انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تعد بونتياك فايربيرد واحدة من أبرز السيارات الكلاسيكية الأمريكية بفضل التصميم الخارجي الرياضية ومنظومة الحركة القوية، وحصلت سيارة فايربيرد ترانس آم موديل 1979 على عملية تجديد شاملة من شركة ريترو ديزاينز الأمريكية لتعود مجدداً للحياة بالمظهر الأصلي للمصنع مع محرك V8 حديث.

حرص مالك شركة ريترو ديزاينز أن يتم الحفاظ على الهوية الأصلية للسيارة، لذلك حصلت اللون الأخضر المميز مع لمسات متعددة باللون الذهبي، بالإضافة إلى كافة القطع الخارجية الأصلية لتصبح السيارة بحالة المصنع، باستثناء العجلات الرياضية الجديدة والتي تأتي مع إطارات رياضية من شركة كونتيننتال.

بونتياك-فايربيرد

منظومة الحركة في بونتياك فايربيرد ترانس آم موديل 1979

بونتياك فايربيرد

حصلت بونتياك فايربيرد ترانس آم موديل 1979 على محرك LS3 V8 من جنرال موتورز بسعة 6.2 لتر يعمل بالتنفس الطبيعي للهواء ليولد قوة 430 حصان، ويتصل المحرك بناقل حركة رياضي أوتوماتيكي من 6 سرعات ينقل الحركة إلى نظام الدفع الخلفي للعجلات.

تأتي سيارة فايربيرد المجددة بالكامل مع نظام عادم رياضي مصنع خصيصاً من الفولاذ المقاوم للصدأ، بالإضافة إلى نظام تعليق رياضي حديث يوفر تجربة قيادة آمنة ومريحة على السرعات العالية وفي المنعطفات الشديدة، مع نظام مكابح رياضي من شركة Wilwood.

بونتياك فايربيرد

تم تجديد الداخلية بالكامل أيضاً لتحصل على مقاعد مكسوة بالجلد الأسود عالي الجودة مع نظام صوتي متقدم، ونظام تدفئة وتبريد لمقصورة القيادة، مع العديد من التفاصيل الفريدة داخل مقصورة القيادة.

بالتأكيد سوف تكلف هذه النسخة المجددة بالكامل من شركة ريترو ديزاينز لسيارة بونتياك فايربيرد ترانس آم موديل 1979 الكثير من الأموال، حيث تبدأ عمولة الشركة من 250 ألف دولار (939 ألف ريال).

شاهد أيضاً:

 

المصادر: Retro Designs، Carscoops

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

بونتياك

قبل 3 أشهر
غير محدد
الرياض

هيونداي سوناتا سمارت بلس 2023

قبل يومين
94,000 ريال سعودي
نجران

تويوتا افالون 2012 في الدمام

قبل يومين
غير محدد
الدمام

جيب ليبرتي 2012 في الرياض بسعر 15 ألف ريال سعودي

قبل يومين
12,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل