انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تستعد كيا للكشف عن بيك آب جديدة كلياً متوسطة الحجم، والتي سوف تقدم لمنافسة أشهر الشاحنات مثل فورد رينجر وتويوتا هايلكس، وظهرت شاحنة كيا الجديدة بالعديد من الصور التجسسية أثناء إختبارها على الطرقات العامة، وسوف نقدم لكم في هذا التقرير كل ما نعرفه عن بيك آب كيا الجديدة كلياً والتي من المتوقع طرحها كموديل 2025 في بداية العام القادم.

مواصفات بيك آب كيا الجديدة كلياً

تظهر الصورة التخيلية تصميم شاحنة كيا الجديدة بالعديد من الخطوط التصميمية العضلية مع تصميم مستوحى من أحدث سيارات الدفع الرباعي المقدمة من العلامة الكورية في الفترة الأخيرة، حيث نشاهد الشبكة الأمامية بتصميم أنف النمر الشهير من كيا مع مصابيح LED.

شاحنة كيا الجديدة

شاحنة كيا الجديدة

قد لا تظهر الصور التجسسية للشاحنة العديد من التفاصيل حول الخطوط التصميمية الجانبية وتصميم الصندوق الخلفي، ولكن يمكننا توقع تصميم بخطوط عضلية قوي من القطع المكشوفة من الغطاء التمويهي المكثف للشاحنة، مع عجلات رياضية كبيرة بإطارات مخصصة للطرق الوعرة.

تشير التوقعات أن تحصل شاحنة كيا على داخلية حديثة ومتقدمة مع تصميم مشابه للسيارة الاختبارية EV9 والتي تظهر بلوح زجاج كبير يدمج بين لوحة عدادات رقمية بقياس 12.3 إنش مع شاشة لنظام المعلومات الترفيهية بقياس 12.3 إنش.

شاحنة كيا الجديدة

وفقاً لتصريحات أحد المتطلعين على عملية تطوير الشاحنة الجديدة من شركة كيا لموقع بيرفورمانس درايف، أن شاحنة كيا سوف تقدم بطول يصل إلى 5,400 مم مثل الشاحنات المنافسة الأخرى، مع قدرة لسحب ما يقرب إلى 3,500 كيلوجرام.

منظومة الحركة في بيك آب كيا الجديدة كلياً

تشير التصريحات أيضاً أن شاحنة كيا الجديدة سوف تحصل على 3 خيارات لمنظومة الحركة، مع محرك ديزل رباعي الأسطوانات بسعة 2.2 لتر بقوة 210 حصان مع 420 نيوتن متر من عزم الدوران، ومحرك بنزين رباعي الأسطوانات بسعة 2.5 لتر بقوة 276 حصان مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات.

شاحنة كيا الجديدة

بالإضافة إلى محركات الاحتراق الداخلي تشير التوقعات أن تقدم بمنظومة حركة تعتمد على زوج من المحركات الكهربائية والتي تولد مجتمعة قوة 550 حصان مع 800 نيوتن متر من عزم الدوران، مع بطارية بسعة 123 كيلووات في الساعة، والتي توفر مدى حركة يصل إلى 450 كيلومتر بالشحنة الواحدة.

شاحنة كيا الجديدة شاحنة كيا الجديدة شاحنة كيا الجديدة شاحنة كيا الجديدة شاحنة كيا الجديدة

شاهد أيضاً:

المصادر: carscoops، performance drive

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل