كم أسعار سيارات كيا 2018 مستعملة بالسعودية؟ وعرض المواصفات

المربع نت – يرغب البعض الكشف عن أسعار سيارات كيا 2018 في سوق المستعمل، ويتضح مع تتبع وجود السيارات للبيع بكونها بتجهيزات ومواصفات مُختلفة، ويكون لكل سيارة سعرها حسب فئتها وإمكانياتها.

أسعار سيارات كيا 2018

تتوفر بالوقت الحالي الموديلات الأحدث من عام 2018 ولكن يجعل البعض الأولوية لشراء موديلات أخرى بالاستناد لعدة أشياء، وطرحت العلامة الكورية الجنوبية إنتاجها خلال هذه السنة من سياراتها، وهذه الشركة تُقدم تصنيفات مُختلفة من بينها سيارات السيدان وسيارات مُتعددة الاستخدامات، وتوجد بالمملكة العربية السعودية عن طريق الوكلاء المُعتمدين وهما: شركة الجبر، والشركة الأهلية للتسويق.

كم أسعار سيارات كيا 2018 مستعملة بالسعودية؟ وعرض المواصفات 1

أسعار سيارات كيا 2018

يتبيّن مع الاهتمام بالكشف عن أسعار سيارات كيا 2018 هناك مَن يرغب باقتناء السيارات وهي بحالة مُستعملة، وزاد الإقبال على سوق المستعمل منذ وقت كبير حيث الوفرة بالسيارات المعروضة للبيع، وعلى وجه الخصوص تكون بأسعار مُنخفضة إلى حد ما كنتيجة لاستعمال أحدهم للسيارة قبل الانتقال للمالك الجديد، ويعرض موقع «المربع نت» بهذه المقالة كيفية الوصول للسيارات مستعملة بالمواصفات والأسعار.

كم أسعار سيارات كيا 2018؟

هل تبحث عن أسعار سيارات كيا 2018 مستعملة؟

يكون تفضيل شراء المستعمل بالاستناد لمواصفات مُعينة فيختلف الأفراد بجوانب الاحتياجات وعلى سبيل المثال قد يشتري الشخص سيارة لكي تساعده على تنفيذ مهام نشاطه التجاري، ولذلك يهتم بأمور كعدد المقاعد أو سعة مساحة التخزين، وعلى الجانب الآخر قد يقتصر استعمال السيارة على استخدامها الشخصي بما يتلائم مع طبيعة المالك.

هل تبحث عن أسعار سيارات كيا 2018 مستعملة؟

قد يبحث الفرد عن سيارة اقتصادية من حيث صرفية الوقود مع توفر قطع الغيار بأسعار غير مُرتفعة، ومن المُحتمل اهتمام غيره بجانب الحصول على سيارة ذات سرعة عالية وكل هذه الأشياء ترتبط بجانب مثل نوع المحرك ومنظومة الدفع، ولذلك فالتوجه ناحية سيارة يُمكنها تلبية الرغبات، وجاءت أسعار سيارات كيا 2018 بسوق المستعمل عن طريق المالكين الراغبين في بيع سياراتهم بعرضها على الإنترنت، ويُمكن مشاهدة كافة أسعار سيارات كيا 2018 بالضغط هنا.

أسعار سيارات كيا 2018 مستعملة

سيارات كيا 2018 للبيع في السعودية

أصبح التوجه ناحية التسوق الإلكتروني إلى حد كبير بمختلف المجالات بما ينطبق أيضاً على سوق السيارات، فلم تعد هناك حاجة مُلحة لقصد المعارض المُتخصصة في بيع وشراء السيارات سواء المستعملة أو الجديدة، فهناك تطبيقات تتوفر على الجوالات والأجهزة الذكية ويُمكن بواسطتها القيام بهذه الخطوة في مدة زمنية سريعة.

سيارات كيا 2018 للبيع في السعودية بالأسعار

تُفضل فئة ليست بالقليلة الشراء من الإنترنت لكونه وسيلة سريعة تتغلب على الحواجز المكانية، فالشخص يستعرض الكثير من السيارات وهو بمكانه بما يدعم صناعة القرار الشرائي وفقاً للمُتطلبات.

سيارات كيا 2018 للبيع في السعودية

ظهرت أسعار سيارات كيا 2018 على تطبيق مستعمل بكونه بقائمة التطبيقات التي تُتيح بيع وشراء السيارات، وهذا بالاستفادة من ميزة الإعلان المُباشر، فمَن يمتلك أي سيارة يقوم بعرضها ومع ظهورها للمُستخدمين والزائرين فمَن يجدها مُلائمة فيتواصل مع مالكها للحصول عليها.

سيارات كيا 2018 للبيع في السعودية بالأسعار

نصائح هامة في شراء السيارات المستعملة

يعتبر التعامل في سوق المستعمل من الأنماط الموجودة منذ فترات زمنية طويلة، ولكن البعض يحرص على التزود بنصائح من شأنها ضبط القرار المُوجه ناحية اقتناء سيارة مستعملة، ويعتبر ذلك من الأشياء الهامة للمحاولة بامتلاك سيارة ذات مواصفات وإمكانيات تتماشى مع طبيعة القيادة، وبالوقت ذاته بسعر جيد يتناسب مع الميزانية.

نصائح هامة في شراء السيارات المستعملة

يبدأ الأمر بالاعتماد على تطبيق يحظى بثقة الأشخاص لضمان المصداقية، وبالاستناد إلى آراء الأفراد على تطبيق مستعمل يتضح إتمام عدة صفقات تجارية من خلاله، وعلى وجه الخصوص بتمتع التطبيق بقاعدة جماهيرية تزيد من التفاعل، ومن المعروف احتياج البائع للوصول للمُهتمين بشراء السيارات، وعلى الصعيد الآخر يهدف أيضاً المُخطط للشراء بمعرفة مَن يعرض السيارة للبيع.

نصائح في شراء السيارات المستعملة

تحديد السيارة المناسبة

يشتري البعض السيارات وبعد ذلك يكتشفون كونها لا تُلبي الاحتياجات المُنتظرة بما يجعلهم يشعرون بعدم اختيار السيارة الصحيحة، وبهذه الحالة قد يساعد وضع قائمة بالتجهيزات على نفس النحو المذكور به الرغبات، أي على سبيل المثال إذا كان الهدف شراء سيارة عائلية من المُمكن وضع تجهيز عدد المقاعد بما يشمل عدد أفراد الأسرة، وبتطبيق الأمر على سائر التجهيزات سواء ما يرتبط بخارجية السيارة أو داخليتها.

سيارات كيا 2018 للبيع

تساعد أيضاً خطوة تحديد السيارة المناسبة في ضبط ميزانية الشراء فكما جاءت أسعار سيارات كيا 2018 على تطبيق مستعمل بأسعار مُتنوعة، فيُمكن وضع المعيار الخاص بمتوسط سعر السيارة الذي يريد الشخص الحصول عليها، كما يقوم البعض بتحديد ميزانية بشكل مُسبق لكي لا يرتفع السعر عنها.

كيا 2018 في السعودية بالأسعار

التواصل مع مالك السيارة

تأتي هذه الخطوة بعد الاستقرار على السيارة التي يتحقق بها الشروط السابق ذكرها، بأن تكون سيارة بإمكانيات من شأنها المساعدة على أداء المهام، وفيما يخص سعرها فيتلائم مع ميزانية المُخطط للشراء، وبهذه المرحلة تجدر الإشارة لأهمية عدم الاكتفاء برؤية السيارة عن طريق الصور المُرفقة بالإعلانات، بل يجب تحديد الموعد مع مالكها لإجراء المُعاينة بأرض الواقع.

سيارات كيا 2018 للبيع مستعملة

تستند مجموعة من الأفراد إلى أشخاص على خبرة ودراية بالسيارات من أجل المُعاينة، ويكون دور الخبير أو المُتخصص في فحص السيارات القيام بكتابة تقرير على نحو تفصيلي لوصف حالة السيارة ومدى سلامة التجهيزات، لضمان استلامها كما هو مُتفق عليه بصورة سابقة من ناحية، كما قد تؤثر على أسعار سيارات كيا 2018 بالانخفاض إذا كانت السيارة بحاجة لتصليح عطل ما.

كيا 2018 في السعودية بالمواصفات

التفاوض على السعر

تجذب جانب الأسعار الكثير من الأنظار إلى سوق المستعمل، وتكون القاعدة العامة بالبيع والشراء بالاستناد للعرض والطلب، ولذلك فالسعر يُحدد من خلال المُعلن عن السيارة، ومع تتبع أسعار سيارات كيا 2018 على إعلانات تطبيق مستعمل يتضح مع عدم التشابه ما يرتبط بطريقة الدفع سواء بنظام الكاش أو بالتقسيط، كما قد يُشير بعض المُعلنين لوجود مساحة من التفاوض حول السعر.

كيا 2018 للبيع مستعملة

يكون الهدف الحصول على السيارات بأفضل سعر سواء بالحديث حول إنتاج العلامة الكورية الجنوبية أو غيرها من العلامات التجارية الأخرى، وفي مرحلة التفاوض يتضح كلما كان المُشتري أكثر جدية ينعكس ذلك برغبة البائع بالتخفيض، مع الوضع بالاعتبار أهمية التعرف على متوسط سعر نفس السيارة لإدراك السعر التنافسي بما يجعل الصفقة مُربحة.

أسعار كيا 2018 مستعملة

اختلافات أسعار سيارات كيا 2018 مستعملة

يتعجب البعض من عدم التشابه خلال رؤية سيارات مستعملة للبيع، والاختلاف على مستوى السيارات وأسعارها يرجع لأكثر من عامل بالبداية من الفئة، فالشركات المُنتجة تطرح في كثير من الأحيان سياراتها بأكثر من فئة بما يجعل نفس موديل السيارة يبدأ من الفئة القياسية حتى الوصول للفئة العُليا.

تكون السيارات من الفئات الأعلى بأسعار مُرتفعة عن الأقل بسبب تزويدها بالغالب بتجهيزات مُعينة، وعندما تتوفر السيارات بفئات عديدة فتساعد الباحث عن امتلاك إحدى السيارات بطرح البدائل والاختيارات بما يشمل المواصفات أو الأسعار.

أسعار سيارات كيا 2018 مستعملة

تتغير أسعار سيارات كيا 2018 أيضاً حسب حالة السيارة، فالأشخاص غير مُتشابهين بطبيعة استخدام سياراتهم وعندما تكون السيارة المعروضة للبيع بحالة جيدة فيؤدي ذلك لارتفاع سعرها، وبوجه عام يُقارن الشخص قبل الشراء بين حالة السيارة وفئتها والسعر المطلوب كمُقابل لامتلاكها.

سيارة كيا ريو 2018 للبيع

تأتي هذه السيارة من ضمن إنتاج شركة كيا، وقام أحد المُعلنين بعرضها لكي تظهر على تطبيق مستعمل، وبرؤية التصميم الخارجي في سيارة كيا ريو فهناك الشبك الأمامي بلون أسود، كما يتوسط شعار كيا مُقدمة السيارة، ومن الجهة الجانبية فهناك قابلية لضبط المرآة بصورة كهربائية، ولمشاهدة صفحة الإعلان اضغط هنا.

تدعم السيارة خاصية البلوتوث كما ذكر المُعلن محركها بالاعتماد على محرك بنزين مُكون من 4 أسطوانات وبسعة 1.4 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيك يوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”.

سيارة كيا ريو 2018 للبيع

أرفق المُعلن بيانات ممشى سيارته ضمن المعلومات الواردة بالإعلان، وقد يؤثر الممشى على أسعار سيارات كيا 2018 ولذلك يهتم الأشخاص بالكشف عنه خلال الشراء من سوق المستعمل، وهذه السيارة بممشى 131,000 كم وسعرها 39,000 ريال سعودي بقابلية التفاوض.

سيارة كيا ريو 2018 للبيع

سيارة كيا كادينزا 2018 في السعودية

تأتي من ضمن الإعلانات المنشورة على تطبيق مستعمل وهي للبيع بواسطة مالكها الذي تناول إمكانياتها، وبالدخول إليها فهي تتسع لعدد 5 مقاعد، كما أشار المُعلن لكونها تستند لبعض أنظمة الحماية والسلامة من بيها توفر حساسات خلفية وأمامية، مع مثبت للسرعة وبوجود كاميرا خلفية لتدعيم مجال الرؤية للسائق، ولمشاهدة الإعلان اضغط هنا.

كيا كادينزا 2018 في السعودية

تعتمد سيارة كيا كادينزا 2018 على محرك بنزين من 6 أسطوانات وبسعة 3.3 لتر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي ويوصل القوة لنظام جر أمامي، وهي بممشى 127,000 كم ومن بين أسعار سيارات كيا 2018 بسعر 42,000 ريال سعودي بإمكانية التفاوض، بما يُفيد بكون السعر المذكور ليس السعر النهائي وهناك قابلية للتخفيض بالتواصل مع المُعلن.

سيارة كيا كادينزا 2018 في السعودية

كيا اوبتيما 2018 مستعملة

يتبيّن بالنظر إلى خارجية السيارة كونها بلون أحمر وأيضاً يُمكن مُلاحظة الشبك الأمامي بللون الأسود والذي يُميز الكثير من سيارات الصانع الكوري الجنوبي، وفيما يرتبط بمحركها فهو بنزين من 4 أسطوانات وبسعة 2.0 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيك يوصل القوة لنظام جر أمامي، والسيارة بممشى 81,000 كم وسعرها 54,000 ريال سعودي، ولرؤية الإعلان اضغط هنا.

كيا اوبتيما 2018 مستعملة

كم سعر كيا اوبتيما 2018 نص فل؟

ظهرت السيارة بإعلان آخر وبتجهيزات مُختلفة بما جعل أيضاً سعرها يختلف عن الإعلان السابق، وبالدخول إلى كيا اوبتيما 2018 فهي تتسع لعدد 5 مقاعد، وهي بمحرك بنزين يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 2.4 لتر ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي ويوصل القوة لنظام جر أمامي، وعلى نفس النهج ذكر المُعلن ممشى السيارة وهو 14,000 كم وتنضم إلى أسعار سيارات كيا 2018 بسعر 57,000 ريال سعودي، ولمشاهدة الإعلان اضغط هنا.

كم سعر كيا اوبتيما 2018 نص فل؟

كيا كادينزا 2018 مستعملة بسعر 58,000 ريال سعودي

تنتمي السيارة أيضاً لفئة النص فل، ومن أبرز المواصفات الموجودة حسب ما قام المُعلن عنها بتوضيحه بالتصميم الخارجي أن المصابيح الأمامية مزودة بتقنية “LED”، كما يُمكن التحكم بضبط المرايات الجانبية على نحو أوتوماتيكي، وبعد الدخول للسيارة فهناك مكيف هواء خلفي ضمن تجهيزات داخليتها، ولرؤية الإعلان اضغط هنا.

تتوفر بالسيارة بعض وسائل الأمن من ضمنها نظام الفرامل مانعة الانغلاق وبمثبت للسرعة مع حساسات خلفية، وهي بمحرك بنزين 6 أسطوانات وبسعة 3.3 لتر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيك يوصل القوة لنظام جر أمامي، وهي بممشى 245,000 كم وسعرها 58,000 ريال سعودي.

سيارة كيا كادينزا 2018 في السعودية

كيا سبورتاج 2018 مستعملة للبيع

تندرج السيارة ضمن إنتاج شركة كيا من تصنيف سيارات مُتعددة الأغراض، وبمشاهدة الواجهة الخارجية فهناك الشبك الأمامي الأسود في كيا سبورتاج 2018، وبالدخول إليها فهي تتسع لعدد 5 مقاعد، وتكون بمحرك بنزين يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 1.6 لتر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيك يوصل القوة لنظام جر أمامي، وهي بممشى 58,000 كم ومن بين أسعار سيارات كيا 2018 بسعر 65,000 ريال سعودي بقابلية التفاوض، ولرؤية صفحة الإعلان اضغط هنا.

كيا سبورتاج 2018 مستعملة للبيع

كم سعر كيا سبورتاج 2018 مستعملة فل كامل؟

يختار البعض شراء السيارات من هذه الفئة نظراً للتجهيزات الموجود بها، وعلى سبيل المثال يتضح في كيا سبورتاج 2018 فل كامل كون داخليتها بعدد 5 مقاعد وبخاصية التهوئة والتدفئة مع توفر مكيف هواء خلفي، وهي بمثبت للسرعة مع كاميرا ضمن أنظمة الحماية المُتوفرة، ومن أبرز الاختلافات عن الإعلان السابق بالاعتماد على محرك ديزل.

كم سعر كيا سبورتاج 2018 مستعملة فل كامل؟

إن السيارة بمحرك ديزل من 4 أسطوانات وبسعة 1.7 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي ويوصل القوة لنظام جر أمامي، وذكر المُعلن بيانات ممشى سيارته 123,993 ويتُصبح بقائمة أسعار سيارات كيا 2018 بسعر 66,000 ريال سعودي، وللوصول لصفحة الإعلان اضغط هنا.

اقرأ أيضاً: أفضل سيارة كيا لعام 2023؟ 100 صحفي دولي يجيبون على هذا السؤال

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات كيا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

تطبيق مستعمل

موقع كيا شركة الجبر

موقع كيا الشركة الأهلية للتسويق

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة