تويوتا كامري موديل 2023 (فئة لومير).. تعرف على المواصفات وأسعار السيارة #على_السريع 1

المربع نت – نُشرت حلقة جديدة من برنامج #على_السريع، وهذه المرة نأخذك في جولة على سيارة تويوتا كامري موديل 2023 (فئة لومير)، السيارة السيدان ذات الطابع والأداء الرياضي المبهر والمميز، والتي تم تقديمها للمرة الأولى عالميًا في عام 1983، والمتوفرة لدى وكيلها في السعودية شركة عبداللطيف جميل للسيارات، وكيل العلامة اليابانية تويوتا في السوق السعودي، حيث استعرضنا مواصفات السيارة الرياضية ذات الأداء العالي من المُصنع الياباني، وإليكم التفاصيل.

تويوتا كامري موديل 2023 (فئة لومير).. تعرف على المواصفات وأسعار السيارة #على_السريع 2

والجدير بالذكر أن برنامج على السريع هو برنامج لتغطية كل جديد يصل السوق بشكل سريع و جولة خفيفة على السيارة من سعر ومواصفات وتقنيات وفئات والتعرف أكثر على السيارة من خلال وجودها في المعرض أو المكان الذي تم تصويره فيه، والآن نترككم مع الفيديو والتفاصيل.

إقرأ أيضًا: منتصف الثمانينيات كنا مع موعد ظهور “تويوتا شاص أو لاندكروزر بيك اب”.. سيارة الطرق الوعرة اليابانية “سليلة لاندكروزر الأسطورية”

التصميم الخارجي لسيارة تويوتا كامري موديل 2023

تويوتا

بالحديث عن التصميم الخارجي للسيارة السيدان متوسطة الحجم تويوتا كامري موديل 2023 (فئة لومير)، نرى أنها تميزت بتصميم عصري بطابع رياضي، فضلًا عن الخطوط الجريئة، والشبك الأمامي السفلي العريض، مع مصابيح أمامية بتقنية LED، بتصميم نحيف نسبيًا مسحوبة للجوانب قليلًا مما أضاف لمسة هجومية على مقدمة السيارة الرياضية.

وتشمل المواصفات الخارجية الترقيات منها جنوط ألمنيوم مقاس 18 بوصة، وكشاف ضباب أمامي بتقنية LED، وجناح خلفي مدمج، والمرايا بميزة الطي الكهربائي، ويوجد شريط كروم جانبي، وكذلك مقابض الأبواب من الكروم، بالإضافة إلى فتحة سقف بانورامية، ويوجد أيضًا في الخلف شعار إصدار الذكرى 40، وأيضا شعار (لومير).

إقرأ أيضًا: نيسان باترول “العدو اللدود لتويوتا لاندكروزر”.. محطات في تاريخ باترول “الجيب الياباني” الذي ظهر عقب الحرب العالمية الثانية – المربع نت

التصميم الداخلي لسيارة تويوتا كامري موديل 2023

تويوتا كامري موديل 2023 (فئة لومير).. تعرف على المواصفات وأسعار السيارة #على_السريع 3

بالانتقال إلى التصميم الداخلي للسيارة تويوتا كامري (فئة لومير)، نرى مقصورة فخمة بلمسات رياضية، حيث تأتي بـ 5 مقاعد من القماش عالي الجودة بتصميم رياضي انيق، كما تجد أنظمة التبريد والتدفئة في المقاعد الأمامية، ومقود قيادة متعدد الوظائف من الجلد، وشاشة معلومات وترفيه تعمل باللمس مقاس 9 بوصة مع دعم أنظمة آبل كاربلاي واندرويد اوتو وبالطبع باقي المزايا القياسية بما فيها البلوتوث ومنافذ USB، ونظام صوتي أكثر رقيا من 9 سماعات من JBL.

إقرأ أيضًا: حكايات في عالم السيارات.. تويوتا لاند سبيد كروزر الاس يو في الأسرع في العالم “أقل ما يقال عنها أنها سيارة غاشمة بقوة 2000 حصان” – المربع نت

الأداء والمواصفات

تويوتا كامري موديل 2023 (فئة لومير).. تعرف على المواصفات وأسعار السيارة #على_السريع 4

تتوفر سيارة تويوتا كامري موديل 2023 (فئة لومير) داخل السوق السعودي، مزودة بمحرك هايبرد مكون من 4 اسطوانات، بسعة 2.5 لتر، ينتج قوة إجمالية قدرها 215 حصان، مع عزم أقصى للدوران يبلغ 221 نيوتن متر، متصل بناقل حركة E-CVT التتابعي المتغير، وموجه بنظام الدفع الأمامي للعجلات.

أسعار تويوتا كامري موديل 2023

تويوتا كامري موديل 2023 (فئة لومير).. تعرف على المواصفات وأسعار السيارة #على_السريع 5

تتوفر سيارة السيدان الرياضية تويوتا كامري موديل 2023 داخل السوق السعودي لدى وكيلها شركة عبداللطيف جميل للسيارات فئة LUMIERE HEV 40TH ANNIV بسعر يصل إلى 153,810 ريال سعودي شامل قيمة الضريبة المضافة.

شاهد أيضًا: تويوتا يارس 2023 الجديدة كلياً شوف وش تغير فيها مع مواصفاتها وفئاتها عند عبداللطيف جميل

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة