المربع نت – حصلت تويوتا يارس على نسخة فيس ليفت جديدة بالعديد من التحديثات التصميمية بالإضافة إلى العديد من الأنظمة الترفيهية وأنظمة الأمن والسلامة المتعددة، وتم الكشف الرسمي عن تويوتا يارس فيس ليفت في تايلاند.

جدير بالذكر أن تويوتا يارس تقدم في الأسواق العالمية بالعديد من الإصدارات المختلفة، حيث تختلف النسخة من دولة إلى أخرى، وتعد هذه النسخة المقدمة في تايلاند هي إصدار خاص ويبلغ من العمر 10 أعوام وتعد هذه النسخة المحسنة الثالثة لنفس السيارة التي قدمت للمرة الأولى في تايلاند بعام 2013 ويحصل هذا الإصدار على الرقم الكودي X150.

تويوتا يارس فيس ليفت 2023 تنطلق رسمياً في تايلاند

مواصفات تويوتا يارس 2023 فيس ليفت

تويوتا ياريس 2023 فيس ليفت

حصلت نسخة فيس ليفت الجديدة من تويوتا يارس في تايلاند على العديد من التحديثات التصميمية لتتشابه كثيراً مع نسخ يارس المقدمة بالعديد من الأسواق العالمية خاصة مع تصميم مقدمة السيارة، حيث نشاهد المصابيح الأمامية الجديدة والتي تندمج مع تصميم المصد الأمامي المزود بشبكة هوائية كبيرة للتوافق مع لغة التصميم العالمية لشركة تويوتا.

لم تحصل تويوتا يارس فيس ليفت على العديد من التحديثات التصميمية الهامة على جانبي السيارة، وصولاً للمقطع الخلفي حيث حصلت على المزيد من اللمسات الرياضية البسيطة في الإصدارات الرياضية مثل مشتت الهواء الرياضي مع أنابيب عادم ثنائية والجناح الخلفي.

تويوتا يارس فيس ليفت 2023 تنطلق رسمياً في تايلاند 1

في داخلية تويوتا يارس فيس ليفت يظهر نفس التصميم السابق بدون تحديثات، باستثناء الشاشة الوسطية لأنظمة المعلومات الترفيهية والتي تقدم بقياس 9 إنش، وحصلت على مواد داخلية ذات جودة أفضل مع أنظمة أمن وسلامة متعددة مثل نظام مراقبة النقاط العمياء و تنبيه حركة المرور الخلفية.

منظومة الحركة في تويوتا يارس 2023 فيس ليفت

تقدم تويوتا يارس فيس ليفت في تايلاند بمحرك رباعي الأسطوانات بسعة 1.2 لتر يعمل بالتنفس الطبيعي للهواء بقوة 91 حصان مع 109 نيوتن متر من عزم الدوران، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من نوع CVT ينقل الحركة إلى نظام الدفع الأمامي للعجلات.

تويوتا ياريس 2023 فيس ليفت

تأتي نسخة فيس ليفت من تويوتا يارس 2023 في تايلاند بسعر يبدأ من 559 ألف بات تايلاندي (65 ألف ريال)، ويبلغ سعر الفئة الأعلى تجهيزاً 694 ألف بات تايلاندي (75.4 ألف ريال).

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: تويوتا

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل