المربع نت – يهتم البعض بالوصول إلى تويوتا كورولا 2015 للبيع في سوق السيارات المُستعملة، ويتبيّن توفر إمكانية الشراء ولكن بأسعار مُتنوعة حسب الفئة والمواصفات الموجودة بكل سيارة.

تويوتا كورولا 2015 للبيع

يُفضل مجموعة من الأشخاص الحصول على السيارات بموديلات قديمة بالاستناد إلى عدة أسباب، وهذا ما يتضح في بحث البعض عن سيارة تويوتا كورولا 2015 للبيع، ويندرج الأمر تحت جانب التفضيلات المُتعلقة بالراغبين باقتناء السيارات فكما تحرص فئة بشراء السيارات بأحدث موديل فهناك مَن يجعل الأولوية للموديلات الأقدم.

تويوتا كورولا 2015 للبيع مستعملة مع الأسعار والمواصفات

تويوتا كورولا 2015 للبيع مستعملة مع الأسعار والمواصفات

تكون تويوتا كورولا 2015 للبيع من خلال المالكين لهذه السيارة ولديهم رغبة في عرضها على مَن يهتم بالحصول عليها، ويكثر الاستناد إلى سوق السيارات المستعملة لإتمام الصفقات التجارية، ويتم ذلك وفقاً لحالات العرض والطلب وبوصول طرفي التعاقد للموافقة يحدث إتمام البيع، ويُمكن بهذا الشأن الاعتماد على المواقع والتطبيقات الإلكترونية.

تويوتا كورولا 2015 للبيع

هل تبحث عن تويوتا كورولا 2015 للبيع مستعملة؟

كان يقتصر في الماضي الشراء من سوق المستعمل عن طريق الذهاب للتجمعات أو الأماكن المُتخصصة في السيارات، ولكن مع التطور التقني المُنعكس في زيادة تبني التقنية الحديثة فأصبحت التجارة الإلكترونية الجزء الرئيسي في الكثير من المجالات بما شمل قطاع السيارات، وبهذه الحالة تتوفر تويوتا كورولا 2015 للبيع على الإنترنت.

تويوتا كورولا 2015 للبيع في السعودية

ترى شريحة ليست بالقليلة من الأشخاص كون التسوق الإلكتروني يتماشى مع الحاجة إلى الحفاظ على الوقت، وعلى سبيل المثال مع تتبع الأخبار المُتداولة حول تويوتا كورولا 2015 للبيع فهي مُتاحة على تطبيق مستعمل، حيث يلجأ إليه مَن يريد بيع سيارته نظراً لإتاحة ميزة الإعلان المباشر، وبعد ظهور الإعلان فيتواصل مع المُعلن الشخص الذي يجد السيارة المعروضة مناسبة.

تويوتا كورولا 2015 للبيع بالسعودية

تويوتا كورولا 2015 للبيع مستعملة في السعودية

تأتي هذه السيارة عن طريق شركة تويوتا التي تعتبر من ضمن الشركات المُصنعة للسيارات من اليابان، ومازالت مُستمرة في طرح إنتاجها الحديث بالاستناد إلى لمساتها سواء ما يرتبط بجوانب التصميم أو المواصفات الموجودة بسياراتها، وتتوفر تويوتا كورولا 2015 للبيع في سوق المستعمل بتجهيزات وفئات مُختلفة.

تويوتا كورولا 2015 للبيع مستعملة في السعودية

يحتاج المُعلن عن السيارة بتوضيح إمكانياتها كأن يتحدث عن نوع المحرك ومنظومة الدفع، وبالإضافة إلى بيان كافة تجهيزاتها الخارجية والداخلية فهذه الخطوة تساعد المُخطط للشراء بتوجيه قراره ناحية السيارة المُلائمة له حسب رغباته، ولذلك بالنظر إلى إعلانات تويوتا كورولا 2015 للبيع بتطبيق مستعمل فيظهر كل إعلان بالإشارة للسيارة بمواصفاتها وسعرها وطريقة الدفع المطلوبة.

تويوتا كورولا 2015 للبيع مستعملة بالسعودية

كم سعر تويوتا كورولا 2015 للبيع؟

يعتبر عنصر السعر من ضمن العناصر الأكثر أهمية خلال شراء السيارات وهي بحالة مُستعملة، وبمُلاحظة توفر تويوتا كورولا 2015 للبيع على تطبيق مستعمل فالسعر يختلف من إعلان لآخر ويعود ذلك لأكثر من سبب، وعلى سبيل المثال مع التشابه بالموديل وهو 2015 قد تختلف السيارة بالفئة فتكون الفئات الأقل بأسعار أقل من الفئات الأعلى والعكس صحيح.

داخلية كورولا 2015 للبيع مستعملة

لا يتشابه الأشخاص من مالكي السيارات في طبيعة القيادة أو الاستخدام، ولذلك مع كون السيارة بحالة جيدة يرتفع سعرها أما إذا كانت مُستهلكة فيؤدي بالغالب لانخفاض السعر، وتُصبح تويوتا كورولا 2015 للبيع بسعر يبدأ من 30,000 ريال سعودي.

سيارة تويوتا كورولا 2015 للبيع مستعملة

سيارة تويوتا كورولا 2015

قام أحد المُعلنين بعرض سيارته على تطبيق مستعمل، وعمل على كتابة المعلومات المُتعلقة بالمواصفات في تفاصيل إعلانه، وبالنظر إلى التصميم الخارجي فيتوسط شعار الصانع الياباني مُقدمة السيارة، وبالدخول إليها فهي تتسع لعدد 5 مقاعد، ولرؤية صفحة الإعلان اضغط هنا.

أوضح المُعلن المحرك منظومة الدفع بالاعتماد على محرك بنزين يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 1.6 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي يوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”.

تويوتا كورولا 2015

يؤثر ممشى السيارة المستعملة على سعرها، ولذلك يذكر كل مُعلن الممشى الخاص بالسيارة المعروضة وبمشاهدة إعلان تويوتا كورولا 2015 للبيع فهي بممشى 191,825 كم وسعرها من 30,000 ريال سعودي بقابلية التفاوض، أي أن السعر المذكور يُمكن تخفيضه إذا وجد أحدهم السيارة مُلائمة، ويكون ذلك عبر التواصل مع المُعلن.

سيارة تويوتا كورولا 2015 للبيع مستعملة بالسعودية

تويوتا كورولا 2015 للبيع بسعر 40,000 ريال سعودي

ظهرت السيارة مرة أخرى ولكن مع الاختلاف بالمواصفات، ولكن تتشابه مع الإعلان السابق فيما يخص داخليتها باتساعها لعدد 5 مقاعد، وبالاعتماد على نفس المحرك ومنظومة الدفع، بوجود محركها البنزين المُكون من 4 أسطوانات وبسعة 1.6 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيك ويوصل القوة لنظام جر أمامي.

إن الممشى أٌقل حسب ما ذكره المُعلن فتكون تويوتا كورولا 2015 للبيع بممشى 108,000 كم وبسعر 40,000 ريال سعودي بإمكانية التفاوض، ورؤية الإعلان بالضغط هنا.

كم سعر تويوتا كورولا 2015 للبيع نص فل؟

يُمكن أن يكون البحث عن سيارة بفئة مُحددة على نحو سابق، ويساعد الثراء بالمحتوى الإعلاني على تطبيق مستعمل بوصول كل فرد للسيارة المنشودة، وجاءت تويوتا كورولا 2015 للبيع نص فل من مالكها، وتتشابه أيضاً مع المحرك ومنظومة الدفع السابق ذكرهم وعلى نفس النهج ذكر المُعلن بيانات ممشى سيارته، وهي بممشى 195,576 كم وسعرها 58,000 ريال سعودي، والوصول لصفحة الإعلان بالضغط هنا.

اقرأ أيضاً: كم سعر تويوتا كورولا 2023؟ مع اختيارات المحركات والمواصفات

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

تطبيق مستعمل

موقع شركة تويوتا في المملكة العربية السعودية

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

Toyota Corolla 2013 in Al-Ahsa at a price of 20 thousands SAR

قبل 23 ساعة
20,000 ريال سعودي
الأحساء

Toyota Corolla 2019 in Riyadh at a price of 47 thousands SAR

قبل يوم
45,000 ريال سعودي
الرياض

Toyota Land Cruiser 2006 in Tabuk at a price of 60 thousands SAR

قبل أسبوع
62,000 ريال سعودي
تبوك

Toyota Land Cruiser 2001 in Ahad Al-Masarihah

قبل أسبوع
غير محدد
احد المسارحة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل