شفروليه سلفرادو 2017| تعرف على سعر البيك اب الأمريكية مستعملة في السعودية 1

المربع نت – يبحث العديد في السعودية مؤخراً عن بعض موديلات شيفروليه، ومن بينها سيارة شفروليه سلفرادو 2017، والتي يبحث عنها ويُفضّلها الكثير في المملكة بسبب إمكانياتها مُقابل أسعارها الآن، وهو ما سوف نعرفه سوياً، وباعتبارها أيضاً واحدة من بين السيارات الأمريكية المرغوبة في السوق السعودي.

وتُعدّ سلفرادو واحدة من أهم سيارات البيك اب على الإطلاق، والتي أطلقتها شيفروليه لأول مرة في عام 1999 لتنافس في فئة يتواجد بها سيارات شديدة الأهمية في أسواق السيارات، ولكن نجحت سلفرادو في حصد المبيعات الكبيرة خلال هذه السنوات منذ إنتاجها، حيث يذكر أنها باعت فقط بالولايات المتحدة الأمريكية حوالي أكثر من 12 مليون سيارة خلال السنوات الماضية.

شفروليه سلفرادو 2017| تعرف على سعر البيك اب الأمريكية مستعملة في السعودية 2

شفروليه سلفرادو 2017 في السعودية

وتزامناً مع الارتفاع بالأسعار الذي يشهده سوق السيارات عالمياً وفي المنطقة العربية، فإن العديد من المُستهلكين أصبحوا يُفضّلون التوجه إلى سوق السيارات المستعملة، حيث يراه الكثير من أفضل حلول شراء السيـارات في الآونة الأخيرة بشكلٍ عام.

وتظهر سيارة شفروليه سلفرادو 2017 بمثـابة الحل أمـام ارتفاعـات الأسعار في سوق السيارات المستعملة بالمملكة، وخاصة بعد أن تخطّت أسعار السيـارات الجديدة إمكانيات العديد من الراغبين في امتلاك إحدى سيارات شيفروليه البيك اب بسعرٍ رخيص ومناسب في السعودية.

شفروليه سلفرادو 2017| تعرف على سعر البيك اب الأمريكية مستعملة في السعودية 3

ولكن، بـالرغم من أن سوق السيارات المستعملة بالسعودية يمتلك شعبية كبيـرة، حيث يتوفر به مختلف موديلات العلامات التجارية بالمملكة، إلا أن فكرة شراء سيارة شفروليه سلفرادو مستعملة أو غيرها لا تزال من الأمور التي تُقلق البعض، وهو ما يرجع إلى عدم معرفتهم بالطرق الصحيحة للبحث والشراء.

ولهذا، فإن «المربع نت» يستعرض لكم خلال السطـور التالية، أفضـل الطرق للبحث عن سيارة شفروليه سلفرادو لموديل 2017، مع استعراض متوسط سعر شفروليه سلفرادو 2017 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية، فضلاً عن بعض النصـائح قبل شراء سيارات شيفروليه مستعملة.

اقرأ أيضــاً: “بالصور” أكثر 20 سيارة مبيعاً اكتسحت الأسواق العالمية خلال عام 2017

شفروليه سلفرادو 2017| تعرف على سعر البيك اب الأمريكية مستعملة في السعودية 4

كيفية إيجاد سيارة شفروليه سلفرادو مستعملة في السعودية بسهولة؟

وفي البداية، في حال كانت رغبتك هي شراء سيارة شفروليه سلفرادو 2017 مستعملة بسعرٍ رخيص ومناسب في السعودية، فإن أول ما عليك فعله هو معرفة طرق وخطـوات البحث الصحيحة، وهذا لأنها تُعد أحد أهم العوامـل عند شراء أي سيـارة مستعملة.

وعن الطريقة الأولى للبحث عن سيارة شفروليه سلفرادو 2017، من خلال زيـارة معـارض السيـارات المستعملة المنتشرة في السعـودية، حيث يُفضّل البعض هذه الطريـقة التقليدية.

بينما الطريقة الثانية فتُعد الأحدث والأسهل للبحث حالياً لدى الكثير، وتأتي من خلال تطبيـقات البيع الإلكترونية بالمملكة، كما أنها تعتبر أحد أفضل ما قدّمته التكنولوجيا لنا من وسائل حديثة، ومن أفضل هذه التطبيقات الإلكترونية لبيـع السيــارات المستـعملة بالمملكة هي: (تطبيق مستعمل – كيشها – حراج).

هذا، ويتعين عليك اختيار إحدى التطبيقات الموثوقة في السعـودية، وإليكم تطبيق مستعمل مثلاً، باعتباره واحداً من أكثر تطبيـقات البيع انتـشاراً في السعودية، حيث يوفّر بدوره المسـاحـات الواسـعة لعرض الموديلات المختلفة، كما ويُتيح أيضاً التوجه لمحرّك البحث بالمنصة وكتـابة مثلاً “شفروليه سلفرادو 2017” أو غيرها، حتى تظهر النتـائج التي تبحثون عنها.

اقرأ أيضاً: تجربة قيادة شيفروليه سلفرادو ZR2 2023 الجديدة كلياً.. “أهم المعلومات والمواصفات والأسعار”

شفروليه سلفرادو 2017| تعرف على سعر البيك اب الأمريكية مستعملة في السعودية 5

كم سعر شفروليه سلفرادو 2017 للبيع في سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟

وعند الحديث بشأن أهم ما يهم القاريء الآن، وهو معرفة متوسط سعر شفروليه سلفرادو 2017 مستعملة في السعودية، وتحديداً بعد أن تعرفنا على طرق إيجادها في سوق السيارات المستعملة بالمملكة، فيُمكننا أن نستعرض لكم الآن أسعار شفروليه سلفرادو 2017، من خلال الأسعـار المعروضة وفقـاً لإعلانـات البيع المنشـورة  عبـر تطبيق مستعمل.

وتأتي أسعار شفروليه سلفرادو 2017 في السعودية بشكلٍ مُختلفٍ ومتفـاوتٍ من بـائعٍ لآخر، ويرجع تحديد الأسعـار إلى بعض من العـوامل، ومنها: موديـل السيـارة المعروضة، مع عدد الكيلومتـرات التي قطعتهـا، مع محـرك السيـارة، بجانب نوع ناقل الحركة وغيره”.

وفيما يلي أسعار شفروليه سلفرادو 2017 في سوق السيارات بالسعودية، والمعروضة مؤخرًا  للبيع  عبر تطبيق مستعمل:

شفروليه سلفرادو 2017| تعرف على سعر البيك اب الأمريكية مستعملة في السعودية 6

سعر شفروليه سلفرادو 2017 مستعملة للبيع في الأحساء بـ 115 ألف ريال سعودي، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

شفروليه سلفرادو 2017 مستعملة للبيع في الرياض بسعر 100 ألف ريال سعودي، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

شفروليه سلفرادو 2017 مستعملة للبيع في الأحساء بسعر 60 ألف ريال سعودي، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

شفروليه سلفرادو 2017| تعرف على سعر البيك اب الأمريكية مستعملة في السعودية 7

طريقة إتمـام شراء سيارة شفروليه سلفرادو 2017 والتواصل مع المالك

ولمعرفة طريقة إتمــام عملية شراء سيارة شفروليه سلفرادو 2017 مستعملة في السعودية والتواصل مع المالك، فإنه عليك تحميل تطبيق مستعمل أولاً، أو بإمكانك الدخـول مُبـاشرة إلى المـوقع الرسـمي من هُنــا، وبعدها إنشـاء الحساب الخاص بك لتعزيـز مستوى الأمـان والموثوقـية لـدى الأعضـاء.

فضلاً عن أنه تُتيح لكم منصة مستعمل العديد من خيـارات السيـارات المستعملة لمختلف العلامـات التجـاريـة، حيث يُمكنكم بالتالي البحث عن سيارة شفروليه سلفرادو 2017 أو غيرها مما ترغبون  في شرائه، فضلاً عن إمكانية عرض سيارتك للبيع على المنصة إذا أردت.

ومن أجل الحصـول على مزيـد من السلاسة في التعامل، يُمكنكم تحميــل تطبيق مستعمل، وبعدهـا  إنشــاء حساباتكم  الخـاصة عليه، وذلك من خلال الــروابـط  الآتية:

  • وعند تحميـل أندرويـد: اضغط  هنا
  • أما للتحميـل IOS: اضغط  هنا

اقرأ أيضاً: ما هي أكثر السيارات بحثاً في نتائج جوجل لعام 2022؟ «تويوتا تفرض هيمنتها ولن تصدق تراجع هذه العلامة»

شفروليه سلفرادو 2017| تعرف على سعر البيك اب الأمريكية مستعملة في السعودية 8

ما هي أبرز الإرشادات قبل شراء سيارة شفروليه سلفرادو 2017 مستعملة؟

والآن، نكونُ قد استعرضنا لكم متوسط سعر شفروليه سلفرادو 2017 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية وكذلك طرق إيجــادها، لِذا يُمكننا أن نُقدم لكم أهم الإرشادات التي يجب مُراعـاتها عند شراء سيارة شفروليه سلفرادو 2017 مستعملة بالممكلة.

وحرصـاً من «المربع نت» على عدم تعرضكم للإحتيـال عند الشراء، نستعرض لكم الآن أهم النصـائح على النحو التالي:

أولاً) قبل الشـراء

  • 1- عليك باختيـار نوع وفئة السيـارة المناسبة لإحتياجاتك، أي في حالة أنك تبحث عن سيـارة كبيرة تُلائم العائلة، أم أنك تبحث عن سيـارة اقتصادية للعمل، أو سيارة بيك أب، أو سيارة فاخرة للتنزّه والرحلات و”الكشتات” وما إلى ذلك.
  • 2- يلزمك تحديد ميزانية الشـراء بشكلٍ يتناسب مع  احتياجك للسيارة، من أجل ضمـان عدم التعرض للنصب، ولتجنب الحصول أيضاً على سيـارة بسعر مبالغ وغير حقيقي.
  • 3- الإطّـلاع على أسعار شفروليه سلفرادو 2017 في السعودية بشكلٍ عام، وبعدها التوجـه للبحث عن السيارة التي ترغب في شرائـها، وكذلك الوصول لمتوسط للأسعار بشأنها كما فعلنا.

شفروليه سلفرادو 2017| تعرف على سعر البيك اب الأمريكية مستعملة في السعودية 9

ثانياً) بعد الوصول للسيارة التي تجدها مناسبة للشراء

  1. البدء بفحص الأوراق الخاصة بالسيارة ومراجعتها بشكلٍ دقيق قبل أي شيء، حيث عليك معرفة تاريخ السيارة: (كم عدد ملاكها، عدد الحوادث، وهكذا).
  2. يتعين عليك معرفة حالة السيـارة، وفيما إن كان يتم استخدامهـا للإستعمال الشخصي أم أنها كانت سيـارة أجرة، لأنه في الحـالة الأخيـرة قد تجد السيـارة رديئة ومتهـالكة.
  3. بإمكانك الإستعانة بشخص مُختص من أجل المساعدة في تقييم مستوى السيارة، بجـانب فحص المحرك وجميـع الأجزاء بالسيـارة، ولكن ممن يمكنك الوثوق بهم.
  4. عمل فحص شـامل للسيارة، للإطـلاع على عدد الكيلومترات التي  قطعتها السيـارة، فهو ما يؤثر بكل تـأكيد على تحديد سعر السيارة.
  5. الإطـلاع على وثائق الصيانة الخاصة بالسيارة، وما إن قد  تم  تغيير أي أجزاء  بها، من خلال الحصول على تقرير بالحوادث التي تورطت فيها السيارة من قبل.

ثالثاً) الفحص والمُعاينة عند الشـراء

  1. عليك بفحص ومُعاينة كافة الأنظمة في السيارة أولاً، والتأكد من حالة عملها بشكلٍ سليـم، ومما يتعلق بالمقصورة من تكييفات وأزرار، بالإضافة إلى التأكد من  عدم  وجود  أي  أعطـال  تستدعي الصيـانة، فهو ما يخفض من قيمة السيـارة.
  2. كما يلزمك ثانياً فحص السيـارة من الداخل أيضاً بشكلٍ دقيق، حيث عليك التأكد من عدم  وجود أي صدمـات أو لحامات، أو أي علامـات طلاء جديدة  ناتجة عن تغيير أحد الأجزاء المهمة بالسيارة.
  3. وأخيراً، عمل تجربة  قيادة للسيـارة، للتعرف على  كفـاءة السيـارة في السير على الطريق، ومدى توافر ما تطلبه حول امتلاكك لـها.

المصادر:

تطبيق مستعمل

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة