المربع نت – يبحث البعض عن سيارة لكزس es 2021 فل كامل من أجل الحصول عليها، وهذه السيارة تعتبر بتصنيف سيارات السيدان الفاخرة، وتستند إلى تجهيزات حرص على وضعها الصانع الياباني، سواء على مستوى داخليتها أو خارجيتها.

لكزس es 2021 فل كامل

تأتي هذه السيارة من خلال طرحها بواسطة العلامة اليابانية “لكزس”، وهذه الشركة معروفة بتقديمها للسيارات ذات الطراز الفاخر ولذلك لديها قاعدة جماهيرية كبيرة في الأسواق العاملة بها، وبتناول سيارة لكزس ES موديل 2021 يتضح أن هناك الموديلات الأحدث من هذه السيارة ولكن تختلف تفضيلات الأفراد فيما يخص اختيار الموديل المناسب، ويُمكن الحصول على إنتاج الشركة اليابانية بأحدث موديل عن طريق الوكيل المُعتمد بالمملكة العربية السعودية، وهي شركة عبد اللطيف جميل للسيارات.

كم سعر لكزس es 2021 فل كامل؟ وعرض مواصفات السيارة بالسعودية

يتضح بالوقت الحالي هناك من يبحث عن لكزس es 2021 فل كامل للتعرف على سعرها، وعلى وجه الخصوص تحظى فئة الفل كامل باهتمام فئة ليست بالقليلة مع تجهيزاتها، وفي هذه المقالة يُقدم لكم موقع «المربع نت» كيفية شراء السيارة وبتناول المواصفات الموجودة بها.

لكزس es 2021 فل كامل

شراء لكزس es 2021 فل كامل في السعودية

تقوم العلامات التجارية المُصنعة للسيارات في كثير من الأحيان بتقديم إنتاجها بأكثر من فئة، وهذا يجعل الفئات الأعلى بخصائص وتجهيزات لا تكون مُتوفرة بصورة قياسية بالفئات الأقل، ويتبيّن إمكانية اقتناء السيارات الجديدة والمستعملة عن طريق استخدام الإنترنت، أي ليست هناك حاجة ضرورية كما كانت في الماضي للذهاب إلى معارض السيارات، فيبحث الراغب بشراء سيارة عنها في التطبيقات الإلكترونية.

يلجأ البعض إلى المواقع المُتاحة بالإنترنت بجانب التطبيقات من أجل بيع وشراء السيارات، وعلى سبيل المثال فسيارة لكزس es 2021 فل كامل مُعلن عنها على تطبيق مستعمل، حيث يسمح التطبيق باستخدام ميزة الإعلان المُباشر بدون رسوم إعلانية، وبذلك يعرض المُعلن السيارة وبتناول إمكانياتها وبتحديد السعر المطلوب كقيمة لبيعها.

شراء لكزس es 2021 فل كامل في السعودية

سيارة لكزس es 2021 فل كامل للبيع

قام أحد المُعلنين بعرض هذه السيارة بإعلان لكي يصل لشريحة الباحثين عنها، وتكون آلية عرض الإعلانات بتطبيق مستعمل بأن يقوم المُعلن بتوضيح كافة مواصفات السيارة سواء ما يتعلق بخارجيتها أو داخليتها، وهذه الخطوة تستهدف بيان الإمكانيات والتجهيزات وبذلك يستطيع المُخطط للشراء اختيار السيارة المُناسبة.

يتوسط شعار العلامة اليابانية مُقدمة سيارة لكزس es 2021 فل كامل، وهناك مصابيح أمامية عاملة بتقنية “LED”، كما أوضح المُعلن توفر فتحة سقف ضمن التجهيزات، وبالدخول للسيارة فهي تتسع لعدد 5 مقاعد وهذه المقاعد مُغطاة من الجلد وبخاصية التبريد والتدفئة، ويُمكن رؤية الإعلان بالضغط هنا.

هناك بروجكتور مع شاشة للملاحة بمقاس 12 بوصة وتدعم السيارة أيضاً نظام أبل كار بلاي، مع مُلاحظة وجود شاحن لاسلكي لكي يتم استخدامه من قِبل الأفراد بالأجهزة المُتوافقة.

سيارة لكزس es 2021 فل كامل للبيع

مواصفات أخرى في سيارة لكزس es 2021 فل كامل

أشار المُعلن للنظام الصوتي وهو من شركة مارك ليفنسون التي تعتبر من ضمن الشركات العالمية المُنتجة لأجهزة الصوت، ويرجع تأسيس هذه الشركة لعام 1972، ويتبيّن أن لكزس es 2021 فل كامل بنظام صوتي مُكون من 17 سماعة.

تستند لكزس es 2021 فل كامل على بعض أنظمة السلامة والأمن كما تمت الإشارة في تفاصيل الإعلان على تطبيق مستعمل، ومن بينها نظام مراقبة المنطقة العمياء مع نظام تنبيه الخروج عن المسار، كما تتزود بكاميرا خلفية لتدعيم مجال الرؤية للسائق.

سيارة لكزس es 2021 فل كامل للبيع

كم سعر لكزس es 2021 فل كامل في المملكة العربية السعودية ؟

أشار المُعلن إلى المحرك ومنظومة الدفع قبل سعرها، وهذا بما يتماشى مع اهتمام المُخططين للشراء بمعرفة نوع المحرك سواء كان بنزين أو هايبرد، وتكون لكزس es 2021 فل كامل بمحرك بنزين يتكون من 6 أسطوانات وبسعة 3.5 لتر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي يوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”.

يتضح أن لكزس es 2021 فل كامل بأسعار ترتفع عن الفئة الأقل، وهذا كما تمت الإشارة لكون هذه الفئة بتجهيزات مُعينة ومع اختلاف المواصفات التي يبحث عنها كل فرد فيختار الشخص الإمكانيات التي يجدها مُلائمة حسب طبيعة استخدامه، وفيما يخص سعر لكزس es 2021 فل كامل حسب ما ذُكر بتفاصيل الإعلان فهو 264,000 ريال سعودي.

داخلية سيارة لكزس es 2021 فل كامل

هل تبحث عن لكزس es 2021 مستعملة؟

تناولنا بالإعلان السابق سيارة لكزس es 2021 فل كامل جديدة، ولكن هناك مَن يجعل الأولوية لشراء سيارات مستعملة وهناك الإقبال الكبير على سوق المستعمل وعلى وجه الخصوص في الفترات التي تشهد زيادة بأسعار السيارات وهي بحالة غير مُستعملة، وهناك وفرة بالسيارات المعروضة للبيع بما يُسهل من عملية العثور على سيارات ذات مواصفات تتلائم مع فئة الباحثين عن إنتاج الشركة اليابانية مستعملة.

ظهرت سيارة لكزس es 2021 ضمن الإعلانات المنشورة على تطبيق مستعمل، وبالنظر إلى التصميم الخارجي بالسيارة فهناك الشبك الأمامي وبالوسط شعار شركة لكزس، ويُمكن الوصول لصفحة الإعلان بالضغط هنا.

هل تبحث عن لكزس es 2021 مستعملة؟

كم سعر لكزس es 2021 مستعملة؟

إن هذه السيارة بمحرك هايبرد مُكون من 4 أسطوانات وبسعة 2.5 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيك ويوصل القوة لنظام جر أمامي، ويهتم مَن يتصفح إعلانات السيارات المستعملة بالكشف عن ممشى السيارة قبل الحصول عليها، ولذلك قام المُعلن بإرفاق بيانات ممشى السيارة في المعلومات الواردة بالإعلان، وهذه السيارة بممشى 56,000 كم.

يُصبح سعر لكزس es 2021 مستعملة هو 175,000 ريال سعودي، ولكن هذا ليس السعر النهائي فأشار المُعلن لوجود قابلية للتفاوض حول سعرها، ومع احتمالية القيام بمُعاينة السيارة على أرضع الواقع فتزداد الرغبة للبائع بتخفيض السعر عند الشعور بكون المُشتري على درجة عالية من الجدية.

اقرأ أيضاً: فئات لكزس lx 2023 في السعودية مع مواصفات السيارة وأسعارها

المصادر

تطبيق مستعمل

موقع شركة لكزس في المملكة العربية السعودية

موقع شركة مارك ليفينسون

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل