المربع نت – كاديلاك ورولزرويس كانت أول علامات فاخرة تطرح سيارات SUV كهربائية حصرية جداً، والآن تستعد مرسيدس مايباخ للحاق بهم وطرح أول SUV كهربائية لها باسم EQS SUV، مع العلم أن هذه السيارة متوافرة بالفعل تحت علامة مرسيدس التقليدية بدون تعديلات مايباخ الخاصة.

ومهدت مرسيدس مايباخ للموديل الجديد بسيارة اختبارية دشنتها منذ عامين تقريباً، وتبدو السيارة مألوفة في تصميمها، ولكن مع لمسات جمالية خاصة لتمييز إصدار مايباخ.

مرسيدس مايباخ تستعد لطرح أول SUV كهربائية للعلامة الفاخرة

أبرز التحديثات الجمالية

مرسيدس مايباخ تستعد لطرح أول SUV كهربائية للعلامة الفاخرة 27

وتبدأ هذه التغييرات في المقدمة، بشبك أمامي فريد ومغلق بالكامل، مع زخرفة على غطاء المحرك، مشابهة لزخرفة سيارة مرسيدس مايباخ GLS، ووضعت مايباخ شعارها في العواميد الخلفية للسيارة، مع توقعات بتعديل المصد كذلك.

وكعادة مايباخ، ستتركز معظم تحديثاتها في المقصورة، والتي لم تظهر بشكل واضح في الصور التجسسية ولكن نعلم من السيارة الاختبارية المدشنة أن السيارة متوفرة بمقعدين خلفيين منفصلين بكونسول أوسط بينهما ونظام معلومات ترفيهية خلفي، مع طاولات قابلة للطي ووحدة تبريد.

المحرك المتوقع للسيارة 

مرسيدس مايباخ تستعد لطرح أول SUV كهربائية للعلامة الفاخرة 28

وتظل أرقام الأداء غامضة للوقت الحالي، ولكن من المحتمل أن تشارك السيارة نفس نظام الحركة مع فئة EQS 580 4MATIC، ما يعني استخدام بطارية 108.4 كيلوواط\س ومحركين كهربائيين ودفع كلي، بقوة إجمالية 543 حصان وعزم دوران 857 نيوتن متر، ما يسمح لها بالتسارع من السكون إلى 96 كم\س في 4.5 ثانية، بسرعة قصوى 209 كم\س، مع مدى كهربائي صافي مقدر بـ 460 كيلومتر.

مرسيدس مايباخ تستعد لطرح أول SUV كهربائية للعلامة الفاخرة 29 مرسيدس مايباخ تستعد لطرح أول SUV كهربائية للعلامة الفاخرة 30 مرسيدس مايباخ تستعد لطرح أول SUV كهربائية للعلامة الفاخرة 31 مرسيدس مايباخ تستعد لطرح أول SUV كهربائية للعلامة الفاخرة 32 مرسيدس مايباخ تستعد لطرح أول SUV كهربائية للعلامة الفاخرة 33 مرسيدس مايباخ تستعد لطرح أول SUV كهربائية للعلامة الفاخرة 34 مرسيدس مايباخ تستعد لطرح أول SUV كهربائية للعلامة الفاخرة 35  مرسيدس مايباخ تستعد لطرح أول SUV كهربائية للعلامة الفاخرة 36 مرسيدس مايباخ تستعد لطرح أول SUV كهربائية للعلامة الفاخرة 37 مرسيدس مايباخ تستعد لطرح أول SUV كهربائية للعلامة الفاخرة 38 مرسيدس مايباخ تستعد لطرح أول SUV كهربائية للعلامة الفاخرة 39

اقرأ أيضاً: مرسيدس AMG جي كلاس G63 سكويرد تحصل على حزمة تعديلات بقوة 800 حصان من برابوس

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل