المربع نت – رصدت العدسات التجسسية الجيل الجديد كلياً لشيفروليه ايكوينوكس 2025 أثناء اختباره في الطرق العامة في ولاية ميشيجان الأمريكية، وتستمر الشركة بتمويه خارجية السيارة وإخفاء ملامحها.

التحديثات الجمالية المتوقعة 

شيفروليه ايكوينوكس 2025 الجيل الخامس الجديد يظهر أثناء اختباره

شيفروليه ايكوينوكس 2025 الجيل الخامس الجديد يظهر أثناء اختباره 21

وستكون ايكوينوكس الجديدة أكثر صندوقية في التصميم مقارنة بالجيل الحالي، بلمسات جمالية مشتركة مع موديل ترافيرس الأكبر حجماً والذي يخضع لإعادة تصميم شاملة كذلك، مع مقدمة أكثر استقامة، وخلفية مربعة صارمة.

وتظهر الـ SUV بالمصابيح الأمامية الإنتاجية، مع لمحات مشتركة مع النسخة الكهربائية لايكوينوكس في تصميم المصابيح النهارية المرتفعة في المقدمة، وتبدو السيارة أكثر صلابة وقدرة على اجتياز التضاريس الوعرة مقارنة بالموديل الحالي.

شيفروليه ايكوينوكس 2025 الجيل الخامس الجديد يظهر أثناء اختباره 22

مقصورة جديدة كلياً 

ولم تظهر المقصورة في الصور التجسسية ولكن نتوقع استلامها لتحديثات شاملة مع التركيز على الشاشات اللمسية والتقنيات المتطورة، خاصة مع تأكدنا أن النسخة الكهربائية لايكوينوكس ستنطلق بشاشة مزدوجة كبيرة على لوحة القيادة.

ولا توجد معلومات للوقت الحالي عن محركات ايكوينوكس 2025 الجديدة، مع العلم أن الـ SUV مزودة حالياً بمحرك 1.5 لتر 4 سلندر توربو بقوة 175 حصان، وهو المحرك الوحيد المتوافر لجميع فئات السيارة ومن المحتمل جداً استمراره في الجيل الجديد بتحديثات متعددة، وقد تضيف شيفروليه نظاماً هجيناً للمحرك لتحسين أدائه وصرفية الوقود.

شيفروليه ايكوينوكس 2025 الجيل الخامس الجديد يظهر أثناء اختباره 23

مواصفات النسخة الكهربائية 

وستطرح شيفروليه الجيل الجديد لموديل ايكوينوكس بجانب النسخة الكهربائية الجديدة للسيارة في الخريف القادم، وستحظى النسخة الكهربائية بلغة تصميم خارجية مميزة عن باقي الفئات، ومدى كهربائي يقارب الـ 480 كيلومتر للشحنة الواحدة، وستتوفر بفئة دفع أمامي بقوة 210 حصان، وفئة دفع كلي بمحركين كهربائيين وقوة إجمالية 290 حصان، وسيبدأ سعر النسخة الكهربائية من 30 ألف دولار.

شيفروليه ايكوينوكس 2025 الجيل الخامس الجديد يظهر أثناء اختباره 24 شيفروليه ايكوينوكس 2025 الجيل الخامس الجديد يظهر أثناء اختباره 25 شيفروليه ايكوينوكس 2025 الجيل الخامس الجديد يظهر أثناء اختباره 26  شيفروليه ايكوينوكس 2025 الجيل الخامس الجديد يظهر أثناء اختباره 27  شيفروليه ايكوينوكس 2025 الجيل الخامس الجديد يظهر أثناء اختباره 28 شيفروليه ايكوينوكس 2025 الجيل الخامس الجديد يظهر أثناء اختباره 29 شيفروليه ايكوينوكس 2025 الجيل الخامس الجديد يظهر أثناء اختباره 30

المصدر: Motor1

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات GM الجميح
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل