المربع نت – تستعد سانج يونج الكورية للكشف عن توريس EVX الكهربائية بالكامل بتصميم خارجي رياضي وفريد، والتي سوف تقدم رسمياً في 30 مارس بمعرض سييول 2023 في كوريا، واستعداداً للكشف الرسمي قدمت العلامة الكورية العديد من الصور التشويقية للتصميم الخارجي والداخلي للسيارة الكهربائية الجديدة.

شهدنا في وقت سابق الكشف عن صور توريس المزودة بمحركات احتراق والتي تختلف عن تصميم توريس الكهربائية على غير المعتاد، حيث تقوم الشركات العالمية بإطلاق النسخ الكهربائية بنفس التصميم الخاص بالنسخة المزودة بمحرك احتراق داخلي، ولكن مع لمسات تصميمية بسيطة، ولكن حصلت النسخة الكهربائية من توريس على تصميم جديد لمقدمة السيارة.

سانج يونج تكشف عن تصميم توريس EVX الكهربائية الجديدة كلياً

تصميم سانج يونج توريس EVX الجديدة

سانج يونج توريس EVX

تظهر سانج يونج توريس EVX الكهربائية بتصميم خارجي أنيق مع لمسات رياضية بدءاً بمقدمة السيارة، حيث نشاهد شريط LED بنهاية المصد الأمامي مع غطاء المحرك، مع مصابيح LED رئيسية مدمجة على جانبي المصد، ويظهر التصميم الجانبي بنفس الخطوط التصميمية للنسخة المقدمة بمحرك احتراق داخلي باستثناء العجلات الرياضية الجديدة.

تكشف الصور التشويقية عن جزء من داخلية سانج يونج توريس EVX الجديدة، والتي سوف تحصل على نظام معلومات ترفيهية يعتمد على شاشة وسطية كبيرة تعمل باللمس مع لوحة عدادات رقمية يندمجا معاً تحت غطاء زجاجي باللون الأسود، وتظهر عجلة القيادة بتصميم رياضي جديد.

سانج يونج توريس EVX

لم تكشف الشركة عن أي معلومات بشأن منظومة الحركة الكهربائية بالوقت الحالي، وجدير بالذكر أيضاً أن توريس EVX سوف تكون واحدة من 16 مركبة كهربائية سوف تكشف عنها العلامة الكورية في معرض سييول الكوري.

سانج يونج توريس EVX سانج يونج توريس EVX سانج يونج توريس EVX سانج يونج توريس EVX

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات سانج يونج
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: سانج يونج

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل