هيونداي توسان 2019 للبيع في السعودية بالمواصفات والأسعار

المربع نت – يهتم البعض بشراء سيارة هيونداي توسان 2019 وهي بحالة مُستعملة، ويتضح أن هذه السيارة مُتاحة للحصول عليها ولكن بأسعار مُختلفة، فيكون لكل فئة سعرها الخاص وبتجهيزات غير مُتشابهة.

هيونداي توسان 2019

تأتي هذه السيارة عن طريق شركة هيونداي وهي إحدى الشركات الكورية الجنوبية المُصنعة للسيارات، ومازالت تطرح إنتاجها الحديث في الأسواق العاملة بها على مستوى العالم، ولكن قد يُفضل أحدهم شراء موديل مُحدد لعدة اعتبارات من بينها ما يرتبط بالقيادة ذاتها أو الميزانية المُجهزة لإتمام شراء السيارة.

هيونداي توسان 2019 للبيع في السعودية بالمواصفات والأسعار 1

هيونداي توسان 2019 للبيع في السعودية بالمواصفات والأسعار

تستند هيونداي توسان 2019 إلى لمسات مُعينة سواء على مستوى التصميم الخارجي أو الداخلي، كما تتوفر بمحركين لكي يختار كل شخص السيارة المُتلائمة معه، بالحصول على هيونداي توسان 2019 بمحرك بنزين أو ديزل، كما يتضح بحث بعض مجموعة من الأفراد عن اقتناء السيارة وهي بحالة مُستعملة، ويُوضح موقع «المربع نت» كيفية اقتناء هذه السيارة وبتناول مواصفاتها وأسعارها.

هيونداي توسان 2019 فل كامل للبيع

هل تبحث عن سيارة هيونداي توسان 2019 مستعملة؟

يعتبر نمط الشراء من سوق المستعمل من ضمن الأنماط القديمة ولكن بحالة الرغبة في اكتشاف الجديد فيكون بآلية إتمام البيع والشراء، حيث كانت في أوقات سابقة تعتمد بصورة أساسية على ذهاب الفرد إلى تجمعات ومعارض السيارات للسؤال عن مدى توفر السيارات المستعملة وبيان مواصفاتها، ولكن بالوقت الحالي هناك إمكانية للقيام بذلك بطريقة إلكترونية.

مواصفات هيونداي توسان 2019 في السعودية

ساهمت التقنية الحديثة في جعل الوصول إلى هيونداي توسان 2019 وغيرها من السيارات أكثر سهولة، وهذا بوجود تطبيقات مُتاحة للتحميل على الأجهزة الذكية والجوالات، وبهذه الحالة يحدث التلاقي بين البائع والمُشتري، فمَن يتوفر لديه سيارة ويريد بيعها فيقوم بعرضها للبيع مع ذكر تجهيزاتها والسعر المطلوب كقيمة لبيعها، وعلى سبيل المثال ظهرت هيونداي توسان 2019 على تطبيق مستعمل، فالتطبيق يُتيح إمكانية الاستفادة من ميزة الإعلان المباشر.

سيارة هيونداي توسان 2019 مستعملة

كم سعر هيونداي توسان 2019 مستعملة في السعودية؟

يستند تسعير السيارات المستعملة إلى بعض الأشياء وعلى الرغم من التشابه بالموديل ولكن تختلف السيارة، وبوجه عام فالسيارة تكون حسب السعر الراغب مالكها بالحصول عليه، ومع تتبع الكثير من التعاملات فتتوفر هيونداي توسان 2019 بأسعار مُختلفة ويعود ذلك لعدم التشابه في المواصفات، ومن بين ذلك ما يرتبط بالفئة فعندما تكون السيارة بفئة أعلى فيرتفع سعرها.

كم سعر هيونداي توسان 2019 مستعملة في السعودية؟

ينطبق جانب الفئة أيضاً على السيارات وهي بحالة غير مُستعملة فتقوم العلامات التجارية بطرح إنتاجها بالاستناد لأكثر من فئة، بما يجعل الفئات الأعلى بتجهيزات لا تتوفر بالغالب بصورة قياسية بالفئات الأقل، ومع اختلاف تفضيلات الأشخاص فيتوجه المُخطط للشراء ناحية الفئة المُتلائمة معه، ويبدأ سعر هيونداي توسان 2019 مستعملة من 75,000 ريال سعودي.

سعر هيونداي توسان 2019 مستعملة في السعودية

هيونداي توسان 2019 في سوق المستعمل

هناك الكثير من السيارات المعروضة للبيع على تطبيق مستعمل، وتجدر الإشارة لكون ميزة الإعلان المباشرة لا تحتاج لدفع رسوم إعلانية، وبذلك يستفيد المُهتم ببيع سيارته بوصول إعلانه لفئة كبيرة من الأشخاص، كما يحظى تطبيق مستعمل بقاعدة جماهيرية تظهر في عدد المُستخدمين المُتزايد، ومع وضع السيارات للبيع عندما يجد أحدهم السيارة المُناسبة فيتواصل مع المُعلن عنها لاستكمال الشراء.

يقوم المُعلن بوضع هيونداي توسان 2019 ويستعرض كافة إمكانياتها مع ذكر جوانب التصميم وداخليتها بما يشمل عدد المقاعد، وهذا ما يُمكن مُلاحظته في تفاصيل الإعلانات، كما يذكر المُعلن أيضاً طريقة الدفع سواء بنظام الكاش أو بنظام الأقساط.

سيارة هيونداي توسان 2019 للبيع

قام أحد المُعلنين بعرض السيارة وبالنظر إلى الواجهة الخارجية فهناك الشبك الأمامي كما يتوسط شعار الصانع الكوري الجنوبي مُقدمة هيونداي توسان 2019، وبالدخول إليها فأوضح المالك اتساع داخليتها لعدد 5 مقاعد، والوصول لصفحة الإعلان بالضغط هنا.

أشار المالك للمحرك ومنظومة الدفع بالسيارة بالاعتماد على محرك بنزين يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 1.6 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي يوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”.

سيارة هيونداي توسان 2019 للبيع

يشترك ممشى السيارة المستعملة في تحديد سعرها كما يلقى هذا البُعد العناية من جانب المُهتم بشراء السيارات، ولذلك يقوم المُعلن على تطبيق مستعمل بذكر ممشى السيارة المعروضة للبيع، وتكون توسان 2019 بممشى 50,000 كم وسعرها 75,000 ريال سعودي.

خارجية سيارة هيونداي توسان 2019

سيارة توسان 2019 فل كامل للبيع

تجذب هذه الفئة أنظار البعض في سوق السيارات المستعملة، حيث تتزود بتجهيزات عن الفئات الأقل، وجاءت هيونداي توسان 2019 فل كامل للبيع عن طريق مالكها الذي وضعها لكي تنضم إلى إعلانات تطبيق مستعمل، وأوضح المُعلن كون السيارة تدعم خاصية الدخول الذكي ويُمكن رؤية الإعلان بالضغط هنا.

تتشابه السيارة مع الإعلان السابق بكون داخليتها تتسع لعدد 5 مقاعد، وأشار المالك لتوفر إمكانية تدفئة وتهوئة المقاعد، وفيما يرتبط بمحركها فهو ديزل مُكون من 4 أسطوانات وبسعة 2.0 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيك ويوصل القوة لنظام جر أمامي.

سيارة توسان 2019 فل كامل للبيع

كم سعر سيارة توسان 2019 فل كامل مستعملة؟

ذكر المُعلن على نفس النهج أيضاً ممشى السيارة بجانب توضيح سعرها، وتكون توسان 2019 فل كامل بممشى 40,000 كم وبسعر 87,000 ريال سعودي، ولكن بقابلية التفاوض حول سعرها، أي أن السعر المذكور ليس السعر النهائي، وهناك إمكانية لتخفيضه بالتواصل مع المُعلن.

اقرأ أيضاً: هيونداي توسان هايبرد تخضع لاختبارات الثبات الأوروبية القاسية

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات هيونداي - الوعلان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

تطبيق مستعمل

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة