كهربائيين وبطارية 15.1 كيلوواط\س بقوة إجمالية 276 حصان ومدى كهربائي صافي 64 كيلومتر.

لينكون كورسير النسخة الصينية الجديدة تظهر في تسريبات 13   المصدر: CarNewsChina

شاهد أيضاً:

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة