شيفروليه جرووف

المربع نت – تعد الولايات المتحدة الأمريكية، أحد أكبر أسواق السيارات من حيث الإنتاج والمبيعات، وتشتهر شركات السيارات الأمريكية بعراقتها وتاريخها الطويل وتقنياتها، كما تتميز سياراتها بتصميمها المميز ومحركاتها القوية، وخلال العام المنصرم حققت السيارات الأمريكية معدل ملحوظ من المبيعات داخل سوق الإمارات العربية.

قائمة السيارات الأمريكية الأكثر مبيعًا في الإمارات عام 2022

السيارات

تعرف على أكثر السيارات الأمريكية مبيعًا في الإمارات خلال عام 2022 1

وفي السطور التالية نستعرض لكم قائمة تضم أكثر السيارات الأمريكية مبيعًا في الإمارات عام 2022، وهي كالتالي:

في صدارة القائمة جاءت سيارة الاس يو في شيفروليه كابتيفا بمعدل مبيعات وصل إلى 2,396 سيارة، يليها في الترتيب الثاني سيارة الاس يو في شيفروليه جرووف بمعدل مبيعات وصل إلى 1,855 سيارة.

إقرأ أيضًا: علامات السيارات الفاخرة الأكثر مبيعًا في الإمارات العربية عام 2022.. “لكزس تتصدر القائمة” – المربع نت

في الترتيب الثالث بالقائمة جاءت سيارة الاس يو في العائلية جي ام سي يوكن والتي حققت معدل مبيعات وصل إلى 1,628 سيارة، وفي المركز الرابع جاءت سيارة البيك اب جي ام سي سييرا بمعدل مبيعات وصل إلى 1,463 سيارة.

تعرف على أكثر السيارات الأمريكية مبيعًا في الإمارات خلال عام 2022 2

في الترتيب الخامس جاءت سيارة الاس يو في العائلية شيفروليه تاهو بمعدل مبيعات وصل إلى 1,156 سيارة، وفي المركز السادس جاءت سيارة البيك اب فورد سوبر ديوتي بمعدل مبيعات وصل إلى 714 سيارة، وفي المركز السابع جاءت سيارة البيك اب شيفروليه سلفرادو بمعدل مبيعات وصل إلى 713 سيارة.

وتتساوى سيارة الاس يو في الفاخرة كاديلاك سكاليد في الترتيب السابع مع سيارة شيفروليه سلفرادو، حيث سجلت سكاليد أيضًا معدل مبيعات وصل إلى 713 سيارة خلال العام 2022 داخل السوق الإماراتي.

وفي المراكز الأخيرة جاءت سيارة الاس يو في فورد برونكو بمعدل مبيعات وصل إلى 607 سيارة، يليها في الترتيب سيارة البيك اب فورد 150 بمعدل مبيعات وصل إلى 428 سيارة.

إقرأ أيضًا: تعرف على السيارات اليابانية الأكثر مبيعًا في السعودية عام 2022.. تويوتا كامري تتصدر القائمة – المربع نت

علامات السيارات الأكثر مبيعًا في الإمارات خلال عام 2022

تعرف على أكثر السيارات الأمريكية مبيعًا في الإمارات خلال عام 2022 3

تصدرت العلامة اليابانية تويوتا القائمة بمعدل مبيعات وصل إلى 67,068 سيارة، يليها في الترتيب العلامة اليابانية نيسان بمعدل مبيعات وصل إلى 32,997 سيارة، وفي الترتيب الثالث جاءت العلامة اليابانية ميتسوبيشي حيث سجلت معدل مبيعات وصل إلى 28,577 سيارة.

وفي الترتيب الرابع جاءت العلامة الكورية الجنوبية هيونداي والتي سجلت معدل مبيعات وصل إلى 8,878 سيارة، يليها في الترتيب العلامة الكورية كيا بمعدل مبيعات وصل إلى 7,375 سيارة، وفي الترتيب السادس جاءت العلامة الأمريكية شيفروليه والتي سجلت معدل مبيعات وصل إلى 7,340 سيارة.

إقرأ أيضًا: منتصف الثمانينيات كنا مع موعد ظهور “تويوتا شاص أو لاندكروزر بيك اب”.. سيارة الطرق الوعرة اليابانية “سليلة لاندكروزر الأسطورية”

في الترتيب السابع بالقائمة جاءت العلامة اليابانية سوزوكي والتي سجلت معدل مبيعات وصل إلى 7,144 سيارة، يليها في الترتيب العلامة الصينية إم جي حيث سجلت معدل مبيعات وصل إلى 6,024 سيارة، وفي الترتيب التاسع جاءت العلامة اليابانية الفاخرة لكزس بمعدل مبيعات وصل إلى 5,698 سيارة، وأخيرا جاءت العلامة اليابانية مازدا والتي سجلت معدل مبيعات وصل إلى 4,351 سيارة.

شاهد أيضًا: شيفروليه كابتيفا 2023 شوف الفئات مع أسعارها بالضريبة #على_السريع

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة