المربع نت – قد لا تجد شيفروليه بليزر 2023 سوى بفئة RS عند الوكلاء في السعودية حيث اقتصرت المواقع الرسمية بعرض مواصفات هذه الفئة لموديل 2023 ونحاول من خلال السطور التالية التركيز على أبرز المميزات في كل ناحية بداية من الداخلية التي تهم العائلات.

الرحابة في الداخلية

تعد شيفروليه بليزر من السيارات العائلية المميزة، فمع أنها تأتي بصفين من المقاعد، فإن طولها البالغ 4.86 متر يضعها في فئة اس يو في متوسطة الحجم، وتسع مقاعد الصف الثاني جلوس 3 ركاب بالغين، كما تحصل على مساحة أمتعة ممتازة، ومع طي الصف الثاني تصبح تتيح حيز 1,818 لتر.

شيفروليه بليزر RS 2023.. المزايا التي تجعل منها أجمل فئة من السيارة

الشخصية الرياضية

تغلب الشخصية الرياضية على تصميم بليزر RS بداية من الشبك الأمامي باللون الأسود ولمسات شديدة اللمعان إلى عجلات ألمنيوم مميزة مقاس 20 بوصة ولمسات داكنة على الجسم الخارجي، وفي الداخل تجد لمسات حمراء مميزة لفتحات المكيف والمقبض وتطريزات المقاعد، وبالحديث عن الرياضية يجب أن نطرق إلى محركها بقوة تتجاوز 300 حصان.

منظومة الحركة في بليزر RS

بليزر 2023 تستمد القوة من محرك 6 سلندر على شكل V بسعة 3.6 لتر يخرج قوة 308 حصان وعزم دوران 366 نيوتن متر مقترن بناقل حركة 9 سرعات أوتوماتيك ويتوفر مع نظام دفع أمامي أو دفع بجميع العجلات.

شيفروليه بليزر RS 2023.. المزايا التي تجعل منها أجمل فئة من السيارة 7

مزايا الترفيه والراحة

هناك الثكير من التكنولوجيا في تجهيزات بليرز مما يجعلها مريحة كسيارة عائلية، بداية من الخارج حيث المرايا الجانبية مدفأة وقابلة للتعديل والطي كهربائيا ومع ميزة التعتيم، والباب الخلفي الموصل لصندوق الأمتعة كهربائي بدون استخدام اليدين، وفي الداخل تجد فتحة سقف تمنحك شعورا برحابة المسافة أعلى الرأس. وشاشة المعلوامت والترفيه تأتي بمقاس 10.25 بوصة متوافقة مع آبل كاربلاي وأندرويد أوتو والأوامر الصوتية ويكملها نظام الصوت من بوز مؤلف من 8 مكبرات صوت، ويوجد في العدادات شاشة 8 بوصة قابلة للتخصيص، وشاحن لاسلكي للهاتف الذكي. ولا ننسى المقاعد التي تأتي بكسوة من الجلد المثقب وتدعم المقاعد الأمامية التدفئة والبتريد والضبط الكهربائي مع ذاكرة لحفظ الوضعية المثالية لمقعد السائق.

شيفروليه بليزر RS 2023.. المزايا التي تجعل منها أجمل فئة من السيارة 8

أنظمة متقدمة للسلامة ومساعدة السائق

تتمتع بليزر RS بتجهيزات راقية فيما يخص الأنظمة المساعدة في القيادة ومنها مثبت السرعة المتكيف وكاميرا الرؤية الخلفية عالية الدقة مع تنبيه حركة المرور الخلفية، ونظام تنبيه التصادم الأمامي مع التدخل بالفرامل الذاتية في حالة الطوارئ، كما تجد نظام البقاء في المسار مع التحذير من المغادرة وميزة مراقبة المنطقة العمياء وإجمالي 7 وسائد هوائية بما فيها وسادة لركبة السائق. ومن ملائمة الاستخدام العائلي مثبتات LATCH لمقاعد الطفل التي تتضمن أحزمة مخصصة في التثبيت.

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات GM الجميح
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل