المربع نت – كشفت بنتلي عن مفهوم للتحويل الكبرى في نماذجها بطريقة مذهلة عبر اجدد نموذج لها والذي سيتم تقديمه  لاول مرة في معرض لوس انجليس للسيارات, النموذج الجديد مصمم لمعاينة الجيل المقبل من أزور للتعبير المطلق عن السيارات الفاخرة البريطانية، حيث تعد أكثر نموذج مكشوفاً من حتى الان تم تصميمه من طرف شركة بنتلي.

بنتلي أخبرت بأن سيارتها الجديدة التي سمتها جراند بالسقف المكشوف “Bentley Grand Convertible Concept” سوف تكون سيارة نموذجية للوقت الحاضر ، ولكن يتوقع لها ان تدخل خطوط الإنتاج في وقت لاحق من العام المقبل ، ذكرت أيضا بنتلي عن سيارتها الجديدة أنها “التعبير النهائي من السيارات الفاخرة البريطانية “، وأنها أكثر سيارة تطوراً ورفاهية يتم انتاجها من بنتلي حتى الأن والتي تأتي بالسقف المكشوف.

بنتلي تكشف النقاب عن اول سيارة مكشوفة فاخرة “جراند كونڤيرتبل 2015” Bentley Convertible

أما من حيث التصميم فهي اكتسبت شخصية وتصميم المولسان ولكنها فقط الأربع أبواب لتصبح ببابين فقط ، بل انها أيضا جاءت بنفس طقم العجلان الكرومية من مولسان ، ونلاحظ العضلات الجانبية الممتد على طول العجلات الخلفية.

أما المقصورة الداخلية فجاءت بأربع مقاعد مريحة ومصممة بشكل فاخر جدا ، مع تطعيمات مكثفة للخشب وحتى خلف المقاعد الخلفية الواح خشب الفاخرة والطبيعية ،مع تطريزات مختلفة ألماسية على الأبواب والمقاعد.

أما المحرك فاستخدمت بنتلي محركها المكون من 8 أسطوانات بسعة 6.75 لتر لينتج قوة 530 حصان صافي و1100 نيوتن متر من عزم الدوران ، وفي النهاية سيتم عرضها في معض لوس انجلوس الدولي للسيارات.

ورفضت الشركة تقديم مواصفات تفصيلية عن النموذج الجديد، حيث صرح  الرئيس التنفيذي لشركة بنتلي فولفغانغ ان ادارة الشركة تنتظر بفارغ الصبر رد فعل عملائنا من هذه السيارة.

01-bentley-grand-convertible-la-1 02-bentley-grand-convertible-la-1 03-bentley-grand-convertible-la-1 04-bentley-grand-convertible-la-1 05-bentley-grand-convertible-la-1 06-bentley-grand-convertible-la-1 07-bentley-grand-convertible-la-1 08-bentley-grand-convertible-la-1 09-bentley-grand-convertible-la-1 13-bentley-grand-convertible-la-1 14-bentley-grand-convertible-la-1 15-bentley-grand-convertible-la-1 16-bentley-grand-convertible-la-1

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل