تيسلا سايبرتراك

المربع نت – يُعد موعد الكشف الرسمي عن النسخة الإنتاجية من تيسلا سايبرتراك الكهربائية أقرب ما يكون في الفترة الحالية، مما يزيد بعض التساؤلات عن الوضع المالي وأهميتها السوقية بعد الكشف الرسمي بالأسواق العالمية.

منذ ظهورها عالمياً للمرة الأولى استقبلت شركة تيسلا أكثر من 1.6 مليون طلب حجز لشاحنة سايبرتراك الكهربائية، وتتوقع العلامة الأمريكية بيع مئات الآلاف من الشاحنات الكهربائية سنوياً، ولكن يشير تقرير شركة الاستثمار البارزة مورجان ستانلي أن العدد المتوقع لإنتاج الشاحنة الكهربائية سوف يبلغ نحو 50 ألف نسخة سنوياً فقط.

تيسلا قد تحصل على مفاجأة صادمة مع مبيعات سايبرتراك الجديدة 1

تيسلا سايبرتراك

أشار تقرير مورجان ستانلي أيضاً أنه بالرغم من الإقبال الكبير على شاحنة سايبرتراك الكهربائية بالوقت الحالي، من الممكن أن يتغير هذا الإقبال بعد إطلاقها بالأسواق وأن الشاحنة سوف تفقد جزء كبير من جاذبيتها فور انتشارها بالطرقات العامة، لتصبح مجرد شاحنة كهربائية أخرى بالأسواق العالمية، وأن تصميمها الذي أثار انتباه الكثيرين سيفقد بريقه سريعاً.

أشارت شركة تيسلا بالفعل أن الإنتاج التجريبي سوف يبدأ هذا الصيف مع إنتاج كميات محدودة للغاية من شاحنة سايبرتراك المنتظرة، على أن يبدأ الإنتاج الضخم للشاحنة بحلول العام المقبل، والتي كان من المفترض أن تقدم بسعر يبدأ من حوالي 40 ألف دولار (150 ألف ريال) وفقاً لتصريحات سابقة من إيلون ماسك، ولكن قد يتغير هذا السعر عند الكشف الرسمي عن الشاحنة.

تيسلا سايبرتراك

مع ذلك، شاحنة سايبرتراك ستحتل مكانة خاصة لعلامة تيسلا، كموديل يجسد الاتجاهات الجريئة وغير التقليدية للعلامة الأمريكية، حتى لو أحبطت مبيعاتها توقعات تيسلا بهامش ضخم.

تيسلا سايبرتراك تيسلا سايبرتراك تيسلا سايبرتراك تيسلا سايبرتراك

شاهد أيضاً:

المصدر: autoblog

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة