8 أسباب لشراء جيتور داشينج موديل 2023 الجديدة.. تعرف عليها 1

المربع نت – مع بداية العام الجديد 2023، ظهرت قوائم مختلفة من الموديلات ذات العلامات والفئات المختلفة للسيارات، والتي تتنافس جميعًا داخل الأسواق المتنوعة على تحقيق أفضل المواصفات والتجهيزات في فئات سعرية متنافسة بقوة خاصة داخل المملكة العربية السعودية، ومن ضمن السيارات الاس يو في الأحداث داخل السوق السعودي هي سيارة جيتور داشينج الصينية الجديدة، والتي تتوفر لدى وكيلها شركة التوريدات الوطنية للسيارات.

وفي السطور التالية نستعرض لكم 8 أسباب لشراء جيتور داشينج موديل 2023 الجديدة، واسعار فئاتها في السعودية.

8 أسباب لشراء جيتور داشينج موديل 2023 الجديدة.. تعرف عليها 2

8 أسباب لشراء جيتور داشينج موديل 2023 الجديدة.. تعرف عليها

جيتور داشينج

إقرأ أيضًا: تجربة قيادة جيتور X90 بلس موديل 2023.. “أهم المعلومات والمواصفات والأسعار” 

تصميم خارجي مُلفت: تصميم عصري، مع خطوط عضلية تظهر على جانبي السيارة وغطاء المحرك، وواجهة أمامية رياضية بشبك أمامي كبير عبارة عن خطوط كثيرة متقطعة.

مصابيح أمامية منفصلة: تتوفر السيارة بمصابيح أمامية أوتوماتيكية بتقنية LED تأتي بشكل منفصل إلى جزئين، العلوي منها عبارة عن خط فوق المصابيح الرئيسية، كما تأتي مزودة أيضا بـ ( إشارات الانعطاف الجانبية مع الحساسات الأمامية والخلفية، والكاميرات المحيطية).

جنوط عجلات كبيرة: تتوفر السيارة مع جنوط عجلات رياضية كبيرة مقاس 20 بوصة مع إطارات 45/255 بوصة.

مقصورة مزودة بتقنيات حديثة: بالانتقال إلى داخلية جيتور داشينج موديل 2023، نرى أنها مزودة بالكثير من التقنيات والوسائل التكنولوجية الحديثة، مع الشاشة العملاقة المتوفرة في داخلية السيارة؛ والتي يمكن التحكم في نظام المعلومات في السيارة من خلال الأوامر الصوتية ومن خلال شاشة المعلومات والترفيه اللمسية مقاس 15.6 بوصة، كذلك الشاشة البسيطة المدمجة في باب السائق والتي تعطي معلومات عن درجة حرارة الجو في الخارج وغيره.

8 أسباب لشراء جيتور داشينج موديل 2023 الجديدة.. تعرف عليها 3

إقرأ أيضًا: “مشتقة من محركات سيارات سباق”.. سيارات إنتاجية بمحركات قوية تعرف عليها – المربع نت

مقاعد رياضية مميزة: تتوفر السيارة مزودة بـ 5 مقاعد بتصميم رياضي وأنيق من الجلد عالي الجودة مع تضليعات كثيرة منحتها تصميم مميز، ويمكن التحكم في وضعيات المقاعد الأمامية بشكل كهربائي في 6 وضعيات مع دعم خاصية الذاكرة، وفي 4 وضعيات في مقاعد الراكب الأمامي، وتدعم أيضًا أنظمة التدفئة والتبريد.

أنظمة أمان ذكية: تتوفر سيارة جيتور داشينج موديل 2023 مزودة بنظام فرامل الطوارئ التلقائية، ونظام مانع للانقلاب وتجميد المحرك في حالة السرقة، ونظام مراقبة ضغط الإطارات، ونظام الثبات والاتزان الالكتروني، والعديد غيرها.

محرك قوي: تأتي جيتور داشينج موديل 2023 مزودة بمحرك مكون من 4 اسطوانات، تيربو، بسعة 1.6 لتر، ينتج قوة قدرها 194 حصان، مع عزم أقصى للدوران يبلغ 290 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي ثنائي التعشيق مكون من 7 سرعات، مع صرفية وقود تبلغ 14.4 كم لكل لتر.

8 أسباب لشراء جيتور داشينج موديل 2023 الجديدة.. تعرف عليها 4

إقرأ أيضًا: أغرب استدعاء للسيارات في التاريخ.. قائمة تضم “تويوتا وفولكس واجن ومازدا” والأسباب في حامل الأكواب ونظام تدفئة المقاعد

سعر منافس: تتوفر سيارة جيتور داشينج موديل 2023 الجديدة في 3 فئات مختلفة التجهيزات بأسعار تبدأ من (85,000 – 102,348) ريال سعودي شامل قيمة الضريبة المضافة واللوحات والنقل.

شاهد أيضًا: اسعار سيارات جيتور 2023 جميع الفئات شاملة الضريبة عند التوريدات الوطنية

8 أسباب لشراء جيتور داشينج موديل 2023 الجديدة.. تعرف عليها 5 8 أسباب لشراء جيتور داشينج موديل 2023 الجديدة.. تعرف عليها 6

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات جيتور
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة