المربع نت – نُشرت حلقة جديدة من برنامج #على_السريع، وهذه المرة نأخذك في جولة على أحدث السيارات الكهربائية من العلامة البريطانية الفاخرة رولز رويس سبيكتر موديل 2024 الكهربائية الجديدة، وذلك خلال جولة على السريع في أثناء تدشين السيارة -النسخة الوحيدة- في المملكة العربية السعودية، وتزامن الحدث مع الافتتاح الخاص بصالة عرض جديدة في مدينة الرياض، حيث استعرضنا مواصفات السيارة الكهربائية الفاخرة الجديدة من العلامة البريطانية التي تبدأ عصراً جديداً سيشهد التوسع في إنتاج السيارات الكهربائية، والآن نترككم مع الفيديو والتفاصيل.

رولز رويس سبيكتر الكهربائية الجديدة 2024.. تعرف على المواصفات وسعر السيارة البريطانية الفاخرة في السعودية #على_السريع

والجدير بالذكر أن برنامج على السريع هو برنامج لتغطية كل جديد يصل السوق بشكل سريع و جولة خفيفة على السيارة من سعر ومواصفات وتقنيات وفئات والتعرف أكثر على السيارة من خلال وجودها في المعرض أو المكان الذي تم تصويره فيه.

خارجية رولز رويس سبيكتر الكهربائية الفاخرة

رولز رويس سبيكتر

من النظرة الأولى للسيارة الكهربائية الفاخرة رولز رويس سبيكتر، يُمكن استلهام كونها تُعبر عن سيارة كوبيه كهربائية تنعم بالكثير من الفخامة والرقي، حيث تأتي السيارة بتصميم خارجي ذو واجهة أمامية فخمة مع الاحتفاظ بطابع العلامة البريطانية العريقة، وتأتي الواجهة الخارجية مع شبك أمامي عريض مع إضاءة الشبك بشكل ناعم بـ 22 مصباح LED، ومصابيح مستطيلة منفصلة وفتحة تهوية.

إقرأ أيضًا: قائمة السيارات الكهربائية مع المدى الأطول في الشحنة الواحدة.. تعرف عليها – المربع نت

كما تعد السيارة الأكثر انسيابية ضمن أسطول العلامة رولز رويس، وتتمتع بشعار الشركة التاريخي ولكن مع إعادة تصميم حيث يبلغ ارتفاعه 3.3 بوصة، مقارنة بالتصميم السابق بارتفاع 3.9 بوصة، مما يجعله أكثر ديناميكية هوائية، وتستند السيارة على جنوط عجلات من الألومنيوم مقاس 23 بوصة، مع شارة رولز رويس الشهيرة RR على العجلات، كما أن الأبواب الخارجية تفتح لجهة الخلف.

داخلية رولز رويس سبيكتر الكهربائية الفاخرة

رولز رويس سبيكتر الكهربائية الجديدة 2024.. تعرف على المواصفات وسعر السيارة البريطانية الفاخرة في السعودية #على_السريع 1

بتتبع التفاصيل الموجودة في المقصورة الداخلية، نرى كم الفخامة التي أُتيحت لتلك التحفة الفنية من رولز رويس البريطانية؛ حيث الجلد الناعم بتطريزات العلامة الفاخرة، مع 4 مقاعد بتصميم فاخر، كما تم تزويد السيارة الكهربائية الجديدة بأكثر المواصفات تقدمًا من الناحية التكنولوجية، وتم تزويدها ببطانة أبواب نجوم الليل والتي تضم 4,796 نجمة مضاءة إلى جانب الأسطح المُضيئة الاستثنائية التي تم تجهيزها في المقصورة، ومقود قيادة بكسوة من الجلد الفاخر.

إقرأ أيضًا: رولز رويس كولينان.. تعرف على أجمل وأغرب التعديلات التي طرأت على الاس يو في الفاخرة

الأداء والمواصفات

رولز رويس سبيكتر الكهربائية الجديدة 2024.. تعرف على المواصفات وسعر السيارة البريطانية الفاخرة في السعودية #على_السريع 2

تعتمد السيارة على محركين كهربائيين ينتجان قوة إجمالية قدرها 590 حصان، مع عزم أقصى للدوران يبلغ 900 نيوتن متر، مع مدى صافي 418 كيلو متر لكل شحنة، فيما تسارع السيارة من 0 – 96 كم /ساعة خلال 4.4 ثانية.

إقرأ أيضًا: حكايات في عالم السيارات.. مارك كورت أحد كنوز رولز رويس والرسام صاحب التوقيع الأخير على سياراتها المُصممة خصيصًا حسب الطلب – المربع نت

سعر رولز رويس سبيكتر الكهربائية الفاخرة

رولز رويس سبيكتر الكهربائية الجديدة 2024.. تعرف على المواصفات وسعر السيارة البريطانية الفاخرة في السعودية #على_السريع 3

من المتوقع أن يبدأ سعر السيارة رولز رويس سبيكتر موديل 2024 في السعودية مليون و900 ألف ريال سعودي، وإذا ما قمت بحجز السيارة خلال هذا الوقت يمكنك استلامها في عام 2025.

شاهد أيضًا: اخذنا جولة في لكزس لاونج في نادي اليخوت افخم المناطق السياحية بجدة

صور رولز رويس سبيكتر الكهربائية الفاخرة

رولز رويس سبيكتر الكهربائية الجديدة 2024.. تعرف على المواصفات وسعر السيارة البريطانية الفاخرة في السعودية #على_السريع 4 رولز رويس سبيكتر الكهربائية الجديدة 2024.. تعرف على المواصفات وسعر السيارة البريطانية الفاخرة في السعودية #على_السريع 5 رولز رويس سبيكتر الكهربائية الجديدة 2024.. تعرف على المواصفات وسعر السيارة البريطانية الفاخرة في السعودية #على_السريع 6 رولز رويس سبيكتر الكهربائية الجديدة 2024.. تعرف على المواصفات وسعر السيارة البريطانية الفاخرة في السعودية #على_السريع 7 رولز رويس سبيكتر الكهربائية الجديدة 2024.. تعرف على المواصفات وسعر السيارة البريطانية الفاخرة في السعودية #على_السريع 8 رولز رويس سبيكتر الكهربائية الجديدة 2024.. تعرف على المواصفات وسعر السيارة البريطانية الفاخرة في السعودية #على_السريع 9 رولز رويس سبيكتر الكهربائية الجديدة 2024.. تعرف على المواصفات وسعر السيارة البريطانية الفاخرة في السعودية #على_السريع 10 رولز رويس سبيكتر الكهربائية الجديدة 2024.. تعرف على المواصفات وسعر السيارة البريطانية الفاخرة في السعودية #على_السريع 11 رولز رويس سبيكتر الكهربائية الجديدة 2024.. تعرف على المواصفات وسعر السيارة البريطانية الفاخرة في السعودية #على_السريع 12 رولز رويس سبيكتر الكهربائية الجديدة 2024.. تعرف على المواصفات وسعر السيارة البريطانية الفاخرة في السعودية #على_السريع 13 رولز رويس سبيكتر الكهربائية الجديدة 2024.. تعرف على المواصفات وسعر السيارة البريطانية الفاخرة في السعودية #على_السريع 14

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل