تجربة قيادة جيتور داشينج موديل 2023.. “أهم المعلومات والمواصفات والأسعار” 1

المربع نت – نُشرت حلقة جديدة من برنامج تجربة سيارة، والتي يسلط فيها الضوء على جيتور داشينج موديل 2023 الجديدة، من وكيلها شركة التوريدات الوطنية للسيارات، واليوم سنأخذك في تجربة قيادة لها للتعرف على مواصفات الأداء وتجربة قيادة السيارة الاس يو في الجديدة من جيتور الصينية، والمتوفرة لدى وكيلها شركة التوريدات الوطنية للسيارات، وإليكم تفاصيل الحلقة.

تجربة قيادة جيتور داشينج موديل 2023.. “أهم المعلومات والمواصفات والأسعار” 2

التصميم الخارجي لسيارة جيتور داشينج 2023

جيتور داشينج

بالنظر إلى التصميم الخارجي لسيارة جيتور داشينج موديل 2023، نرى أنها جاءت بتصميم عصري بداية من العتبات الجانبية بشعار السيارة وصوت السيارة عند الفتح والقفل، فضلًا عن الخطوط العضلية التي تظهر على جانبي السيارة وغطاء المحرك، والواجهة الأمامية الرياضية والتي تأتي بشبك أمامي كبير، عبارة عن خطوط كثيرة متقطعة مع مصابيح أمامية أوتوماتيكية بتقنية LED والتي تأتي بشكل منفصل إلى جزئين؛ الجزء العلوي عبارة عن خط فوق المصابيح الرئيسية، كما تأتي مزودة أيضا بـ ( إشارات الانعطاف الجانبية مع الحساسات الأمامية والخلفية، والكاميرات المحيطية)، وتستند السيارة على جنوط عجلات رياضية كبيرة مقاس 20 بوصة مع إطارات 45/255 بوصة، والمرايا الجانبية الكهربائية بالكامل، بالإضافة إلى فتحة السقف البانورامية.

إقرأ أيضًا: تجربة قيادة جيتور X70 بلس موديل 2023.. “أهم المعلومات والمواصفات والأسعار”

التصميم الداخلي لسيارة جيتور داشينج 2023

تجربة قيادة جيتور داشينج موديل 2023.. “أهم المعلومات والمواصفات والأسعار” 3

بالانتقال إلى التصميم الداخلي لسيارة جيتور داشينج موديل 2023، نرى أنه قد تم إنتاج السيارة بتصميم داخلي عصري ومثير، مزود بالكثير من التقينات والوسائل التكنولوجية الحديثة بكل ما تحمله الكلمة من معنى، فضلًا عن جودة المواد المتخدمة في تصنيع السيارة، حيث نرى أنها جائت بـ 5 مقاعد بتصميم رياضي وأنيق من الجلد عالي الجودة مع تضليعات كثيرة منحتها تصميم مميز، ويمكن التحكم في وضعيات المقاعد الأمامية بشكل كهربائي في 6 وضعيات مع دعم خاصية الذاكرة، وفي 4 وضعيات في مقاعد الراكب الأمامي، وتدعم أيضًا أنظمة التدفئة والتبريد، بالإضافة إلى مقود قيادة بكسوة من الجلد.

تجربة قيادة جيتور داشينج موديل 2023.. “أهم المعلومات والمواصفات والأسعار” 4

إقرأ أيضًا: تجربة قيادة جيتور X90 بلس موديل 2023.. “أهم المعلومات والمواصفات والأسعار” – المربع نت

أما عن الشاشة العملاقة المتوفرة في داخلية السيارة، نرى أنه يمكن التحكم في نظام المعلومات في السيارة من خلال الأوامر الصوتية ومن خلال شاشة المعلومات والترفيه اللمسية مقاس 15.6 بوصة، ومزودة أيضًا بنظام صوتي مكون من 8 سماعات، ومكيف الهواء ثنائي المناطق المزود بنظام تنقية الهواء مع فتحات في الصف الثاني، وبالحديث عن الشاشات لابد من ذكر الشاشة البسيطة المدمجة في باب السائق والتي تعطي معلومات عن درجة حرارة الجو في الخارج وغيره.

الأداء والمواصفات

تجربة قيادة جيتور داشينج موديل 2023.. “أهم المعلومات والمواصفات والأسعار” 5

تتوفر سيارة جيتور داشينج موديل 2023 داخل السوق السعودي، مزودة بمحرك مكون من 4 اسطوانات، تيربو، بسعة 1.6 لتر، ينتج قوة قدرها 194 حصان، مع عزم أقصى للدوران يبلغ 290 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي ثنائي التعشيق مكون من 7 سرعات، مع صرفية وقود تبلغ 14.4 كم لكل لتر.

إقرأ أيضًا: سيارات جيتور (x70 وx70 بلس وx90).. تعرف على المواصفات والسعر #على_السريع

أنظمة الأمان ومساعدة السائق

تجربة قيادة جيتور داشينج موديل 2023.. “أهم المعلومات والمواصفات والأسعار” 6

  • وسائد هوائية
  • مثبت السرعة الذكي.
  • نظام مراقبة النقاط العمياء.
  • التحذير عند مغادرة المسار والإبقاء عليه اذا لم يستجب السائق.
  • نظام مراقبة ضغط الإطارات.
  • نظام مانع إنغلاق المكابح.
  • التحكم في قوة الجر.
  • نظام الثبات والاتزان الالكتروني.
  • نظام تجميد المحرك ضد السرقة.
  • نظام المساعدة فى الانطلاق على المرتفعات والهبوط على المنحدرات.
  • نظام مانع إنقلاب السيارة.

إقرأ أيضًا: “لادا بورشه 2103” صناعة روسية بلمسات ألمانية ظهرت في سبعينات القرن الماضي بنسخة واحدة فقط – المربع نت

أسعار

تجربة قيادة جيتور داشينج موديل 2023.. “أهم المعلومات والمواصفات والأسعار” 7

تتوفر سيارة جيتور داشينج موديل 2023 داخل السوق السعودي لدى وكيلها شركة التوريدات الوطنية للسيارات، في 3 فئات مختلفة الأسعار والتجهيزات، وهي كالتالي:

  • الفئة الأولى: فئة كومفورت، بسعر يصل إلى 85,000 ريال سعودي شامل قيمة الضريبة المضافة، واللوحات والنقل.
  • الفئة الثانية: فئة ميد، بسعر يصل إلى 90,848 ريال سعودي شامل قيمة الضريبة المضافة، واللوحات والنقل.
  • الفئة الثالثة: فئة لاكشري، بسعر يصل إلى 102,348 ريال سعودي شامل قيمة الضريبة المضافة، واللوحات والنقل.

إقرأ أيضًا: تعرف على فئات وأسعار أسطول سيارات جي ايه سي الصينية الأكثر انتشارًا في السعودية موديل العام الجديد 2023 – المربع نت

ملحوظة: جميع فئات سيارة جيتور داشينج 2023 تتوفر مع ضمان 6 سنوات غير محدود المسافة، وأيضًا تأتي مع ضمان على المحرك 10 سنوات.

شاهد أيضًا: جيتور X70 Plus 2023 جربنا الفئة الأعلى شوفو مواصفاتها واسعارها عند التوريدات الوطنية

تجربة قيادة جيتور داشينج موديل 2023.. “أهم المعلومات والمواصفات والأسعار” 8 تجربة قيادة جيتور داشينج موديل 2023.. “أهم المعلومات والمواصفات والأسعار” 9 تجربة قيادة جيتور داشينج موديل 2023.. “أهم المعلومات والمواصفات والأسعار” 10 تجربة قيادة جيتور داشينج موديل 2023.. “أهم المعلومات والمواصفات والأسعار” 11 تجربة قيادة جيتور داشينج موديل 2023.. “أهم المعلومات والمواصفات والأسعار” 3 تجربة قيادة جيتور داشينج موديل 2023.. “أهم المعلومات والمواصفات والأسعار” 13 تجربة قيادة جيتور داشينج موديل 2023.. “أهم المعلومات والمواصفات والأسعار” 14 تجربة قيادة جيتور داشينج موديل 2023.. “أهم المعلومات والمواصفات والأسعار” 15 تجربة قيادة جيتور داشينج موديل 2023.. “أهم المعلومات والمواصفات والأسعار” 7

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات جيتور
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة