المربع نت – كشفت شركة فورد عن استدعاء لطرازات محددة من برونكو وايلدتراك موديل 2023 و برونكو رابتر موديل 2022، بسبب وجود مشكلة في نظام التوجيه الخاص بهذه السيارات وقد تتسبب هذه المشكلة في فقدان السيطرة بالكامل على السيارة.

لحسن الحظ لم تتأثر الكثير من سيارات برونكو بهذا الاستدعاء، حيث يبلغ عدد السيارات المتضررة 343 مركبة فقط من طرازي وايلدتراك و رابتر، وتتشارك هذه المركبات أنه تم تصنيعها في مصنع ميشيغان للتجميع في الفترة بين 30 أغسطس 2022 حتى 1 مارس 2023.

فورد تستدعي المئات من سيارات برونكو لمخاوف فقدان السيطرة عليها

ما هو سبب استدعاء سيارات فورد برونكو؟

فورد برونكو

تظهر المشكلة في نظام التوجيه بالجزء الداخلي من نظام التوجيه والذي قد يتسبب في توقف عجلة القيادة عن الحركة بسبب الجهد الزائد أو المناورات الشديدة، وبسبب توقف عجلة القيادة عن الحركة سوف يفقد السائق القدرة على التحكم بالسيارة وتوجيهها مما يزيد من خطر حدوث تصادم.

لحسن الحظ لم يتم إبلاغ شركة فورد بأي حوادث أو إصابات متعلقة بهذا العطل، وسوف تعمل الشركة على استدعاء المركبات المتضررة من برونكو وايلدتراك 2023 و رابتر 2022 إلى مراكز الخدمة المعتمدة لاستبدال نظام التوجيه مجاناً، وتنصح الشركة ملاك السيارات المتضررة بعدم قيادتها حتى يتم إصلاح هذه المشكلة.

فورد برونكو

سوف تبدأ فورد باستدعاء السيارات المتضررة من 27 مارس 2023، ويشير تقرير فورد أثوريتي أن الشركة قد تواصلت بالفعل مع 58 عميل يمتلك سيارة متضررة لتحذيرهم، بالإضافة إلى توفير سيارات بديلة مؤقتاً لحين إصلاح هذا العطل، وتوجد 280 سيارة متضررة بهذا العطل لدى الوكلاء لم يتم بيعها حتى الآن لحسن الحظ، وسوف تتم صيانة هذه السيارات قبل تسليمها إلى العملاء.

فورد برونكو فورد برونكو فورد برونكو فورد برونكو

شاهد أيضاً:

المصدر: ford authority

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

فورد اكسبلورر 2020

قبل يوم
139,000 ريال سعودي
الرياض

فورد اكسبدشن 2019 ليمتد

قبل يوم
154,000 ريال سعودي
الرياض

فورد فيوجن 2018 هايبرد

قبل يوم
68,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل