المربع نت – حصلت شاحنة همر الكهربائية على حزمة من التعديلات الفريدة المستوحاة من المركبات العسكرية من شركة سوفلو الأمريكية، وتتميز هذه الشاحنة بمظهر خارجي رياضي مع تعديلات داخلية بطابع كلاسيكي.

تبدأ التعديلات الخارجية بحصول شاحنة همر على طلاء خارجي باللون البيج المقاوم للصدمات والخدوش لحماية المركبة، مع عجلات رياضية جديدة بقياس 20 إنش وإطارات مخصصة للطرق الوعرة بقياس 38 إنش، بالإضافة إلى غطاء على جانبي الصندوق الخلفي بتصميم مضلع لتتشابه مع المركبة العسكرية السابقة من همر عند النظر على التصميم الجانبي.

شاحنة همر تحصل على حزمة تعديلات مستوحاة من المركبات العسكرية

شاحنة همر تحصل على حزمة تعديلات مستوحاة من المركبات العسكرية 1

تأتي داخلية همر بطابع كلاسيكي فريد بفضل الجلد المقدم باللون البني، والذي يظهر بتصميم مشابه للجلد الطبيعي في جميع أنحاء مقصورة القيادة مثل المقاعد الأمامية، والأبواب، ولوحة القيادة، والكونسول الوسطي.

تقدم شاحنة همر بنظام تعليق رياضي معدل لزيادة ارتفاع الشاحنة بنحو 4 إنش إضافية عن الأرض، مع الحفاظ على الأنظمة والتجهيزات الرياضية لنظام التعليق مثل نظام التوجيه الرباعي للعجلات، وغيرها من الأنظمة التي تشتهر بها الشاحنة.

مواصفات همر الكهربائية

شاحنة همر تحصل على حزمة تعديلات مستوحاة من المركبات العسكرية 2

تأتي شاحنة همر بأربع محركات كهربائية بقوة مجتمعة 1,000 حصان مع 1,560 نيوتن متر نيوتن متر من عزم الدوران، مع نظام شحن سريع بقوة 350 كيلووات يوفر إمكانية الحصول على مدى 160 كيلومتر خلال 10 دقائق فقط، مع مدى حركة إجمالي يصل إلى 530 كيلومتر بالشحنة الواحدة، وتتمكن همر من التسارع من السكون حتى 97 كم/ ساعة في 3.0 ثانية.

تقدم شركة سوفلو الأمريكية شاحنة همر الكهربائية بسعر يبدأ من 220 ألف دولار (826 ألف ريال)، مع العديد من التجهيزات الرياضية الاختيارية الفريدة.

شاحنة همر تحصل على حزمة تعديلات مستوحاة من المركبات العسكرية 3 شاحنة همر تحصل على حزمة تعديلات مستوحاة من المركبات العسكرية 4 شاحنة همر تحصل على حزمة تعديلات مستوحاة من المركبات العسكرية 5 شاحنة همر تحصل على حزمة تعديلات مستوحاة من المركبات العسكرية 6 شاحنة همر تحصل على حزمة تعديلات مستوحاة من المركبات العسكرية 7 شاحنة همر تحصل على حزمة تعديلات مستوحاة من المركبات العسكرية 8

شاهد أيضاً:

 

المصدر: soflojeeps

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل