المربع نت – يرغب البعض في معرفة سعر هيونداي كريتا 2022 وهي بحالة مُستعملة، وهذه السيارة يُمكن الحصول عليها من خلال المالكين لها مع لديهم رغبة في بيعها.

سعر هيونداي كريتا 2022 مستعملة

تُشير محركات البحث إلى اهتمام مجموعة من الأفراد بهذه السيارة التي طرحتها شركة هيونداي الكورية الجنوبية، فهناك السؤال الذي يدور حول سعر هيونداي كريتا 2022 في سوق المستعمل، ويتضح مع تتبع التعاملات بتجارة المستعمل أن الأسعار تأتي من خلال المالكين الراغبين في بيع سياراتهم.

كم سعر هيونداي كريتا 2022 مستعملة؟ مع عرض مواصفات السيارة

يختلف سعر هيونداي كريتا 2022 بوجه عام حسب الفئة المُختارة، فتلجأ العلامات المُنتجة للسيارات لتقديم أكثر من فئة بما يجعل لكل فئة المواصفات الخاصة بها، وبما ينعكس أيضاً على عنصر السعر، ويختار كل مُخطط للشراء السيارة التي يجدها مُتوافقة مع الإمكانيات الراغب بالحصول عليها.

ينتقي الأشخاص الطُرق المُفضلة للشراء من سوق المستعمل، وفي هذا الصدد يعرض لكم موقع «المربع نت» سعر هيونداي كريتا 2022 مستعملة مع التجهيزات الموجودة بها وكيفية الشراء.

كم سعر هيونداي كريتا 2022 مستعملة؟ مع عرض مواصفات السيارة

سيارة هيونداي كريتا 2022

يستند الصانع الكوري الجنوبي لبعض اللمسات بهذه السيارة سواء ما يتعلق بجانب التصميم الخارجي أو الداخلي، وبالمرور بالعناصر الداخلية ومن أبرز الأشياء كونها مطروحة مع خيارين بالمحركات.

هناك الموديل الأحدث للسيارة ولكن تختلف التفضيلات أيضاً فيما يخص الموديل المناسب، ويتوفر إنتاج شركة هيونداي بحالة جديدة بوجه عام عن طريق الوكلاء الرسميين في المملكة العربية السعودية وهما: شركة المجدوعي للسيارات، وشركة محمد يوسف ناغي للسيارات، وشركة الوعلان للتجارة.

سيارة هيونداي كريتا 2022

خارجية سيارة هيونداي كريتا 2022

يظهر الشبك الأمامي مع تطعيمات كرومية كما يتوسط شعار شركة هيونداي مُقدمة السيارة، وبالانتقال إلى المصابيح الأمامية فهي عاملة بتقنية “LED” مع مصابيخ نهارية أيضاً تسير على نفس النهج بكونها مُزودة بتقنية “LED”، وكما تمت الإشارة إلى اختلاف سعر هيونداي كريتا 2022 حسب الفئة فالأمر ينطبق على تجهيز العجلات ما بين أن ترتكز السيارة على عجلات بمقاس 16 بوصة أو 17 بوصة.

يُمكن التحكم في طي المرآة الخارجية على نحو تلقائي، وبالإضافة إلى تدعيم الشركة الكورية الجنوبية للتجهيزات بتوفير إضاءة ترحيبية ومن الجهة الخلفية فتكون المصابيح الخلفية بتقنية “LED”، ومع تناول سعر هيونداي كريتا 2022 فيُمكن التعبير عن أبعاد السيارة على النحو التالي:

  • الطول: 4,300 مم.
  • العرض: 1,790 مم.
  • الارتفاع: 1,635 مم.
  • طول قاعدة العجلات: 2,610 مم.

خارجية سيارة هيونداي كريتا 2022

داخلية سيارة هيونداي كريتا 2022

يتبيّن بالدخول إلى السيارة وجود بعض العناصر على مستوى داخليتها فهناك المقود الذي يكون بتغطية من الجلد، وتتسع السيارة لعدد 5 مقاعد مع وجود مسند ذراغ مركزي خلفي مع حاملات الأكواب لكي يتم استخدامه من جانب الأفراد، وبمُلاحظة توفر مجموعة عدادات رقمية بمقاس 7 بوصة.

تتزود السيارة بنظام ملاحة للمساعدة على الوصول للوجهات المنشودة، ويتضح أن سعر هيونداي كريتا 2022 يشمل الحصول على تجهيز دعم لنظامي أبل كار بلاي وأندرويد أوتو، مع خاصية البلوتوث لتوصيل الجوالات، وهناك أيضاً شاحن لاسلكي لاستعماله مع الأجهزة المُتوافقة، وفيما يخص مكيف الهواء فهو أوتوماتيكي.

داخلية سيارة هيونداي كريتا 2022

المحرك ومنظومة الدفع في سيارة هيونداي كريتا 2022

يختلف سعر هيونداي كريتا 2022 بالاستناد إلى الفئة، وبذلك يتوجه المُخطط للشراء للتجهيزات المُساعدة على أداء الرغبات ومُتطلبات القيادة حسب الاحتياجات، وتتزود السيارة بخيارين على مستوى المحركات بما يجعل لكل خيار قوة مُختلفة ويُمكن التعبير عن الخيارين وقوتهم على النحو التالي:

المحرك ومنظومة الدفع في سيارة هيونداي كريتا 2022

ما هي اختيارات المحركات في سيارة هيونداي كريتا 2022؟

  • الاختيار الأول: محرك 4 أسطوانات وبسعة 1.5 لتر، ويعمل على توليد قوة 115 حصان مع عزم دوران يبلغ 144 نيوتن. متر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيك ” CVT”، ويكون التسارع من السكون إلى 100كم/ س خلال 12.0 ثانية وبسرعة قصوى 180كم/ س.
  • الاختيار الثاني: محرك مُكون من 4 أسطوانات ولكن بسعة 1.4 لتر، وتنتج عن طريقه قوة 140 حصان وبعزد دوران يبلغ 242 نيوتن. متر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيك من 7 سرعات، وتتسارع السيارة من السكون إلى 100كم/ س خلال 10 ثوانٍ مع سرعة قصوى 190كم/ س.

اختيارات المحركات في سيارة هيونداي كريتا 2022

عوامل الأمن والسلامة في سيارة هيونداي كريتا 2022

تعتمد السيارة على بعض أنظمة الحماية ومن بينها وجود الوسائد الهوائية السداسية، وتعتبر هذه الوسائد ذات أهمية كبيرة في قيادة السيارة لتدعيم أمان الأفراد المُتواجدين بداخل السيارات، وهناك نظام أيضاً يتخصص في مراقبة ضغط الهواء في الإطارات ويتم ذلك عبر مُستعشرات، وإذا لاحظ النظام وجود مشكلة ما فيعمل على تنبيه السائق لكي يتدخل لحلها.

تتزود هيونداي كريتا 2022 بمثبت سرعة مع نظام التحكم الإلكتروني بالثبات، وهذا بالإضافة إلى نظام مساعدة الصعود وحساسات خلفية تقوم بدورها في المساعدة على الركن، وتنضم الكاميرا الخلفية لوسائل الحماية بتدعيم مجال الرؤية للسائق مع نظام الفرامل مانعة الانغلاق.

عوامل الأمن والسلامة في سيارة هيونداي كريتا 2022

شراء هيونداي كريتا 2022 مستعملة في السعودية

يُفضل البعض شراء السيارات من سوق المستعمل بصورة إلكترونية بالاستناد للإنترنت، ومع البحث عن سعر هيونداي كريتا 2022 فالسيارة موجودة للبيع بواسطة مالكها الذي وضعها على تطبيق مستعمل، وتناول المالك مواصفاتها في إطار تفاصيل إعلانه المنشور ويُمكن الوصول لصفحة الإعلان بالضغط هنا.

تتسع داخلية السيارة لعدد 5 مقاعد، وهي بمحرك بنزين 4 أسطوانات وبسعة 1.5 لتر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي يوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”، كما ذكر المُعلن بيانات ممشى سيارته لكونها من ضمن الأشياء التي يهتم بها الأشخاص خلال شراء السيارات المُستعملة، وتكون السيارة بممشى 37,000 كم ويُصبح سعر هيونداي كريتا 2022 هو 70,000 ريال سعودي.

اقرأ أيضاً: تعرف على هيونداي كريتا 2023 بالمواصفات الكاملة والأسعار

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات هيونداي - الوعلان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

تطبيق مستعمل

موقع هيونداي شركة محمد يوسف ناغي للسيارات

موقع هيونداي شركة الوعلان للتجارة

موقع هيونداي شركة المجدوعي للسيارات

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل