المربع نت – نُشرت حلقة جديدة من برنامج #على_السريع، وهذه المرة نأخذك في جولة على أحدث السيارات اليابانية لكزس داخل السعودية سيارة الكروس أوفر لكزس RX هايبرد موديل 2023، والمتوفرة لدى وكيلها في السعودية شركة عبداللطيف جميل للسيارات، وكيل العلامة اليابانية الفاخرة لكزس في السوق السعودي، حيث استعرضنا مواصفات السيارة، والآن نترككم مع الفيديو والتفاصيل.

لكزس RX هايبرد موديل 2023.. تعرف على المواصفات وأسعار السيارة #على_السريع

والجدير بالذكر أن برنامج على السريع هو برنامج لتغطية كل جديد يصل السوق بشكل سريع و جولة خفيفة على السيارة من سعر ومواصفات وتقنيات وفئات والتعرف أكثر على السيارة من خلال وجودها في المعرض أو المكان الذي تم تصويره فيه.

إقرأ أيضًا: لكزس NX موديل 2023.. تعرف على المواصفات وأسعار السيارة #على_السريع

التصميم الخارجي لسيارة لكزس RX موديل 2023

لكزس RX

بالحديث عن التصميم الخارجي لسيارة العلامة اليابانية الفاخرة لكزس RX فئة الهايبرد (F-Sport)، نرى أنها تتمتع بتصميم مميز وهجومي ضمن فئة سيارات الكروس أوفر، حيث تتوفر بمقدمة أمامية مميزة بشبك بفتحات واسعة بتصميم رياضي باللون الأسود، بالإضافة إلى لمسات من الكروم في المصد الأمامي والخلفي، ومصابيح أمامية تعمل على شكل حرف L وبتقنية LED، ومصابيح خلفية متصلة مع علامة لكزس والتي تحولت من الشعار إلى كلمة LEXUS، وفتحة سقف بانورامية، والباب الخلفي (الشنطة) كهربائي مع حساس لفتح الشنطه بالقدم، فيما تستند السيارة على جنوط عجلات مقاس 21 بوصة.

إقرأ أيضًا: لكزس لاونج في نادي اليخوت أفخم المناطق السياحية في جدة.. وجولة فاخرة على السريع – المربع نت

التصميم الداخلي لسيارة لكزس RX موديل 2023

لكزس RX هايبرد موديل 2023.. تعرف على المواصفات وأسعار السيارة #على_السريع 1

بالانتقال إلى التصميم الداخلية للسيارة لكزس RX موديل 2023، نرى مقصورة تنعم بكم كبير من الفخامة والرقي، بداية من نظام الدخول وفتح الأبواب (ومفتاح كارت إضافي)، وإضاءة ترحيبية على جوانب الأبواب مع شعار لكزس F سبورت، وأيضًا نرى العلامة F-Sport على عتبة الأبواب الأمامية، فضلًا عن المساحات الواسعة والمتوفرة في المقصورة التي تتسع لـ 5 ركاب، مع مقاعد من الجلد عالي الجودة، بتصميم رياضي الأمامية منها كهربائية قابلة للتعديل في 8 وضعيات مع ذاكرة لمقعد السائق، ومقاعد الصف الثاني كهربائية قابلة للطي، وشاشة معلومات ترفيه لمسية مقاس 14 بوصة، تدعم أنظمة آبل كاربلاي وأندرويد أوتو، وشاشة عرض المعلومات على الزجاج الأمامي، ومقود قيادة متعدد الوظائف، وشاحن لاسلكي للجوال.

إقرأ أيضًا: حسب تقرير جي دي باور .. تعرف على أفضل 5 علامات سيارات اعتمادية في 2022 “لكزس تتصدر القائمة” – المربع نت

الأداء والمواصفات

لكزس RX هايبرد موديل 2023.. تعرف على المواصفات وأسعار السيارة #على_السريع 2

تتوفر سيارة لكزس RX فئة F-Sport الهايبرد مزودة بمحرك مكون من 4 اسطوانات، تيربو، بسعة 2.4 لتر، ينتج قوة قدرها 366، مع عزم أقصى للدوران يبلغ 460 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 6 سرعات، فيما تتسارع السيارة من 0 – 100 كم/ساعة خلال 6.3 ثانية.

إقرأ أيضًا: سيارات أم حيوانات.. “أفعى دودج السامة وطائر نيسان الأزرق وخنفساء الألمان الشهيرة” كلها سيارات! ولكن مستوحاة من الحيوانات – المربع نت

أسعار لكزس RX الهايبرد

لكزس RX هايبرد موديل 2023.. تعرف على المواصفات وأسعار السيارة #على_السريع 3

تتوفر سيارة لكزس RX F-Sport الهايبرد موديل 2023 لدى وكيلها في المملكة العربية السعودية بسعر يصل إلى 341,490 ريال سعودي شامل قيمة الضريبة المضافة.

شاهد أيضًا: رولز رويس سبيكتر اول سيارة توصل للسعودية والسعر X والتسليم 2025

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات لكزس
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

لكزس RX 2023 في مكة المكرمة بسعر 290 ألف ريال سعودي

قبل 3 أسابيع
290,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

لكزس RX 2013 في الخبر

قبل يومين
غير محدد
الخبر

لكزس RX 2014 في الرياض بسعر 72 ألف ريال سعودي

قبل 4 أيام
72,000 ريال سعودي
الرياض

لكزس RX 2015 في الرياض بسعر 68 ألف ريال سعودي

قبل 5 أيام
68,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل