دودج WC26 واجن موديل 1941

المربع نت – ظهرت شاحنة دودج WC26 واجن موديل 1941 في مزاد ميكوم الأمريكي بعد حصولها على عملية تجديد شاملة، والتي شملت منظومة حركة رياضية جديدة للطرق الوعرة مع العديد من التعديلات الفريدة المختلفة في الداخلية وبالمظهر الخارجي.

اشتهرت شاحنة دودج WC26 في الأربعينيات من القرن الماضي أثناء الحروب المتعددة حيث كانت تستخدم لنقل الجنود والمستلزمات العسكرية، وحصلت هذه الشاحنة المعروضة في المزاد على فرصة إضافية بعد حصولها على عملية تجديد شاملة لكافة القطع الداخلية والخارجية.

دودج WC26 واجن موديل 1941 تظهر بحزمة قوية من التعديلات في مزاد أمريكي 1

دودج WC26 واجن موديل 1941

تظهر شاحنة دودج WC26 موديل 1941 بتصميم خارجي قوي بطلاء خاص لمقاومة الأتربة والأجواء الصحراوية بطابع مستوحى من السيارات الكلاسيكية المهجورة، مع مصدات فولاذية باللون الأسود وأقواس عجلات كبيرة تحتوي العجلات الرياضية المقدمة بقياس 22 إنش مع إطارات مخصصة للطرق الوعرة بقياس 42 إنش.

في الداخلية يمكننا مشاهدة المقصورة المجددة بالكامل مع مقاعد مكسوة بالجلد باللون الأسود مع العديد من القطع المعدنية بنفس الطلاء المستخدم بالهيكل الخارجي لشاحنة دودج WC26، وحصلت أيضاً على فتحة سقف بانورامية مع نظام صوتي فاخر من شركة MB كوارت الألمانية.

دودج WC26 واجن موديل 1941

ما هي منظومة الحركة في دودج WC26 واجن موديل 1941؟

تأتي هذه النسخة من دودج WC26 واجن المعاد تجديدها بالكامل بمحرك ديزل من 8 أسطوانات بسعة 5.9 لتر تربو، يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي ينقل الحركة إلى نظام الدفع الرباعي للعجلات، وحصلت على نظام تعليق رياضي بالكامل مخصص للطرق الوعرة، مع خزان وقود كبير بسعة 144 لتر.

سوف يتم هذه النسخة الفريدة من شاحنة دودج WC26 واجن موديل 1941 في مزاد ميكوم الأمريكي خلال الفترة من 28 مارس وحتى 1 أبريل القادم.

شاهد أيضاً:

المصدر: Mecum

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة