المربع نت – تتوفر تذاكر فورمولا 1 جدة لكي تُتيح حضور الفعاليات لشريحة كبيرة من الجماهير، ومع تتبع هذه التذاكر فيتضح كونها بفئات مُتنوعة بما ينعكس في خصائص كل فئة وسعرها، وتكون ما بين شمول 3 أيام أي الحدث بالكامل أو تحديد يوم مُعين.

تذاكر فورمولا 1 جدة

تُشير محركات البحث إلى اهتمام الأفراد المُتزايد يوماً بعد يوم المُوجه ناحية أخبار السيارات، وكيفية حضور فعاليات جائزة السعودية الكبرى للفورمولا 1، فهذا الحدث يحظى بقاعدة جماهيرية كبيرة على مستوى العالم، وتكون تذاكر فورمولا 1 جدة مطروحة بإمكانية الشراء بأكثر من فئة، فمع اختلاف الفئات تختلف أيضاً الأسعار والأشياء التي تحتوي عليها التذاكر.

تذاكر فورمولا 1 جدة وطريقة الحصول عليها بفئات وأسعار مُختلفة

تذاكر فورمولا 1 جدة

تتخطى سرعة المُتسابقين 252كم/ س بما يساهم في حدوث الإثارة لدى كل مُتابعي السباقات، وهذا بجانب المكانة المرموقة الخاصة بحلبة كورنيش جدة على ساحل البحر الأحمر، ويتضح عدم التشابه برغبات وتفضيلات الأشخاص بوجه عام ولذلك تساعدهم وجود الاختيارات لانتقاء المُناسب، كما سيشهد الحدث العديد من الاحتفالات والأنشطة بغرض دعم جوانب الاستمتاع والترفيه.

تذاكر فورمولا 1 جدة 2023

كم أسعار تذاكر فورمولا 1 جدة؟

إن لكل فئة المُميزات الخاصة بها ومنها ما يتعلق بمجال رؤية السباق بجانب مزايا ترتبط بالخدمات المُقدمة، ويُوفر سباق جائزة السعودية الكبرى stc للفورمولا 1 بهذا الموسم البدائل المُختلفة على مستوى تذاكر فورمولا 1 جدة، ويختلف السعر حسب التذكرة المُختارة فهناك ما يشمل متابعة الحدث بالكامل أي لمدة 3 أيام، وبقابلية انتقاء يوم مُحدد فقط ويُمكن الإشارة للتذاكر على النحو التالي:

كم أسعار تذاكر فورمولا 1 جدة؟

  • نادي البادوك
  • الضيافة المتميزة
  • المدرجات
  • الدخول العام

تكون فئة نادي البادوك شاملة 3 أيام وسعرها 28,030 ريال سعودي بما يشمل ضريبة القيمة المضافة، وينطبق ذلك على الضيافة المتميزة فتكون على مدار 3 أيام ولكن بسعر 13,800 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة، أما المُدرجات والدخول العام فالسعر يتغير حسب الفئة واليوم، ويُمكن رؤية الأسعار وحجز التذاكر بالضغط هنا.

كم أسعار تذاكر فورمولا 1 جدة؟

تذاكر نادي البادوك

تكون هذه الدرجة من بين تذاكر فورمولا 1 جدة وتقترب من حلبة كورنيش جدة ومنطقة الصيانة، وتُقدم التذكرة درجة من الرفاهية ويكون موقع النادي بالطابق الثاني والثالث من جهة مبنى الفرق، مع حصول حامل هذه الفئة على خدمات أخرى من الضيافة، ويُمكن عبر نادي البادوك أن يشاهد الشخص مجموعة من أبرز الأساطير في الفورمولا 1، مع التمتع بإطلالة جيدة على شبكة الانطلاق والحارة الخاصة بالصيانة، وبالإضافة إلى الاستمتاع بالواجهة البحرية لمدينة جدة.

تذاكر نادي البادوك فورمولا 1 جدة

تذاكر الضيافة المتميزة

تنضم إلى خيارات تذاكر فورمولا 1 جدة وهي على نفس النهج السابق لديها المكان المُميز لمشاهدة السباق، وعلى وجه التحديد من موقع فوق الحلبة بالمُنعطف الأول، وتكون الصالة المُتعلقة بالضيافة داخلية وأيضاً خارجية، ومن حيث مقاعدها فهي على نحو فاخر وتشمل مزايا ترتبط بالخدمة وتقديم المأكولات.

تذاكر الضيافة المتميزة فورمولا 1 جدة

تذاكر المدرجات

طُرحت بأكثر من فئة ما بين تذاكر فورمولا 1 جدة للمُدرجات الرئيسية أو الوسطى، كما تشمل كل درجة تصنيفات أخرى بداخلها مثل: أ، ب، ج، د، ويختلف بهذه الحالة السعر حسب رغبة المُخطط للشراء، وبتحديد النمط الراغب بالحصول عليه سواء اقتناء تذكرة للحدث بالكامل 3 أيام، أو اختيار اليوم المُحدد.

تُتيح درجة المدرجات مشاهدة الحدث الكبير بمقاعد تُطل على المسار ومن بينها القسم الأخير الذي يتسم بالسرعة العالية بمُنعطفي 26 و 27، ويُذكر في هذه النقطة وصول السرعات في السباق إلى 322كم/ س.

تذاكر المدرجات فورمولا 1 جدة

تذاكر الدخول العام

تُتيح التمتع بعدة أنشطة الترفيه وحضور الفعاليات المُقامة مع الفورمولا 1، وقد تكون الخيار الجيد للأشخاص الراغبين في مشاهدة الحدث عبر شاشة العرض، ويتغير سعرها ضمن تذاكر فورمولا 1 جدة وفقاً للفئة المُختارة ما بين تذكرة الدخول العام شاملة 3 أيام، أو انتقاء يوم مُعين.

حلبة كورنيش جدة

تتمتع بشهرة واسعة كجزء رئيسي للحدث المُنتظر من قِبل الجماهير، وفيما يرتبط بطولها حسب المعلومات المنشورة عن حلبة كورنيش جدة فهي بطول 6.174 كم، ويشهد جدول فورمولا 1 جدة الكثير من الأحداث المُقامة ولكن فيما يرتبط باليوم الختامي فسيكون مع سباق الجائزة الكُبرى، ويتكون من عدد لفات مُقدرة على نحو 50 لفة أو مدة من الزمن تم تقديرها على نحو 120 دقيقة.

اقرأ أيضاً: اخبار الفورمولا والجائزة الكبرى بمشاركة أصغر سائق 21 عاماً

حلبة كورنيش جدة

سباقات فورمولا 1 جدة

يستمر الحدث على مدار ثلاثة أيام على التوالي والبداية من يوم الجمعة الذي يوافق 17 مارس ليوم الأحد 19 مارس، وتجدر الإشارة إلى كون موسم 2023 ليس الأول بداخل المملكة السعودية فهذه المرة الثالثة، وفيما يرتبط بإقامة الفعاليات لأول مرة فكانت بعام 2021، ويكثر البحث عن تذاكر فورمولا 1 جدة بنجاح المواسم السابقة وخروجها على نحو رائع، سواء من حيث النواحي التنظيمية أو بأداء نخبة من أفضل السائقين بالعالم.

تذاكر الدخول العام فورمولا 1 جدة

يتضح إمكانية مشاهدة الفورمولا 2023 عبر القنوات الناقلة للسباقات، ويُفيد بتقديم الخيار الإضافي أمام الجمهور فمع طرح تذاكر فورمولا 1 جدة يستطيع الأفراد رؤية الحدث عن طريق البث، وفيما يرتبط بالقنوات الناقلة حسب ما أُشير إليه على الموقع الرسمي لسباق جائزة السعودية الكبرى فهما على النحو التالي:

  • TV SSC
  • MBC

المصادر

الموقع الرسمي لجائزة السعودية الكبرى

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل