سيارة كيا ريو مستعملة للبيع بسعر يبدأ من 17 ألف ريال سعودي 1

المربع نت – تبحث مجموعة من الأشخاص عن سيارة كيا ريو مستعملة للبيع، ويتضح أن هذه السيارة موجودة بمواصفات وتجهيزات مُختلفة، بما جعل أيضاً سعرها يختلف حسب الموديل المُفضل.

كيا ريو مستعملة للبيع

أصبح التوجه في تفضيل شراء السيارات المستعملة على نحو كبير خلال الفترة الحالية، ويشهد السوق الإقبال على وجه الخصوص مع وجود أكثر من آلية للحصول على السيارات، فبجانب إمكانية الاقتناء بالذهاب للمعارض فيُمكن أيضاً ذلك من خلال التسوق الإلكتروني.

سيارة كيا ريو مستعملة للبيع بسعر يبدأ من 17 ألف ريال سعودي 2

تظهر إعلانات سيارة كيا ريو مستعملة للبيع على مواقع وتطبيقات الإنترنت، ومع حرص فئة ليست بالقليلة على استخدام الإنترنت تزداد عمليات البيع والشراء بتلاقي الباحثين عن الشراء مع غيرهم من المُهتمين بالبيع، فمَن يمتلك السيارة يضعها ضمن إعلانات كيا ريو مستعملة للبيع، ويقوم المُعلن بالحديث حول المواصفات والإمكانيات وبتحديد الموديل مع ذكر السعر المطلوب كقيمة للشراء.

كيا ريو مستعملة للبيع

كم سعر كيا ريو مستعملة للبيع؟

يُنظر لعنصر السعر بكونه من ضمن العناصر شديدة الأهمية خلال سوق المستعمل، وقد تستند عمليات البيع والشراء على السعر المطلوب وبالأخص مع احتمالية جعل التوجه بالأساس لشراء سيارات ذات أسعار تنخفض عن ثمن شراء السيارات الجديدة، وفيما يخص سعر كيا ريو مستعملة للبيع فهو ليس واحد ويعود لبعض النقاط المُشتركة في التسعير.

تتوفر كيا ريو مستعملة للبيع بأسعار مُختلفة وعلى سبيل المثال فالموديل يقوم بدوره في تحديد السعر، ومن المُلاحظ مع متابعة أخبار السيارة كلما كان التفضيل لموديلات حديثة يرتفع السعر، وعلى الصعيد الآخر ينخفض السعر بالغالب بالموديلات الأقدم.

تختلف فئة كيا ريو مستعملة للبيع من سيارة لأخرى في سوق المستعمل، وهذا الأمر ينعكس أيضاً على مستوى الأسعار بجعل الفئات الأعلى بسعر يرتفع عن الفئات الأقل.

سيارة كيا ريو مستعملة للبيع بسعر يبدأ من 17 ألف ريال سعودي

هل تبحث عن كيا ريو مستعملة للبيع بأقل من 20 ألف ريال سعودي؟

يُولي البعض العناية لكيفية الحصول على السيارات حسب ميزانية موضوعة، ومع اختلاف ميزانية كل شخص تختلف السيارة المُلائمة وبالتخطيط للعثور على كيا ريو مستعملة للبيع بسعر أقل من 20 ألف ريال سعودي يكون الاستناد إلى تطبيقات عاملة بقطاع السيارات من أجل رؤية مَن يعرض السيارة للبيع.

جاءت كيا ريو مستعملة للبيع ضمن الإعلانات المنشورة على تطبيق مستعمل، ويلجأ المالكون للسيارات باستخدام ميزة الإعلان المجاني المُباشر ويتم عرض السيارات وبذكر الأسعار، ولذلك يكون التطبيق من الوجهات الرئيسية للكشف عن ثمن السيارات، ويتضح إمكانية الحصول على السيارات بأسعار مُتنوعة لكي يجد كل فرد المناسب له.

كيا ريو مستعملة للبيع بأقل من 20 ألف ريال سعودي

كيا ريو مستعملة للبيع بسعر رخيص

هناك المبدأ العام في تجارة المستعمل وهو ما يتعلق بفكرة العرض والطلب، فمع وجود إحدى السيارات للبيع يُحدد مالكها سعرها وإذا وجد أحدهم كون السيارة تتماشى معه فيتواصل مع المالك لكي يستكمل خطوات الشراء، وتجذب إعلانات كيا ريو مستعملة للبيع بسعر رخيص شريحة من الأشخاص، وفي هذا الصدد قام أحد المُعلنين بوضع سيارته على تطبيق مستعمل، وهي كيا ريو 2016 ويُمكن الوصول لصفحة الإعلان بالضغط هنا.

يقوم كل شخص بالغالب بوضع قائمة بالمواصفات المطلوبة كأن تكون أولوية التجهيزات المُتعلقة بعدد المقاعد وفقاً لعدد أسرته، وهذا ما يحدث بشكل مُتكرر مع بحث الأفراد عن سيارات للاستخدام العائلي، ولذلك يهتم المُعلن عن أي سيارة بالإشارة للإمكانيات وكافة المواصفات لكي تظهر لمَن يشاهد الإعلان.

كيا ريو مستعملة للبيع بسعر رخيص

مواصفات كيا ريو مستعملة للبيع 2016

يتبيّن بالنظر إلى التصميم الخارجي أن العلامة الكورية الجنوبية “كيا” تستند لبعض لمساتها في الواجهة الخارجية فهناك الشبك الأمامي بلون أسود، ومن حيث داخليتها فأشار مالكها لوجود شاشة لعرض النظام المعلوماتي بمقاس 9 بوصة، كما ذكر المحرك ومنظومة الدفع بسيارته بالاعتماد على محرك بنزين يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 1.4 لتر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيك يوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”.

يهتم الراغبون بشراء سيارات من سوق المستعمل بالتعرف على ممشى السيارة المعروضة للبيع، ولذلك يُشير المُعلن على تطبيق مستعمل لممشى سيارته بما ينطبق على كيا ريو مستعملة للبيع 2016، فهذه السيارة بممشى 203,500 كم وسعرها 17 ألف ريال سعودي، ولكن هذا ليس السعر النهائي فهناك قابلية للتفاوض مع مالكها بشأن إجراء التخفيض.

مواصفات كيا ريو مستعملة للبيع 2016

كم سعر سيارة كيا ريو مستعملة للبيع 2018؟

تأتي هذه السيارة أيضاً على نفس النهج السابق من مالكها الذي وضعها بإطار إعلانات تطبيق مستعمل، وهي مزودة بشبك أمامي أسود ويتوسط مُقدمة السيارة شعار شركة كيا ومن الجهة الجانبية فتكون المرآة بقابلية الضبط على نحو كهربائي، وتكون كيا ريو مستعملة للبيع 2018 وهي تدعم خاصية البلوتوث لإتاحة توصيل الجوالات، ولمشاهدة صفحة الإعلان اضغط هنا.

تتوفر منافذ “USB” بداخلية السيارة ضمن التجهيزات، وهي تشترك بالإعلان السابق بمحركها البنزين المُكون من 4 أسطوانات وبسعة 1.4 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي ويوصل القوة لنظام جر أمامي، ولكن يختلف الممشى الخاص بها بكونه 130,000 كم وسعرها 39,000 ريال سعودي بإمكانية التفاوض.

كم سعر سيارة كيا ريو مستعملة للبيع 2018؟

كيا ريو مستعملة للبيع 2018 نص فل

ظهرت السيارة مرة أخرى على تطبيق مستعمل ولكن مع تجهزات مُختلفة، فمع الدخول إليها فهي تتسع لعدد 5 مقاعد وفيما يتعلق بالمحرك ومنظومة الدفع فالاعتماد على محرك بنزين 4 أسطوانات وبسعة 1.6 لتر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيك ويوصل القوة لنظام جر أمامي ولرؤية الإعلان اضغط هنا.

إن كيا ريو مستعملة للبيع بموديل أحدث من الإعلان الأول الذي كانت السيارة بموديل 2016، وكما تمت الإشارة فالسعر يرتفع بأغلب الأحيان مع شراء موديلات أحدث، وتكون السيارة في موديل 2018 من فئة نص فل بممشى 130,000 كم، وبسعر 40,000 ريال سعودي مع إشارة المالك لوجود مساحة من التفاوض حول سعرها.

اقرأ أيضاً: “كيا سيراتو 2023” معلومات عليك معرفتها في حالة أردت شراء السيارة.. تعرف عليها

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات كيا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

تطبيق مستعمل

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة